...

27 6 0
                                    

" فقط اريد الحقيقه المره " بدأت اعين الفتاه تمتلىء بالدموع لينظر الاخر اليها بدهشه و يغير من نظرته حتى لا تلحظه سوبين ، ليخرج المناديل من جيبه و يعطه اليها قائلاً " كيم هاي سوبين "
-
لتقف الحالمه و ترد " ماذا تريد "
-
ترك الفتى المناديل و اقترب اليها ليعنقها و يفرك على رأسها " سوبين لا تكتمي بكاءك ارجوكِ "
-
~ On the 1 Nov  ~
|| 12:58 AM ||
انتهى شهر اكتوبر و بدأ شهر نوڤمبر جميعاً لنرحب بشهر الجليد سستوقف العصافير عن الزقزقه و تذهب لمكان اكثر دافىء ، و الجميع يخرج لرؤيه تساقط الثلج مع أعزائهم

لكن اليافعه لازلت غارقه في أحلامها حتى لاحظت صوت يونقي الذي شتت انشراد ذهنها " يونقي "
-
ليتفت ذا الشعر الاسود مقدماً اليها كأس من القهوه " ماذا؟ "
-
نظرت اليافعه الى الكأس ليرسم فيه أمرأه خلفها بيت
" يونقي أين هو منزلك؟ "
-
عض الفتى شفتيه السفليه اي يعني انه محتار بأن يخبرها ام لا " انه في بوسان "
-
ركضت الشابه الى غرفتها بعد قولها لـ " انه يبعد 4 ساعات فقط! "
-
ضلت تخطط في الوقت و المكان و متى سوف تغادر لتفك الشفره الغامضه لكنها نست اهم شيء
-
~ مقاطعه ~
-
تركت اليافعه قلمها لتذهب الى الباب الرئيسي
-
عندما فتحت الباب قابلت قطه صغيره ذات لون ابيض تماماً مثل بياض الثلج لتفرك على فروها بلطف قائله " اوه مرحباً ايتها اللطيفه " لتحملها بين يدها الصغيره و تأخذها الى حظنها
-
اغلقت الباب و وضعت القطه في ارض غرفه المعيشه البارده لتركض الى المطبخ و تحضر صحن به حليب
-
~ بعد ساعات من اللعب المتواصل خلدت القطه ل النوم بينما اليافعه كانت تنظر عبر النافذه و تنتظر هطول الثلج ~
-
النجوم التي تلتف حول الشمس لم يظهرها الا القمر ل كوكبنا لكن ف النهايه ان القمر يستمد الضوء من الشمس! ~
-
استيقظ النجم مقابل ل الفتاه ليمدد جسده بينما الفتاه لازلت تنظر عبر النافذه ف حيره لتشاهد انعكاس النجم عبر النافذه " يونقي؟ "
-
ارفع الفتى رأسه لينظر الى السقف متأمل تفاصيله " متى احضرتي القطه؟ "
-
صمتت الفتاه قليلاً لتلتفت اليه و تنظر اليه قائله " لقد وجدتها امام الباب و الطقس بارد لكن اود منك ان تخبرني شيء؟
-
يونقي ببرود " ماذا؟ "
سوبين " هل كل شيء حقيقي فعلاً انا لا استطيع ان افهم شيء منذ تلك الليله لقد رأيت ذالك الحوت يسبح فوق السماء مثل الروايه؟! "
-
استقام الفتى و مد يده الى الحالمه " سوبين امسكي يدي "
-
وضعت يدها فيده بتوتر ليتفت النجم اليها " انظري في عيني "
-
~ بعد دقائق من نظر سوبين ل عين يونقي المتواصل بدون قلق او خجل ~
-
سوبين " ا-استطيع ان آراء ف عينيك الحوت يحلق في الفضاء هذا عظيم! "
يونقي " ان استمرت اكثر ستجيدين هذا... "
-

Unknown syndrome || yoongi ~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن