4

4.6K 125 14
                                    

ايوب:(تسالمو ضرب ليه يديه) يالاه اخاا..استاالويگوو
سيمو:ضرب عندي شي دويرة الليلة..
ايون: واالمهم..تهلا(خرج ركب tmx ديالو لگري ولكحل وديمارا)
.....ففيلا المتوكل...
عاد وصلوو..كانت كلشي لعائلة مجموعة..كيتسناوهم بدقوو..عمهاا..ومرت عمهاا
.وجدها وجداها..وخوها جااد..
سررر يررر سررر..
الجدة:( خديجة) منىى حلىى..رااه هماا( فرحانة)
منى:( الخدامة) واخاا جدة..😊😊( مشات حلات ودخلوو)
الجد: مررحباا مرحبااا بولديييي..( عنگو) دينيييز..حفييدتيي..( باسها واخا كانت مقلقة فرحات) يلديييز..حبيبتيي..(باسهاا)
جاد: شنييولة..( عنگها وباسها)
دينيز: حييد نتا السباب مسمووم 😒😒
جاد: 😏😏مزياان فييك 😂😂
( لمهم العائلة تجمعات وفرحات گلسو كيتعشااو ومن بعد تجمعو وكل واحد..كيعاود اخبارو ودينيز مرة معاهم مرة مع صحاباتها فواتس..حتا سالاو وكل واحد طلع يرتااح..
**********عند ايووب*************
ايوب: راا دوييت مع داك الزاامل..السيماناا الجاية السلعة غتكون موجودة..ماعندك منااش تخااف..
.......: تباارك الله علييك..گلس..نتا نعول علييك مااشي بحاال هااد الزواامل لي عنديي..غي الخراا على خوووه..
ايوب: عمي معتز..نتا درتي فيااا تيقة..ولي داار فياا تيقة عمروو يخييب..
معتز:( كب ليه كاس) شرب..شفتك ليووم معصب مالك..
ايوب:( هز كيشرب) وااحد القلاوي..فدرب جاا بغاا يغمق على واحد الخواادرياا..سااعة ورينااه انا وسيمووو..😡😡كنت انجبد لديل موو عينيه..
معتز: زعماا..غير لي بغاا يتمادا معاك ههه يترحم على راسوو..هاكا نبغييك..عمرك تسمح فحقك..ديماا دير بين عينيك..بلي بنااادم غي القوااد على خووه..
ايوب: دنياا قراتني هادشي قبل ماتگولوو..( حط الكااس) نخليييك..داير مع واااحد الساااط..
معتز: واخااا..( مشا غادي حلو ليه الحراس الباب وخرج ديماراا لعند سيموو ولكليكة..لباار)..
فلباار..عاامر والاغاني مجهدة شي كيشطح..شي كيشرب..شي ملهي فتشلقيم..وشي باغي يدبر على رااسوو..گالسين الكليكة زاهيين..كيشربوو. هما كيضحكو وايووب كيشوف فيهم..ووحداا بعييدة حاطا عليه العيين..
فايزة: لبنات نخليكم..لقيت لفريسة هاد الليلة..😋( غادة كتعوج فيها جوج ميترو..ورقيقة لابسا كسيرة حد الفخاض..فلحمر كتبرى..جاية وبين عينيها غير هو)
فايزة:سلااام..(گلسات حداه خنزر فيها كيشرب)شفتك مابغيتش تهدر..( كتمس ليه فعضلات يديه) ا..( بصوت متير)
ايوب: غتنوضي تقااودي من حداياا ودابالقحاب فايزة: علااش..غير شووفة فعينيك عافااك..😍😍
ايوب:( جرها من يديها وداها للطواليط وشدها من عنگها حتا كان غيتگرض) هااااد الحركاات مااشي معااياا..غتقودي عليااا ولا غنصدق حاوي مك گداام العااالم..فهمتييي..فهمتييي.مانصلاحش لئييك اا..(لاحهاوهي كضحك هادا هو حال لقحاب خرج من البار وديمارا لدربهم)

دينيز والمشرمل 💕💔(عذاب الحب🔥)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن