السلام عليكم حبايبي جمعة مباااركه اعلييكم جميعا ..حبيت انوضح شي بخصوص روايه الرجل الاربعيني ..
طبعا اني من النووع الي ميركزش علي الشهرة او الوصول لمكاان اعلي واكييييد املاحضيين مش امركزة علي التصويت ..والروايه توصل لي مشاهدة 900 واكثر وتصويت حتي 90 صوت ماتوصلش
ومع هذا كلا نكتب لخااطر الناس الي اتعلق تعليقات ايجااايبه وحلوة وكلام ايفرح ...هذا شي وتعديت مرحلته ...والشي التااني ..امس في الليل بعتتلي وحدة الله ايبارك فيها ويرحم ولديها ونبهتني علي شي انه فيه وحدة بتنشر روايتي علي الفيسبوك من غيير اذني .. وتفاهمت اني ويااها اتقوولي لو نفس المحتوي واكييد لو نزلت نفس المحتوي ميصييرش خييير و العنوان نفسه لروايه الرجل الاربعيني وزيادة نسبت الروايه لييها ...... اجلت الموضوع شوي مابيتش نتكلم فيييه ليين يوصلني الكلام الرسمي او نفتح فييس ونشبح بعييني منها منضلم حد ومنها نستفاظ ونعرف لو نشر حد ...
لاكن تفاجاة اليوم برساله تااانيه علي صبح ربي في الخاااص ...وحدة تاانيه قتلي نقري في روايتك علي الفييس وعجبتني هلللبه ... هني اني خلاااااااص انتي يلي تقري في روايتي من عطاااك الادن انك تنشرييها من غيير علمي اي ادب وعلم خلاك تاخدي مجهوود غيييرك وتنسبيه لرووحك ....الحق وجعني مجهووودي اول شي وتاااني شي انك تخنبي فكرة غييرك وانتي كااتبه وتنسبيها لي رووحك هذي مش مرجله هذا عااار نشبح فييه ... خودي عنوان غير العنوان نفسه ورييني فلااحتك ..
واني قلت هالشي لانه عااارفتها تقري فييها وتنسخ وتنزل في غييير مكااان واكيييييد وصلك كلااامي ..
لذلك مش حنسااامح اي حد علي العمله الشييينه الناااقصه ..الي داايريينها ...
ويااريت الي يقري الروايه ايكون مستفااد منها مش يخنبها وهذا مجهودي وتعبي مع انه ضروفي يعلم بيها ربي مش فااضيه نهاائي ونفضي في رووحي علي خاااطركم ...توصل المواصييل لي نشر الروايه وياااريتك تاعبه فيها ملي ...لو سالتيني يلي نشرتييها سواء من الوتباد او من كرووووم ..اني حنقوولك انشريييها لاكن اني نبيها في دائرة ضيقه علي الوتبااد ...
والمشكله التانيه اني معنديش فييس لذلك واخدين راحتهم وينشرو ومستهانيين بيا اليووم بنفتح حسااب في الفيييس ... ونعرف حساااب البنت الي نشرت ونعرف نصرف وللاسف الشديد كاااتبه ..انتي بمستواك هذا كييف وصلتي كاااتبه اصلاكل الشكر طبعا لصاحباات التعليقات الي ترفع المعنوياات وتفرحني بجد مع اني منركزش علي التصويت اكثر من التعلييق ايفرح فيا وكلااام كبيير في حقي اتقووولو فيييه ونحترم فييكم ونفرح لتعليقااتكم ونرد علييكم اكلكم اضني مافي خد مارديتش اعلييه ...
لذلك اني الكاااتبه جميله جاسم صااحبه روايه عاصفة نوفمبر وروايه الرجل الاربعييني اعلن توقف الروااايه .... الرجل الا بعييني .....الي وقت يوصلني اعتدااااار رسمي من الي خدت الروايه وبتنشرها والي نشرتها وقتها انواصل الكتااابه ولو تبوووني انكممل اتبلغووني اول باول من الي ينشر فيها ....
الحق ليبيا تقعد ديما هكي متحبش النااجح ولو نجح في شي طوووول يخنبووه عمل ضخم واخد من وقتي وجهدي لييين تعبت فيييه وانتي تخدييه بالباارد والله ما اتحشمو علي وجووهكم الحق ..
وحسبي الله ونعم الوكييييل ...
جميله جاااسم ..صاحبه روايه الرجل الاربعييني...
أنت تقرأ
الرجل الاربعيني باللهجة الليبية
Romantikقصه بوليسيه عاطفيه باللهجه الليبيه واقعيه حقيقيه ممزوجه بالخيال لرجل شرقي عنيييد الطباااع وحييد تتغير حياته فجأة رأسا علية عقب وللاقدار دور مهم ..بقلمي جميله جاسم .. كتبت الرواية بتاريخ 16/2/2019 وختمت بتاريخ 9/11/2019 لا احلل ولا ابيح نقل الروايه...