تعريف الشخصيات

54.7K 1.2K 67
                                    

عشان اللغبطه اللي حصلتلكوا انا هعرفلكوا كل واحد لوحده ولو ف شخصيات زياده هتعرفوها ف الاحداث ياقمراتي 😂💜
.........

- تيام الشرقاوي صاحب ال 32 عامً من عمره لم يهاب احد قوي الشخصيه جاد ف عمله لم يرحم احد ان اخطأ في حقه ، مفتول العضلات ويتميز بجسده الرياضي وبملامحه الرجوليه الباحته واعينه رماديه اللون وبشرة القمحاويه
" يدير شركات الشرقاوي باكملها"
..................
(عمر الشرقاوي ،، يبلغ من العمر ال 21 عام من عمره مشاكس بعض الشئ يعشق التسلي بالفتايات مرح يحب مساعده الاخرين طيب القلب ولكنه مغرور احياناً ، يدرس في كلية الهندسه ويحمل الكثير من ملامح شقيقه الاكبر تيام)
.................

غرام الشرقاوي ذات ال 19 عام من عمرها فتاه مشاكسه للغايه بملامح طفوليه ذات اعين عسليه اللون وبشره برونزيه وشعر اسود قصير تدرس في كلية الهندسه مثل شقيقها الاوسط عمر
..............
هي تولين العمري تبلغ من عمرها 25 عامً ، نحيفه الجسد قصيره القامه من يراها يعتقدها طفله ، ويساعدها ف ذلك ملامح وجهها الطفوليه ، ذات شعر اسود ناعم كالحرير قد يصل الي خصرها واعين خضراء تميل الي الازرق بعض الاوقات باعين واسعه ورموش كثيفه وبشره بيضاء غالب عليها لون الشمس ، وذاات بشره صافيه ناعمه كبشره الاطفال فهي حقا كالملاك الصغير توفي والديها منذ الصغر ..
......................
هو ادم العمري شاب يبلغ ال 29 من عمره يعمل ضابط في الشرطه قوي البنيه ، صبور الي حد ما ، قمحاوي البشره يميل الي السمار وباعين عسليه فاتحه وملامح رجوليه باحته ، صارم ، جاد ،، ولكنه يميل الي العاطفه احيانا ، هادئ ، قليل الكلام ..
.....................
شهد العمري ذات الـ 18 عام من عمرها فتاه قصيره القامه سليطه اللسان بملامح طفوليه حقيقيه بسيطه باعين واسعه عسليه اللون تميل الي الخضار وبشره قمحاويه ولكن ملامح وجهها رائعه وذات شعر اسود ناعم كالحرير وطويل يتدلي خلفها ،، تدرس اولي هندسه ..
......................
قمر الشناوي فتاه في منتصف العقد الثاني من عمرها تقريبا رقيقه ، طويله بعض الشئ فقد يصل طولها الي 178 سم ،، تتميز بخفه الدم ، ملامحها بسيطه فهي باعين بنيه اللون وبشره بيضاء ويزين وجها غمازاتين رائعين ترتدي الحجاب وذلك الذي يميزها ..
........................
كمال الابراهيمي صديق تيام المقرب ويعمل معه في شركاته حيث انه كان معه في جميع ظروفه الصعبه الذي مر بها تيام ،، طويل القامه خفيف الظل بملامح رجوليه صارمه ، عريض المنكبين ، بجسد رياضي ، باختلاف انه شديد الوسامه ..
..........

إتهام بريئة بقلمى/آيه سميرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن