27

3K 100 22
                                    

مديرة:سميتو..محسن..محسن المتوكل.
ايوب:(كيترعد)علااش مكيسولووش فيا..علاش..واش ماشي منهم..علاش..حرموني من ابسط حقوقي..بغيت حتا انا نعيش بيناتهم..علااش بديرو ليا هاكااا..((مغدد واكن حسابهم معايا من بعد)
مديرة:شووف اولدي..وعندي ليك هدرا اخرا..
ايوب: شنو باقي..مازاال..😡😡
مديرة:سي محسن المتوكل كال بلي نتا ولد صاحبو..ولكن انا شكيت..حيت كتل لينا بلي نتا ولد غير شرعي..كان كيشوف فيك بنضرات فشكل..نضرات حنان..بحالا نتا قريييب ليه بزاااف..دخت..وكنضن بلي هو كيجيك شي حاجة..
ايوب: مكيهمنييش..يكون مني ولا ماشي مني..هما تخلاو عليا..وخلاوني فلخيرية لي لقيت فيها الخير كتر..منهم..ويلا كنت ابن غير شرعي ..شنو فيها..😡😡(ناض مشا للشومبر ديال كيضرب فلحيط)
*********************الاان.....
معتز:ايووب..ايووب..فين سهيتي..ولدي..
ايوب: خاصني نمشي..ضروري..(هز TMX وديماراا معصب..الله لي عالم بيه عينيه حمريين وعامرين دموع لقا راسو قدام المعهد لي كتقرا فيه دينيز ....دينيز لي كانت هابكا فدروح هي وانس وكيضحكوو ..كوم امي..كيهز ليها شعرها وكيضربها فدراعهاا..هبطو وهو كيجري عليها..وكيقيس ليها شعرهاا..
انس:هههه واااو هاااد الشعر دياالك وااعر..واارطب..دايراا ليه الكيراتين😂😂
دنيز: واااخيدد.ههههه طلللق منيي...لاوااه شعري هاداااك طبيعي والله..😂😂😂😂
ايوب واقف فوق الموكور كيشوف فيهم..وكيشوف فلبسها المعيق والملاغة الزايدا من داك اناس..وشنو كيدير ليهااا..حس براسو كيفيبري..تهز من فوق الموطوور..وبدون كلمة وقف عليهم ودخل براااس فأنس لي طاح للارض داايج..
دنيز: اااا شنووودرتي... ايوووب حمااقيتيي.ً😱😱😱
ايوب: الله ينعل الزااامل بوووك وبوووه..گالساا تقحبني معااااه...😡😡😡واااش باغاااا تحمقينيييي..ولا شنووو.(مخرج فيها عينه) شوووفي لبسك..شووفي القحااااب تريييكت الزوااامل...😡😡😡
دنيز: مانسمحش ليك تكول على عائلتي هادشي..😡😡
ايوب: الله ينعل الزاامل بوووك..انا كهدر ليك على لبس ونتي مدخلة لقلاوي ديال عائلتك..😡😡😡
انس:شنوو نتااا..شنو كيسحاب ليك  رااسك..😡😡
ايوب: مازال تدوي..والله اوليدي ليووما لاصيفطك تخيط..(جبد.من مور ضهرو واح 24)
دنيز: (كتغوت) لااا.لا اايووب..(جاد قدامو كتدفع فبه)ايلا كنتي كتبغيني..بعدد منووو..😭😭😭😭عافااااك اايوب..على وجهي..
انس علق..
ايوب تعصب ودفع دينيز حتا طاحت..على ركابيها وتجرحات..
ايوب:بسباابك هادشي كيوقعع..(كيغوت وكيترعد)خييت كنبغيييك..نقدر نولي مجرم..على ودك..مابغييتش لي يحط عليك صبعوو صغيير..(ركلها) ونتي..ونتي ماعندك غراااض فيااا..تلبسي لي عحبك وديري  لي عحبك تغرجي مع الزوامل..ماعندك غراااض..😤😤😤
دنيز شادة فكرشها وكتبكي والناس كيشوفو فيهم..كتبكي بحر جهدها عمر شي حد دار ليها هاكاا..شوهها قدام الناس وصحاباتهاا..بسباب حبو ليها وسخ ليها سمعة ديالهاا..😭😭
دنيز: شنوو..شنوو.دؤت ليك اناا..اهئ تهى. شنوو درت لييك..😭😭😭 (وقفات) بهاد التصرفات ديالك راه غتخسرني..😭😭😭كنحلف ليك عمرك غتشوفني الا ماتبدلتييش😭😭😭
ايوب: (شدها من شعرها)ركبي...طلعي يالاه..
دنيز: اهى اهئ..(طلعات)😭😭😭😭
ايوب:سكتينااا...واااسكتييي.ها عاار سيدي ربي..راه راااس.ديال غيطرطق..😡😡😡
دنينز كتنخصص وكتوجع برجليها وكرشها...ديمارا للفيلا ديالو..كيمشي ليها غير الوقت لي كيحتااك يرتب افكارو ويبقا بوحدوو..مع دكريااتو..ومشاكيلوو..
دنيز: علاش جبتيني هناا(عينيها منفوخين)..شنو بغيتي..مني..
ايوب: دخلي..وسكتي..😡😡
(دخلو للداخل دينيز كدور فعينيها فلفيلا لي حمقاتها)
دنيز: عمرني تخيلت تقدر ضربني..ضربنيني اايوب..قداام كلشي..ماعمرني..ضنيت نوصل لهاد النهار..اهئ اهئ..😭😭
ايوب كان كيحيد.تجاكيطا سمع بكاها..دار عندها شدها من يديها وضمها ليه..وهي كتنخصص
ايوب: صاافي. ضافي..راه غيؤ حينت كنبغييك..ولكن.نتي كتعصبيني..(غمض عينيه كيشم شعرها) ريحتك..(ريحتهم) كتحمقني..(كتمرضني)..
دنيز: (جمعات البكية)🙄🙄🙄
ايوب: (بعد منها عينيه حمرين)تاكلي شي حااجة..
دنيز: اه فيا جووع..ولكن مافيا لي ياكل..
ايوب: (ضحك بلا خاطرو) بغيت غير نعرف  منين نشدك..😁😁
دنيز: ههه ماغتشدنيش غير ارتااح..🙄
ايوب:انمشي نجيب ليك عصير ديالك..تسناي باش ترتاحي.(مشا للكوزينة..وهي بقات كدور فلفيلا كتبرگگ دازت خمسة الدقايق..ايوب جاي وفيديه جوج كيساان..
ايوب: هاكي..
دنيز خداتوو..وبدات كتشرب وايوب مراقبها وقلبو كيضرب 120
دنيز:صرحة الفيلا ديالك وااعرااا..عحباتني..ولكن كيفاش درتيهاا..ههه انا اصلن عارفا عليك غير بزناز..
ايوب: كيفااش بزناز..شكون كالها ليك..😡
دنيز: واحد البنت..هاديك منى..مالك خلعتيني..
ايوب وشنو فيها بزناز..ماشي بنادم...
دنيز: انا بغيتك كيف نتا..(حسات بعينها تقال) عينيا...اااففف..(شدات فراسها)رااسي غيطرطق..
ايوب: ارتاحي احبيبة..بشويا علييك.
دنيز: ايووب..ديني..للدار..عافااك..😫😫اييي..راسي..
ايوب كينوضها وعي مرخية..شوياا طاحت على كتفو مغيبة..
ايوب: (كينس ليها وجها بأسف)سمحي ليأ احيااتي..سمحي ليا ادينيز..دنبك انك منهم..😫😫(هزها وطلعها للبيت نعاس..حطها فوق الناموسية كيشووف فيها وكيطلع وينزل فيها..وجسمها المتير..
ايوب تما عندها
ايوب: اش غندير.دابااا..كنبغييك..(كيمرر يديها على وجها) مكانش خاصك تكوني منهم..كلاب..(ماحس حتا هبطات دمعا من عينيه) قلبي كيتحرق من حيهتك و لكن ماعندي ماندير..(ناض مسح.دموعو شرب كاس ديال الما ودار كيشوف فيها..هبط كيحيد ليها لي بوط..

******************************عند جاد فاجتهاع مع الفرفة ديالو سالاو وخرجو هو بقاا حتا كتوصلو رسالة فلواتساااب

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

******************************عند جاد فاجتهاع مع الفرفة ديالو سالاو وخرجو هو بقاا حتا كتوصلو رسالة فلواتساااب..دخل لقا نمرا غريبة..دخل كيتسنا داك لعجب يتشارجاا..تشارجاو
جاد: (مصدوم)لاا..لا...مايمكنش..لا..كيفااش..😡😡😡(ضرب لوراق ورون كاع الدنياا..صدرو كيطلع وينزل...كلبااا ليووما لخرااا عندك...ليووما نقتلككككك....(حل البا وخرج هايج كاع لي كانو فلمركز تخلع..وكيتجنبو يشوفو فيه..ركب اللوطو واتاجه للفيلا..كانت ظينيز يالاه دخلات راسها كيحرقها بغات غير تنعس..طلعات لبيتها بدلات حوايجها وتكات فوق الناموسية..دارت ربع سااعة كتسمع الغوات لتحت بغات تمشي وهو يتفرع الباب عليهااا..
دنيز: (مخلوعة)شنووو شنوو واقع..جااااد ماالك..(ماحسات حتا لقات راسها كايحة فلارض بفعل التصرفيقة لي عطاهااا..)
جاد: ياااك القحبة..هادي هي تربيتيي..تربيك واليديك...(جبدها من شعرها ولاحها على لكوافوز ضربات راسها مع لمراياا وداخت)دويي..الكلباااا..هدرييي..ماتجعرييش ديل مييي..😡😡😡شكوون هادااااك..دويي..شكووون.هاداك لي.كنتي.معاااه..
منى طلعات كتحري باش تفك..
منى:عاافاك اجاااد...عافاااك ماضربهاااش..اهئ اهئ..😭😭على قبليي..(دفعها ومشا للبيت ديالو وعاود رجع فيديه سمطا ديال السروال)
دينيز:اهى اهى..😭😭ماعرفتش علاش كيدوي..ضلمني..وانا مافاهمااا والوو .
جاد: (كيشحط معاها من بعد ماحر منى وخرجها وهي كانت غتحماق مورا للباب بلغوات وطليب فيه ميهز يديه حتال السمااا وكيعطيها ماكيمز فين يضرب خلطها كاملا وهي كتبكي كتبكي...
دنيز: ايييييي....اييييي..(غوتات) ااعهههه...😭😭😭😭عافاااك اخويااا..
جاد: اناا ماشيي..خوك..بزااف عليييك..تمووني ختيييي جبتي دل للعاايلة..شوهتيناااا..الله ينعل ظيل مككك..(كيشحط معاهاا)
دنيز سخفات مابقا عندها جهد ..جاد شافها غتفقد الوعي وحبس..بغاها تهظر..محتاجها تكول ليه شنو كااين....
يتتتبعععع..
Ara2koum titzaat matnsawx vote b comment..pliiiz..tfa3loo o xej3ouni..💞💞💕

دينيز والمشرمل 💕💔(عذاب الحب🔥)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن