الحلقة العاشرة :

76 25 9
                                    

بعدا انتظار خمس دقائق تجمع الفريقين .وعمر امسك القلادة وقال ..

د
عمر power time ...

و بعدما القي عمر الكلمات السحرية على القلادة انفتحت البوابه الى عالم باور .والفتيات بدان بالإندهش . وووقفن الفتيات بجانب بعضهن وامسكن ايدي بعض .وبدات على وجوههن الشجاعة والامل والقوة والصداقة . وعمر نظر الى اعيهن الامعات وشعر بالفخر بما يراه .فأحيانا تأتي اوقات تشعر بالثقة بما تفعل وتقول في نفسك سوف افعلها من اجلهم . نعم عمر كان يفكر بالانسحاب ولكن من اجل والده ولكن بعدما تعرف على الفتيات و خاصة ريماس فلقد سحر بما يراه واهو يريدها ان تنجح اكثر من اي وقت مضى . فسوف يساعدها وينقظها لاكن سوف يضحي بنفسه 😲😓 ......
ومن ثم نظر الى الباب وكانه سوف ينتهي كل شيئ عندما يعبر . اصبح الجو متوترا فبدات حنان بالتكلم .
حنان هيا قبل ان نذهب حدثنا عن الكوكب قليلا لكي نعرف ماذا سوف يواجهنا .
عمر نعم نعم لقد نسيت اولا سوف نذهب الى المملكة. وعمر نظر الى ريماس وتابع الحديث :
ثم ريماس سوف ترى هي وملاك جدهم الذي لم يروه ابدا فهو و والد ريماس استدعو ريماس لان أتضح لنا ان لديها شيئ خاص فيها نادرة الوجود وهي قوة الروح . هذه القوة الوحيدة الذي ممكن ان تنقظ كوكب باور . لان فريق xoox يريد ان يستولي على الكوكب واعلن عن هذا الخبر عبر الشبكات السماوية .
ريماس لكن كيف عرفتم ذالك ؟؟
عمر القلادة لديها نسخة اخرى هي عند جدك ولكن اصغر بكثير من هذه ويوجد رابط بين القلادتين .القلادة هي يمكنها معرفت الشخص وقواه وان رات القلادة انها مناسبة الى هذا الجسد و قواه سوف تعرف كل شيئ عن هذا الجسد كل شيئ حتى بما يفكر .
ريماس ماذا حتى بما يفكر ؟
عمرههه نعم ولكن هذه نادرا ما يحدث . وهنا اصبحت القلادة تعطي اشارات عبر الرابط الى القلادة الاخرى . وهنا عرفنا انك فتاة المناسبة .
ثانيا انتن ضعيفين جدا يجب ان نقويكن بالمختصر سوف نحولكن .

سرور هل قلت سوف تحولنا ام انا لم اسمع جيدا .
عمر نعم سوف نحولكن انتي وريماس وملاك وحنان انتن الأربعة .

وبدأت رحلة جديدة وتغير كبير في حيات الفتيات .
وبعدما انفتحت البوابة باكملها اشتد البرد مثل ما قال عمر . والفتيات اندهشن من المنظر فكان رائعا ًبعدما قال عمر سوف نقفز من البوابه انصدم الفتيات وكأن حلمهم تحطم 😅

وقالا بصوت واحد ( وبصوت فزع )
.. :ماذا هل انت جاد؟
عمر : عمر بداء بالضحك على خيبة الامل .
لا تخافوا فلن يحصل شيء فقط سوف نقفز.
حنان :نعم لن يحصل شيئ سوف نقفز من ثم سوف نموت فقط لا اكثر .

عمر اه لا لن نموت فأنا جربت بالقفز كثيرا في حياتي وانا هنا موجود لم يحصل شيئ هيا امي علمتني بان ابقى شجاعا مهما حصل وان اضحي بنفسي هيا .
ريماس لكن انتظر فانا لم اخبر والدااي .
عمر هل نسيتي ما قلت اباكي هو من استداعكي .
ريماس اه نعم لقد نسيت .
عمر لا بأس انك متوترة قليلا . وقال بان تاتي لوحدك لكي لا يتأذا الفتيات ولكن انتي والفتيات رفضتم وقلتن انكن تريدين ان تبقوا كفريق مثل كل مرة .
ريماس نعم قلنا ذالك .
عمر
اذا هيا ليس داعي للخوف .فنحن معن .
ريماس انا سوف ابدا .
عمر لا ...
عمر قبل ان يكمل جملته قفزت ريماس ولكن كان يوجد احساس غريب من داخل ريماس. بعدها ريماس هبطت على الارض . ريماس بدات تتفحص المكان ولكن كان غريب الشكل كانت داخل غابة وكأنها مسحورة وكأن في اي لحظة سوف تخرج عجوز ساحرة وتسحرها . ولكن قررت ان تنتظر في مكانها .لي يتجمع الفريق .
عند عمر والفتيات
عمر يا الاهي كان يجب ان تقول اسم الامكان والا سوف تقفز باغابة المسحورة .. حسنا هيا عندما نقفز سوف تقولو اسم المكان "الماسة التركوازية " اتفقنا .
الفتيات اتفقنا .

The Choice Of Necklace || اختيار القلادة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن