مرحبًا"أنا البندُورة الحمرا مزروعة بين الخضرا"
-يأتي البطاطا ويقتحم حقل الطماطم ليقاطعها بغناءه- "وأنا بطاطا لذيذة"
-نظرت إلَيه الطماطم بإنزعاج لتردف- "تبدوا قبيحا جدا"
"نعم قبيح من الخارج لكن لذيذًا من الداخل ليس مثلك جميلة من الخارج وقبيحة من الداخل غير لذيذة مقرفة، لذا كما يقولون أن جمال الروح هو الأهم"
-تدير الطماطم عينيها بملل لتتجاهله ويكمل البطاطا غناءه بينما يهز مؤخرته المسطحة-
قايز امزح امزح 😂❤️
يلا نبدأ بالبارت الأول ❤️ .
_______________________
تَوقف ذَلك الطالِب الأجنبِي أمَام المنبَر بِشعره الأشقَر وعَينيه الزرقاوتين لِيتفحص المايكريفون ثُم يبدَأ حدِيثه بِنبرة مرحَة ولَكنة كُورية منكسِرة بَينما مَلامح السعادَة طغَت علَى وجهِه
"مرحبًا جميعًا لاَ يهُم مَن أنا حقًا لأنني مُجرد طالِب جامعي مثلكَم، الشَمس مُشرقة اليَوم إنه يَوم جمِيل .. آه أعتذِر أقصد أن الأجوَاء جمِيلة لكِن لاَ أعتقِد أن الجمِيع يحظون بِيومٍ جمِيل لكِن لاَ تقلَق ستكُون سعيدًا يومًا مَا إن لَم تكُن كذَلك اليَوم"
صمَت لِعدة ثوانٍ عِندما شبَك أصابِعه معًا ورَاء ظهرِه ثُم أكمَل "حسنًا السبب مِن أني فَتحت المَايك هُو أنني أرِيد منكُم أن تنضمُّوا إلَى أرْوع نادٍ فِي الحرَم الجامعي، إذَا إنفصَلت عَن أحدهم أو إذَا كسَر أحدهُم قلبك أو ترَكك أحَد أو قَام بِخيانتك أو مَا زِلت تمتَلك مشاعِر لِمعشُوقتك السابقَة أو حُب مِن طَرف واحِد فهذَا النادِي سيكُون مثَالي جدًا لَك بِحَيث يُمكنك كتابَة أي شَيء مِن مَا ذكرته قَبل قلِيل حَول علاقتِك مَع النَّاس، أن تكتُب قِصة عنك وبعدهَا سنُجمع الأشخَاص الذِين كتبُوا هذِه القصص بَعد أن يقرَئوا قِصص بَعضهم ويُصبحوا أصدقَاء وهكذَا سنُعوض الحُب بِالصداقَة بِالتعرف علَى أصدقَاء جُدد لِأنك لَن تحتاج إلَى أي قَلق بعْد الآن فقَط المُتعة"
"إنضمُّوا إلَى نادِي DNYL وقُل وداعًا للحُب" أنهَى جُملته بِإبتسامَة جَانبِية وكَأنه يقُول لمعشُوقته السابقَة 'لاَ أحتاج إلَى حُبكِ' يُريد فقَط أن يتقدَّم بخُطوة شجَاعة نحُو الحيَاة ويُحقق أحلاَمه
سحَب يَديه المُثبتة علَى المنبَر لِيذهب بعيدًا بعدهَا
كِتابة / ٧ يونِيو
_______________________
هلو رجعت لكم وبقوة مع رواية لدريم ❤️
مرة حبيت اغنيتهم الجديدة مع هرڤي الأجنبي ❤️لا تخافوا هرڤي ما بيكون له دور كبير بالرواية
ادعموا الرواية ❤️ .
أطفال حلوين 🥺.
أنت تقرأ
نَادِي 𝘋𝘕𝘠𝘓 .
Fanfictionخَمسة شُبان لاَ يعرفُون بَعضِهم لكِنهُم إجتمعُوا وهُم يسرِدُون أحدَاث قِصصهم المُختلفَة عَن الحُب . - - كتِبت؛٧/يونيو/٢٠١٩ تمَّت؛٢/يوليو/٢٠١٩.