أروع مكان في العالم ؟!
「٣」
مضى أسبوع منذ بدء العمل و كانت ميرا قد أصبحت أكثر نشاطا ... فهي فعلا تود مساعدته و لو قليلا ... و في أحد الأيام و بعدما أنهت توزيع الصحف سارت باتجاه المتجر الذي تعمل فيه.
حين وصولها وجدت ورقة إعلان معلقة على باب المتجر الزجاجي ... و من دافع الفضول أخذت تقرأ ما كتب في ذلك الإعلان.
كان عبارة عن مسابقة للتصوير ... و كان جل ما طلبوه في المسابقة هي صورة احترافية لمكان جميل مع تعليق بسيط للصورة ... و الفائز بالمركز الأول سيتوظف عندهم في الشركة.
في البداية لم تلقي للأعلان بالا و همت بدخول المتجر ... لكن سرعان ما تذكرت إروين فعادت بسرعة لورقة الإعلان و أخذت تعيد قراءتها باهتمام.
كان عنوان المسابقة هو "أروع مكان في العالم" ... و الصورة عليها أن تكون -بالنسبة للمصور- أروع مكان في العالم مع التعليق عن سبب كونه كذلك ... و قد عرفت أن المسابقة ستبدأ بعد اسبوعين من الآن و ستستمر لأسبوعين ... أي أن الوقت كاف لتحصل على المال و يشتري لنفسه كاميرا و يشترك كذلك في المسابقة.
أخذت الورقة ثم قالت بصوت مرتفع لأحد زملائها في العمل : أنا ذاهبة و سأعود قريبا ... حاول التغطية علي قدر المستطاع !!
- و ... و لكن ...
أخذت تركض بسرعة قبل أن يقوم بالاعتراض حتى ... و حين وصلت لشقته طرقت الباب عدة طرقات لكنه لم يفتح الباب ... فجأة سمعت صوته من خلفها و هو يقول في برود : ماذا تفعلين هنا أيتها السخيفة ؟
التفتت نحوه بفزع و قالت : أخفتني أيها الأحمق !
أبعدها ثم أدخل المفتاح و حاول فتح الباب لكنه لم يفتح ... شعر بالغضب فأخذ يحاول فتحه حتى كسر المفتاح داخل قبضة الباب.
أحس بالغيظ الشديد و في النهاية قام بكسر الباب من عند قبضته ثم دخل و هو يقول لها : تفضلي بالدخول.
نظرت لقبضة الباب المحطمة ثم أعادت نظرها نحوه و هي تقول : و الآن ... كيف ستغلق الباب ؟؟
- لا داعي لإغلاقه.
- ماذا لو اقتحم اللصوص شقتك ؟؟
نظر إليها في سخرية و قال ممازحا : اللصوص ؟؟ ... لا يوجد شيء في منزلي يستحق السرقة ... أخشى أن يقوموا بالصدقة علي بدلا من السرقة.
أنت تقرأ
قصة || أروع مكان في العالم ؟!
Short Storyلكل منا مكانه المفضل و الذي يعتبره الأروع في العالم .. و لكل منا سبب في اختياره لهذا المكان. نشرت في يوم السبت : الموافق : ١٥ يونيو ٢٠١٩ م ١١ شوال ١٤٤٠هـ انتهت في يوم الثلاثاء : الموافق : ١٨ يونيو ٢٠١٩ م ١٤ شوال ١٤٤٠ هـ