.
..
.
.
.
Vote + comments
.ناتي "انه ضيف الملك يونغي " كانت ملامح القلق باديه على وجه ناتي لكنها قامت بتغير الموضوع"هل تريد العودة "
جيمين"لا اريد البقاء لا احب البيت"عبس وتكتف .
ليبتسم نانجون ويقترب منهبطريقه غريبه حيث ان جيمين تعجب منه " اهلا انا نامجون هل تريد اللعب كرزتي الصغيره " لتشهق ناتي وتقوم بحمل جيمين والاختفاء فيه والظهور في الغرفه التي كان يونغي واقفا بملامح لا تبشر بوجود اي خير حيث كان يباسم بجانبيه وعيناه سوداء.
"هل تجرا احد وقام بكسر كلمتي " ثم قهقه ونظر الى الخادمه لتنزل راسها اما جيمين نزل من احضان الخادمه واقترب من يونغي يريد احتضانه لكن يونغي رفع له سبابته بان يبتعد .
"يوني هل انت غاضب "ابتسم يونغي بسخريه "وهل ترى انني سعيد جدا بانك خرجت بدون اذني وان شبح لم تسمع اوامري "
اخرج يونغي من العدم سكين فضي لتترجاه الخادمه ان لا يقوم بقتلها اما جيمين ف كان مصدوم وعندما تجمعت الافكار بعقله ان يونغي يريد قتلها جثى على ركبتيه يبكي بطريقه هستيريه حيث انه احب ناتي وانه سبب هذا لتخترق اذنه اصوات صراخها فنظر لهم ووجد ان يونغي قام بطعنها واختفت ."لا هي لم تمت صحيح يونغي "..."ا انت لم تقم ب قتلها "
ليلتفت له يونغي الذي قام بامساكه من ياقته "هذا جزاء من يقوم بمخالفت اوامري "كان يريد ضربه لكنه لم يستطع عندما شاهد صغيره يبكي بشده لذا قام باحتضانه"ا .. انا لم اكن اعلم ي يونغ يي انك ستقتلها " تحدث وهو يبكي بحضن حبيبه عديم الرحمه الا معه
"انا من طلب منها الخروج " تحدث بصراخلكن يونغي لم يسمح له باكمال كلامه ليلتقط شفتيه ويقوم بتعنيفهم ليدفعه جيمين وهو يقوم بمسح عيناه "لا يمكنني البقاء داخل هذه الغرفه اريد العوده لمنزلي " كان يونغي يريد التحدث لكن جيمين قاطعه "ليس لك الحق بالمعارضه"
جلس يونغي على السرير وربت على فخده لياتي جيمين ويجلس عليهم " اولا سيد ميني انت هنا لفتره مؤقته وثانيا الخادمه ان سمحت لها بالتمادي ستنشر الخبر بالقصر وسوف يتعدون حدودهم و ثالثا لم يخلق من يخالف اوامري من بعدك وان خُلق موته شيء مُحتم " ثم قام بتقبيل شفاه جيمين الذي بادله ولكن قطع القبله وقام بتقبيل عنق يونغي .
"لقد رايت شخص اسمه نامجون وقال عني لطيف " تحدث جيمين بدلال وهو قاصد جعل يونغي يغار.امسكه يونغي من كتفه و شد عليه " هل تريد ان اقوم بقتلك وقتله "
.
.
.
.
مميوو😻🍭
بنات اغير اسم روايتي ؟
واذا عتدكم اشي حلو حطوه 💕💕
بالكم نامجون رح يحب جيمين؟
حزنتو على ناتي؟
نصيحه لجيمين؟
احبكم💗
أنت تقرأ
جحيم شوقا||Yoonmin
Paranormalإنت بدايةُ سَعادتي وانا بدايةُ ألَمِك اسف صَغيري على الألَم الذي سبَبته لك ،لعنتي عليك دائِمه لا يُمكِنك الهروب منها . 《عندما تتغير حيات جيمين بشكل مفاجئ فقط لقرات كتاب ملعون》