عندا تالا وتاليا .
تالا وتاليا امي
نيكول الام لقد اشتقت اليكم .
تالا وتاليا اين كنت كل هذه الفترة . لقد قلقنا عليكي كثيرا .
نيكول وانا ايضا يا فتيات لقد قلقت عليكم كثير. الان اخبروني اين نحن لانني فقط اتبعتكم ولا اعرف الى اين ؟
تاليا نحن بالمزرعة .
تالا عند ريماس .
نيكول ماذا!!! هل تقصدي الاميرة ريماس .
تاليا نعم كيف عرفتي ذالك . وماهذه البوابة السحرية .
نيكول ليسى مهم الان . هذه البوابة لعالم باور . فقط لم اتوقع ان تكون هذه عدواتي كنت اتوقع شخص اقوى . ولاكن هذا افضل سنرى بعد ذالك .تالا ( بصوت متفاجئ ) ماذا ريماس عدوتك .
نيكول نعم انها عدوتي الادودة .
تالا لكن لماذا ؟
تاليا لماذا ذهبت يا امي ؟؟
نيكول سأخبركن بكل شيئ هيا الان يجب ان نذهب .
تالا حسنا لكن الى اين ؟!!
نيكول الى كوكب باور .هناك سوف تعرفون كل شيئ .
تاليا حقاا هل سنذهب الى كوكب باور .
نيكول نعم . هيا تمسكنّ بيدي سوف نذهب .بعدما امسكنّ بيد امي اقتربنا اكثر من البوابة . كانت تشع بالون الأزرق. عندما وقفنا امامها . لقد تبين لنا عالم باور من بعيد كان ازرق الون . وكبير الحجم يشبه كوكب الارض . ولاكن اجمل بكثير كان يأتي من البوابة هواء بارد كلثلج . وهذا يدل ان عالم باور بارد جدا. بالنسبة الى انسان طبيعي.
تالا هل سنهبط من هذا الارتفاع .
نيكول لا انهو بعيد جدا من المحتمل ان نضيع بالفضاء اذا قفزنا من هنا يجب ان نقفز من مكان اقرب انتظرن لحظة .
بعدما غيرت بمعيير البوابة .اقتربت الى الغابة الاشهر بكوكب باور والتي كانت ملياء بالاشخار الاخضراء والزرقاء . وهنا في هذه الغابة يوجد شجرة مميزة يمكنك العبور منها الى نفق يؤدي الى فريق xoox. هذا الفريق يريد احتلال عالم باور واستولاء على المملكة .نيكول سوف نهبط هنا .
تاليا انهو مكان جميل .
تالا امي اوعديني انك سوف تخبريني بكل شيئ .
نيكول سأفعل عندما نصل .
أنت تقرأ
The Choice Of Necklace || اختيار القلادة
Phiêu lưuرواية تحكي عن فتاة طبيعية تستكشف بانها اميرة لكوكب اخر ولديها قوة خارقة متوارثة من الاجداد ..