36

3K 91 17
                                    

ايوب سالا من العشا ووجد كلشي على حقو وطريقوو..طلع كيدق عليها وهي كالسا فوق الناموسية كتسوط..وتنفخ..
ايوب: حليي..دينيز..حلي..احبيبة..
دينيز:(بعجرفة) اما ماشي حبيبتك..فهمتي.
ايوب: واخاا صصافي غير حلي..😂😂
دينيز:ماااضحكششششش...😡😡😡
ايوب: (مكرشخ) اك هههه اك..اك ..هههه خلي راني وجدت العشا..
دنيز: مابغييتوووش..خليني نعسسس...😒😒
ايوب: اك مابغيتيش تحلي..( غبر صوتو هي شدها الفضول وناضت حلات الباب بشوية كتشوف بغات تسدو وهو يدفعو ودخل)
دنيز: اععع شنوو دابااا قولبتيني..خليني نخرج...خلينيي..افففف راه دارنااا غيتشوشو علياا..
ايوب: انا معااااك احبيبة..(كيقرب ليها) ماتخافيشش..انا واليديك..اناا عايلتك اناا فياا كلشي..😏(كيشوف ففمها) انااا..بغيتك تشوفي فياا حياتك..ومستقبلك..حيت بغيتي ولا كرهتي انا ديالك ونتي ديالي..
دينيز دفعاتو:وااش مكتفهمش انااا مكنبغييكش..ااففف..مكنبغييكش..
ايوب: شوفي ليا فيعيني وكوليها..
دنيز سكتات وسقلات..
ايوب: يالاه..اش.كتسناااي كوليها لياا فوجهي (دورها) يالاه.ً...
دينيز:(كتشوف فيه وبلا ماتحس تلاحت عليه عنقاتو وهو عنقها بكامل جهدو..حتا حسات بضلوعها تخالطو)
ايوب: كنبغييييك كنبغيييك..بزاااف..ادينيز❤❤💞
دينيز:حتاا انااا ماعرفتش علاش ماقدرتش نسااك..ونكرهك...❤❤(كتبكي) كنبغييك بزاااف..💞💞
ايوب:(طلقها وكيشوف فيها حيد ليها الشعر على وجها وطاح على شنايفها كييووس..وكيتلدد..فلحضة..مشاو لعالمهم الخااص..دياهم بوحدهم..ديال دينيز وايوب❤❤
دينيز غير شادا ليه شعرو كتحك ليه من اللور وهو ميدير خدمتو...
ايوب:نوضي على سلامتك..😂😂
دينيز:(كتشير عليه بلمخاد) الله يمسخك..تفوو ديما كديرها لياااا..😂😂
ايوب: اش كلنااا على تفووو...(كيقرص ليها شنايفها) هاادي راه غنديؤ ليهم السودانية..😒😒
دينيز:اححح.ايييي.لا صافي سمح ليااا مابقيتش نعاود..
ايوب: هن ايوا هاكداك...يالاه نتعشاااو..💞 موجد ليك داكشي لي كتبغيي..(هود هوا وياها يد فليد كلسو فطابلة كيتعشاو وكيضحكوو. يوكلها وتوكلوو وخلاو لالاهم غزلان كتشواا بقاان كتسنااا كتشنااا محرووگة حتا غلبها النعاس فوق الكانابي..)
************************اصبحنا واصبح الملك لله . 💞💞💓💞❤❤
فاق البطل ديالها على اشعة الشمس لي ضاريا ليه فعينيه الخوضر..تحت اصوات الامواج ديال البحر لي قبالتهم...ناض وشاف فلي ناعسا حدااه ضاربا فيها الشمس ظيال الصباااح..كتباان بحال شي ملااااك..خصلاتها الدهبية...كيمرر يديه على وجهااا..شويااا عينيها..وهوب مع نيفهاا حتا وصل افمها لي كيحمقوو بدون سابق اندار نزل باسو بوسة خفيفة..شم ريحتها..وناض..دخل دوش..ولبس خوايجو عبارة عن شورط سپورتيف گري..وتيشورت سبور بلوو ماريين..صندالا فرجليه..وهود كيوجد الفكوور..صاوب عصيير ليموون..وحط الزيتون والكاشير..و الكوفيتوور..والفرماج..وحتا حلوى..وبتي بااان...دارهم فبلاطوو..وطلع فدروج..مبتااسم..كيحمد الله حيت رجعات معااه..
ايوب:دينيز..(بصوت حنين ومتير) فيقي حبيبااا..❤💞
دنيز:(حلات عينيها شافت فيه وابتاسمات) صباح الخير❤
ايوب: صباااح الورد والياسمين..💓راه وجدت ليك الفطور..(بغا ينوض يجيبو وهي تجرو من الكول ديال تيشورت..حتال عندها وباستو ففمو بوسة خفيفة)
ايوب: هاااي هااي..مابقيتيش سااهلااا..😝😝
دينيز:هههه خشمتتتت..والله..
ايوب: فااش درتيهاا ماحشمتييش..😂😂
دنيز: ياااك.دابااا ضافي والله لابقيتي شميتيهاااا..😔😔
(ناض جاب ليها لفطور....ناضت كانت لابسا غير سوتيان وشورط..(راه مادارو والوو عرفتكم غتفهموها غلط😂😂) حطو ليها فوق رجليها كياكلوو واحد اللحضة ضرب ليها سدرهاا وكيضحك..
دنيز:ايييي.هه واش حماقيتيي..
ايوب: مااال هاد السدر مبندر..ماخليتيناا نفطروو هلى راحتناااا..😂😂نعاااود الدووش دابااا مازال ماصلييت حتا الصبح..
دنيز: امممم كتصلي..الله يعطينا وجهك..فصباح اقرأ...وبلييل روتاناااً😂😂😂
ايوب: لي شاافك نتي..الحمد تلف لييه...كولي كولي خليناا نوضو نصلييو باااش نتبحروو شويااا
.😘😘
************************عند غزلان
كدور بجردة وكلشي مجمووع عليهااا ونتوتر..وخاايف....
جااد غادي جاااي غادي..حاي كيفكر..شنو يدير..وفين تقدر تكووون...منى كدور فعينيهاا شاكاا واش ايوب مول الفعلةة..دينيز غير شااداا راسهاا كيحرقهااا ودموعها عند عينيها..محسن حمد الله ساافر ليوم فصباااح على ود واحد القافلة طبية...غادا للاطلس..وهو الرئيس دياالهم..
جاد: هااد البنت غتحمقمني تيليفوونهاااطاافي..😡😡
غزلان:اهى اهى ياااكمااا تكوون واقعااا ليهاا شي حاجة...اهئ اهى جااااد..ولدي. كيب لياااا بنتي..بغيييت بنتي...😭😭😭😭
يليديز:ماماا..ماتخافييش..راه غتكون غير عند شي بنت كتقرا معاهااا..اناا غنمشي دابااا للمعهد نشووف..(ناضت غاداا)
جاد: (عنگ مو) الواليدالل..ماتخاافيش..غلقاهاا..وغترجع لدار انشاء الله..
......يتتبغععععع..
Lbnat ara2koum w taxji3koum 3afakom

دينيز والمشرمل 💕💔(عذاب الحب🔥)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن