part 12

1.7K 95 25
                                    


اسرع جيمين الى الحمام ليختبئ من يونغي المجنون لكنه لم يكن خائفا لانه اصبح يحب عقاب يونغي بعض الشيء ثم شعر بانفاس ساخنه على رقبته ليشهق ويلتفت

"هل صغير يوني يستمتع بعدم الرد على حبيبه "قَبل خده برقه ليمسكه ويخرج من الحمام اجلس جيمين على السرير واخرج ملابس لطيفه له

"يوني انا جائع " تحدث جيمين بينما يونغي يغير ملابسه ولم.يرد على جيمين "يووون"

"يون"
"يوني~"
"حبيبي"
"يون "
"يونغي مالذي تفعله" كان يونغي يقبل جسد جيمين ويلعقه "يونغي!" صرخ جيمين لينظر له يونغي ويقول له "لا تشغلني انا اتناول طعامي"

تمتم جيمين ببعض اللعنات على حبيبه لينظر له يونغي نظره مرعبه تامره بالسكوت رفع جيمين نفسه عن السرير وقام بتقبيل يونغي وفعل اشكال لطيفه بوجهه وهو يقول "يوني طعمني "

استقام يونغي خارجاً من الغرفه ليلحقه جيمين كالجرو لكن يونغي توقه جيمين اذهب للسرير حالا ثم خرج واقفل الباب

امسك جيمين بشعره وصرخ صرخه تدل على البراكين التي في داخله ليقوم بلكم الحائط بخفه لكنه تالم ليظهر يونغي بالغرفه مره واحده ماذا بك
لقد كان يونغي عاقدا حاجه لانه قد شعر ان جيمين تالم .

"انا لا اريد ان ابقى محبوسا هنا اريد تاي تاي و كوكي لا اريد البقاء هنا" قام بنفخ وجنتاه وضرب الارض بقدمه

"لم يمر يوم على مجيئك لهنا هل بقيت هادئاً لا يمكنك الخروج حتا لا تتاذا سيد جيمين ل فهمت "

عبس جيمين وجلس على السرير منزلا راسه "هفف"
ليجلس بجانبه يونغي ويحتضنه "صغيري اللطيف الحساس لن يستمر الوضع هكذا اصبر فقط"

"اين الاكل انا جائع" كان يربت على معدته ويتذمر

لتخرج الشبح من العدم ويصرخ "الاكل جاهز سيدي " وقف جيمين على السرير محتجاً "هل يمكنكم التوقف عن مفاجئتي ساصاب بنوبه قلبيه بسببكم "

بعد ان اطعم يونغي جيمين انسحب جيمين تحت الاغطيه ويخبئ نفسه ليغمض عينيه نائما .

خرج يونغي بعد التاكد من نوم جيمين ليذهب الى مكان تدريب جنود الشياطين ففي عالم الشياطين يوجد اربع ممالك ويونغي ملك مملكة يرودس ...
اخذ يونغي احد اقوى الحرس "اذا جيوب سوف تتولى حماية شريك حياتي لا اريد ان يصيبه خدش لانه بشري"

لقد كان جيهوب فرحاً لكن تبدلت ملامحه عندما سمع بكونه بشري ليكون اكثر جديه "سيدي انه بشري يعني انني س الازمه حتى بدخوله المرحاض"

قهقه يونغي ليتحدث بحده"اياك" ليبتسم ويكمل "فقط الله بامان عندما اكون غائبا ولا اريد لاحد ان يعرف انه موجود بهذا القصر "

"امرك سيدي"

ذهب يونغي الى مكتبه كونه يريد ان يكتب رساله ل جنكحوانه ملك مملكة يوريا ثاني اقوى مملكه في عالم الشياطين فالمملكه الاقوى هي مملكة يرودس .

اثناء كتابت تلك الرساله توقف يونغي بسبب انه اشتم رائحة تلك الخبيثه في مكتبه ليتحدث بصوت لا مبالي "فلتخرجي ان رائحتك مقرفه"
.
.
.
.

اثناء كتابت تلك الرساله توقف يونغي بسبب انه اشتم رائحة تلك الخبيثه في مكتبه ليتحدث بصوت لا مبالي "فلتخرجي ان رائحتك مقرفه"

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

احييه😭😍

هااي كمان بارت قصير كنت متحمسه اكتب بارت مبارح بس نسيت احداث الروايه ورجعت قراتها من اول 😭😭😭❤

اتمنى يعجبكم 😭💕

جحيم شوقا||Yoonminحيث تعيش القصص. اكتشف الآن