ايوب:حتا كالت ليا المديرة بلي واحد السيد سميتو محسن المتوكل هو لي جابك..وكيجي يزورك..مابغاش يكول ليكهم اش كيجيني..حتا واحد الوقيتا تقطعات المجية ديالو..مابقاش كيسول فياا..وخلاني مليوح تماا..
دينيز:(دايخة) انا..انا. مافخباريش هادشي..طنسمعهم.كيگولو عمي مات الله يرحمو قبل مانتزاد اناا..مافخباريش..اهئ اهى..والله..خالتي ماجدا كانت خدامة فدار جدي..هادشي لي گالت ليا ماما..ماكانش كيصحاب ليا بلي كانو فعلاقة..😭😭😭 ظابا نتا ولد عمي..علاش ماگلتيهاش ليااا من قبل..وانتاقمتي مني انااا....وبابا ماتعرف يقدر كانو عندو ضروف علاش خلاك..ومابقاش كيسول فيك..😭😭😭
ايوب:دابا انا مكيهمني حتا حد..كتهميني..نتي..انا كنبغيك نتي..دينيز..واش قابلا تكملي معاياا حياتك..😔😔(عينيه فعينيها)
دنيز: ك..ك..كيفاش..نتزوجو..؟؟
ايوب: اااه..ادينيز..نتزوجووو..(كيشوف فيها بشوفات ترجي)
دنيز: (نترات منو) لا..لا ..مايمكنش..نتا عدبتيني..وانا مابقيتش.كنبغييك..نتا دمرتي عائلتي..(تفكرات باها) واش نتا ..نتا لي حرقتي الكابيني..ديال بابا.. (يااربي يكول لا يااريي..)
ايوب:(سااكت كيشوف فيها وتمشا لجيهت الجرف)
دنيز: ايوووب هدر كندوي معاااك..واش نتااا..
ايوب: ااه اناااا..
دنيز: (بحقد) الله ياخد فيك الحق.. (ايوب كتب ميساج لواحد الشخص ودار اعند لعندها كيتشا جيهتها..وكيشوف فيها بحزن)
ايوب: سمحي لياا..ولكن باباك خاصو يخلص..داكشي لي دار فيااا..وكلشي غتحي نوبتوو ااه كنبغيك ولكن حقي مانقدرش نسمح فحقي..هادشي ترباا فيا من الصغر..درت هدف فبالي..وماغنتهنا حتا نفدوو..وداباا كنعاود نسولك..واش غتمشي معايااا..نعيشو حيااتنا بعييد على هاد الناس كامليين..نعيشوو غير انا وياااك..وهانيين..نعيشو اجمل لحضات حيااتنااا..😔😔
دينيز:(بحقد) لاااا..عمرك تحلم نكوون ليئك..كنكرهك..كنكرهككك...مابقييتش كنبغييك..انا خرجتك من قلبي نهاار لي صورتيني عريااانة وصيفطي تصاوري لخوياااا..😭😭
ايوب: (جعر) سكتيييي..واا سكتي..ااااف..(كيدير يديه فودنيه) سكني..راه مكنبغييش نسمع بكااا ظياالك...(جرها عنگها وهي كتنخضص)
دنيز: بعد مني..المجرم..نتا مجرم..بغيتي.دمر ليناا حيااتنا..كنت حاسة بلي غتوقع شي حاجة داكشي علاش مابغيتش نرجع للمغرب..وهااهيا نيت وقعات..😭😭😭(دفعاتو) بغييت نمشي فحاالي..انا غنمشي.داباا وعمرك تشووفني..(تمات غادية)
ايوب: داباا مغتهربييش معايااا..يااااك...😡😡
دنيز: لاااا..(كتمسح دموعها)
ايوب: (كيطرطق عنگو) واخااا..(جبد واحد القرعة بيضا من جينو وكلينيكس تم عادي جيهتها)دينيزز..(مابغاتش دور كتمشا معصبة)دنيز..دينيز..سمحي لياا..(دورها بجهد وحط ليها كلينيكس على نيفها وهي كتفركل وكضرب فيه وفلخصة فقدات الوعي وسخفات ليه فيديه هزها وطلعها للوطو لي جابها ليه راجل من رجالو طلعاها حداه وديمارا)
ايوب: ملي كنكول نتي دياالي..يعني دياالي..(كيحيد ليها الشعر على عينيها) داباا ارتااحي احلام سعيدة💓********************بعد اربع ساعات**
يليديز:جااد خوياا..دينيز تعطلات..فينهاا..🙄🙄
جاد:غتلقايها عند شي صاحبتها بلاتي نصوني
(كيصوني وتيليفونها طافي) تيلي ديالها طافي..
غزلان:اوعدي..فين هي البنت..غتحمقني..😱😱
(محسن عاد.دخل)
محسن:(ماعندو گانة) سلام...مافيا لي نتعشا غنعس..تصبحو على خير..(كيسوط)
جاد:شوفوو راه احتراق العياادة..ماشي عادي..لقاو اتر ديال ليسانس..(كيفكر فايوب) ولكن ماغنتهنا حتا نشد الكلب لي حاول يتجرأ عليناا..
يلديز:دابا الكابيني..حالها ساهل..انا لي خالعاني هي دسنسز..تعطلأت. الليل هادا.
غزلان:صافي اوليداتي انا راه غنتسناها هنااا نتوما سيرو ترتاحوو..شوياا..(ناضو كل.واحد لبيتو كالو بلي غتكون مع شي صاحبتها )
**********************عند دينيز
كتحل عينيها بزز..راسها غيطرطق عليها.. حلاتهم..كتشوف يمين..شماال..فارجاء الغرفة..فيها غير الابيضدنيز: اويلي..ياكماا مت..هادشي بيض..كاملو(تفكرات شنو وقع صدرها كيطلع وينزل بزربة وسنانها كيتغززو بالاعصاب وفلحضة طلقاتها بواحد الغوتة)
دنيز: اااااااااااااااااععععععع اهئ اهئ...😭😭😭😭
ايوب كان فلكوزينة كيطيب..سمعها ابتاسم وطلع وهو كيمرر يديه على شعرو الرطب..💓💓دخل ليفاها كلسا كتبكي..
ايوب: مالكي...
دينيز:(ناضت معصبة كضرب ليه فصدرو) علش جبتين هنااا علااااش ديني..لداارنااا..واش نتااا حمقققق...😭😭😭😡😡
ايوب: دينيز..تهدني..دينيز..ااااه حمق..حمق ونتي لي حمقتيني..فهميها ودخليها لرااسك..دنيز: وااش بغيتي تحمقنييي..خليني نمشيي...(مشات كتجري هبطات داخت ماعرفات فين هو الباب لي كتحلوو كتلقااه مسورت) واااش نتااا حمق...حل ليااا الخرااا خليني نمشييي..
ايوب: مغتمشييش..غتبقااي معايااا هنااا طول العمر..😏😏
دنيز: كديير ليااا السممم يااااك..باغي طرطق لياا مراارتيي..😡😡😭😭😭
ايوب: ههه من نيتك..طلسي كلسي انا غنجييب العشااا..
دنيز: (كضرب برجليها وكتبكي) خلييينييي نمشيييي ااااففففف وااااش ناااا حمقققق..
ايوب:(مبرد ومخليها كتقلا) خهه راه كلت ليك نتي لي حمقتيني..(مشا للكوزية وهي هزات فاز كان حداها وضربات بيه الحيط لي دخل منو)
ايوب: هههه كون جبتيها فيااا كون..كليتك حيااا..😏😜😜
دينيز:اععععععععع...كتعصبني اايوووب..😡😡😡
ايوب:(من الكوزينة) بردييس..راه مازال بغيتك احبيبة..
دينيز:ااه واخاا..حلم😡😡...(طلعات معاها) كيفااش بغاني..ويليي..شمو كيقصد زعماا..😱😱😱اويلييي...اويليي..(طلعات للفوق كتجري دخلات وسدات عليها بساروت)
أنت تقرأ
دينيز والمشرمل 💕💔(عذاب الحب🔥)
Romanceسلاااااام حبووباتي💓💓 ..خواتاااتي❤❤...جبت ليييكم.طوووپ طووپ.ططوووپ...نتمناا تعجبكم..قصة حب بطعم التشرميييل..والاجرااام...والحماااق دياال بصاااح 🔥🔥نتمنااا تعجبكم..ونكوووون.عند حسسسن ظنكم..💕💕💕