الحلقة التامنة:

105 27 11
                                    

نعم انه اليوم الذي سيغير حياتي . اليوم هو يوم التغير يوم المسؤولية يوم الاعتماد على نفس . يلهفمي شعور غريب  كالخوف والقلق والتعب جميعهم في آنن واحد لست على طبيعتي  فهذه اول مرة ابتعد عن اهلي فيها  .وبإرادتي فهذا كان قرار صعب عندما كنت بغرفتي كنت افكر مرارا وتكرارا ولكن قررت ان اتحمل المسولية في ان انظر لحياتي كفتاة طبيعية ولا اريد ان اشغل راسي بالمتاعب فهاذا سوف يتعبني صحيح انني فتاة تحب المغامرة لكن ليس كما توقعت كنت اتمنى ان يصبح شيئ خيالي في حياتي ولكن ليس بهذه الطريقة .انها كثيرة على فتاه مثلي فقد كانت بالنسبة لي صدمة ولكن لقد رايت كل شيئ فلا استطيع ان انكر ذالك .
اليوم يومي الاول بعد تجهيز المزرعة لقد تعبنا كثيرا ونحن نرتب وننظف ونشتري . ولكن اصبحت جميلة جدا وانثوية .
انا فتاة طموحة و لديها احلام كثيرة واتمنى ان يكون لدي الوقت الكامل لكي احقق كل شيئ اتمناه . فأنا أخطط للمستقبل حتى يأتي يوم وفاتي . ولا اريد ان احلم فقط اريد ان احقق هذه الاحلام انها حياتي وهذا عالمي. هذا الكوكب للجميع يمكنني فعل كل شيئ مثلما هم يفعلون.
أنا فتاة تكتب كل شيئ ليبقى كل شيئ اخططه امام عيناي اكتب احلامي كلها على ورقة وكلما تحقق حلم منهم اشخط عليه شعور رائع حقا ان تشعر بأنك أنجزت .

الساعة الرابعة

كانت ريماس جالسة في غرفة الجلوس ثم ندهت الى الفتيات .

ريماس
لدي مفاجأة لكنَّ .

ملاك
ما هي

ريماس
اولا يجب ان تجلسو وانا سوف احضر المفاجأة .

تالا وتاليا
حسنا

ذهبت ريماس الى غرفتها ووضعت جميع الوسادات بصندوق كبير مغلف على شكل هدية .
للقد قررت ريماس ان تعمل حفل مبيت وللعب حتى الصباح واخذت معها خيمات لكي ينامو في الحديقة بجانب مسبح فيوجد مسبح بداخل المزرعة فكانت المزرعة كبيرة جدا .
ذهبت ريماس الى الفتيات وبيدها الخيمات وكانت تسحب الصندوق المليئ بالوسادات .
ريماس هيا تعالو وافتحو الصندوق .
ملاك حسنا
فتحوا الصندوق وتفاجأو .
حنان ما هاذا ؟
سحبت ريماس الوسادة وبدات بضرب الفتيات
ريماس هاذا حفل مبيت ههههه
سرور هاذا اختصاصي .
سحبت وسادة وبدات بضرب الوسادات على الفتيات .
تالا حان وقت العب يااااااا
وبدان الفتيات بالضحك واللعب. وضرب بعضهن بالوسادات .

 وضرب بعضهن بالوسادات

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
The Choice Of Necklace || اختيار القلادة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن