اصبحنااا واصبح الملك لله...💞💞
فاق جاد البطل ديالنا...حل عينيه اول حاجة طاخت عليه فبالو..هدرا ديال ايوب..دقل دوش وخرج لبس حوايجو..عبارة عن سروال كحل وقاميجا گروينة..وكويرة كحلا..دار ساعة ديالو..رش ريحتو وخرج..داز على بيت دينيز..ورجع حلو.لقاها غارقة فسابع نومة..ماعسة بحال الملاك..گلس حداها وكيدوز يديه على شعرها..
جاد:انا علاش كندير هادشي..راه غير على قبلك اختي..ماتصوريش مكانتك فقلبي قدااش..توقع ليه شي حاحة نموت فيهاا..(باسها وناض مشا ظينيز حلات عينيها..دارت لديك جيهة..شافتو فاش كان خارج..ماحساتش حتا بداو عينيها كيسيلوو بدمووع..مسحات وناضت..دخلات دوشات..ولبساتولبسات من الفوق گاب كحل طويل حينت كان لبرد..مشطات شعرها وطلعاتو للفوق..شافت فراسها فلمراياا..وتنهدات..
دنيز: اش هاد الحالة وصلتي ليها ادينيز..على قبل واحد مكيستاهلش..(هزات صاكها وخرجات مشات للمعهد وصلات حدا الباب...كدور بعينيها مالقاتووش..وكلشي كيشوف فيهاا..حتا جاو عندها شي بنات..
البنت١:(بسم)كي بقيتي احبيبة..ياك شوياا لاباس..
دنيز: (كتشوف فيهم وساكتا)
البنت:ياختي بقيتي فيااا والله..قطعتي لياا قلبي لباارك..شكون هاداك..(بفضول)
دينيز دارت فيهم شوفة دياال بااااز ومشات دخلات..
البنت:بففف حاسااا برااسها هاد الخرية..
ابنت:حناا وكان لي خرياات..البنت قووقة...😟😟
دخلات دينيز للكلاس..دازت سااعة الاولي..ماجاش..التانية ماجاش..التالتة هاكاك..
دنيز: (مع صاخب انس) خوياا..علاش ماجاش انس. ليووم..ياكما واقعا ليه شي حاحة..
صاحبو:والله اختي دينيز..ماشفتوتش.ولكن دويت معاه ففايس..كال لياا راه عيان شويااا..غدا غيجي..
دنيز: (ارتاحت)ااه صافي شكراا..سلم عليه.(دخلان للكافيتيريا)
*******★*******★****★*********
عند ايوب كالس وكيترعد واصلا بيه للعضم..كيشپك فيديه وكيكرطق صباعو بالاعصاب..والتوتر..
معتز:رولاكس..ايوووب..شنو وقع حتا وليتي هاكااا..بفففف راه غلقااو الحل...غير صبر..
ايوب: الواليد..راه منقدرش نصبر..ماكرهتش نقتلهم كاامليين...بغييت ندمرهم..ولكن دابا راه تفرشنااا..راه عرفني واش خدام معاااك..😡😡
معتز:عندي الحل..
ايوب: شنو هوااا..
معتز:.........................
*****************************داز نص نهار دينيز خارجة من الباب كتني طابلية ظيالها وكتحاول تحطها فصاك..هزات راسها كتلقاه قبالتها...قلبها كيضرب 149 الحراارة طلعات معاهااا...ماعرفات واش تفرح ولا تقلق..ولا نغوت عليه وتعاتبوو عاوتاني..
ايوب:دينيز..😔😔
دينيز شافت فيه وزادت كتمشا دار وبقا تابعها تابعها..وقف الموطور..كانت غتحل اللوطو وشد ليها يديها..
دنيز: (نترات منو) مااتقرب منييي...بعععد مني..😡😡(كتحاول ناتشوفش فيه)
ايوب: دينيز..راه بغيت نهدر معاااك..ضروري...
دنيز: لي كاين رااه گلنااه..انا وياك سالينااا..gityyyy فهمتي ولالا..
ايوب: ولكن انا كنبغيك ومانقدرش نعيش نهار واحد بلا بيك..
دنيز: هادشي خاصك تفكر فيه النهار اللول لي درتي فيه الفعلة ديالك..(عينيها دموع) شوهتيني مع خويااا..وكون غير دايرا شي حاجة مايبقاش فيا الحاال..😭😭اهئ تهئ..
ايوب:دينيز بغيتي تعرفي الحقيقة..
دنيز: (شافت فيه) ؟؟؟؟
ايوب: بغيتي تعرفي حقيقتي. وشكون انااا..😔😔
دنيز: علااش شكوون نتااا..(كتمسح دموعها) واش كنتي مخبي علياا شي حقيقة..
ايوب: اااه..وبغيتك تسمعيها مني..باش ماتصدميش فلخر..😔😔
دنيز: (شدها لفضول) كنسمعك..
ايوب: ماشي هنااا..يالاه لبلاصتناا..
دينيز سدات لوطو ديالها وركبات معاه..ديمارا مكسيري..وهي شاداا ليه فضهرو بزز..شوياا ماحسات براسها حتا حطاتو فوق ضهرو..وكمرر يديها على صدرو..ومغمضة عينيها..كانها كتحسس كل بلاصة فجسموو..وايوب كيغمض عينيه وكيعاود بحلهم. كيحس بلمساتها الحنان..وشعرها لي كيتضرب فدراعو..وصلو لبلاصتهم. وحتا واحد ماساخي ينزل..حتا واحد ماباغي يعيش اللحضة لي جاية..لحضة الحقيقة..
دينيز:(تصنع الكره) كنسمعك..(بتخنزيرة)
ايوب: نجيك من اللخر..انا درت داكشي حينت..حينت كنت معصب وحااقد..بزاااف..كنت كاره نشمع ختا كنية المتوكل..
دنيز: (مصدومة)علاش شنوو درناا ليك...حناا علاش كتكرها لهاد الدرجة..
......يتتبعع
Ara2koun habobatii w matensawx vote w cmnt 💞❤💕😘😘
أنت تقرأ
دينيز والمشرمل 💕💔(عذاب الحب🔥)
Romanceسلاااااام حبووباتي💓💓 ..خواتاااتي❤❤...جبت ليييكم.طوووپ طووپ.ططوووپ...نتمناا تعجبكم..قصة حب بطعم التشرميييل..والاجرااام...والحماااق دياال بصاااح 🔥🔥نتمنااا تعجبكم..ونكوووون.عند حسسسن ظنكم..💕💕💕