بصَوتٍ مبحُوح تحدَّث ذلِك الأجنبِي
"مرحبًا، معكُم صاحِب فِكرة النَّادِي علَى الرُّغم مِن أن عدَد المشتركِين ليسُوا كثُار لكِن هذَا يكفِي بِالنسبَة إلِي وأيضًا أنَا مُمتَن لكُم لأنَّكم إشترَكتُم بالنَّادِ وشاركتُم بِقصصكُم لِبَعضكم البعضأرَى بِأنَّكم أصبحتُم أقرَب مِن بَعض؟ هذَا جَيد وأرَى بِأنَّكُم سعَدَاء بِشَأن صداقتِكُم الجَدِيدة لكِن هَل أنتُم كذلِك بِداخلِكم؟ أم تُخبؤون شيئًا مَا بمَا أنَّه أول لِقاء لكُم؟
والآن دعُوني أحدثكم عَن المَوضُوع الذِي أتيتُم لِأجله
جميعَكُم مررتُم بِتجربَة الحُب لكِن بِعُمر مُختلِفَ لكِن حتَّى لَو كَانت بينكُم فجوَة سنِّية فِي النِّهايَة هِي كلمَة ~حُب~ والحُب سيُجلِب الكثِير مِن المشَاعِر وَالآثَار بِالبِدايَة رُبما ستكُون حُلوة وبِالنهاية ستكُون مُرة، مُؤلمة ومَع تقَدُّم العُمر المَرء لَن ينسَى أبدًا الطَّرِيقة التِي أحَب فِيهَا معشُوقته الأولَى وعِندما يصِل إلَى مَرحلة الفُقدَان سيشعُر وكَأنه يمُوت وهُو علَى قيد الحيَاة، تجربَة الحُب الأولى أنتَ تمُر بِالحُب ستكُون قلقًا بِشَأن مشاعرِك وثِقتك ستشعُر بكُل المَشاعِر الحُلوة بِبدَاية الحُب وبِنهايتَه ستشعُر بالفُقدان والوِحدة والكآبَة والحُزن والألَم لدَرجة أنَّك أحببت الألَم تُريد أن تستمِر فِي شُعورك بِالألم إلى أن تسترجِع حُبك وفِي النهَاية ستُفكر كثِيرًا بِهَا وتُوهم نفسَك بِأنَّك لَن تستطِيع العَيش مِن دُونها لِكنك تفعَل الآن أنتَ تتنفس!
أنت تقرأ
نَادِي 𝘋𝘕𝘠𝘓 .
Fanfictionخَمسة شُبان لاَ يعرفُون بَعضِهم لكِنهُم إجتمعُوا وهُم يسرِدُون أحدَاث قِصصهم المُختلفَة عَن الحُب . - - كتِبت؛٧/يونيو/٢٠١٩ تمَّت؛٢/يوليو/٢٠١٩.