Type on the paper

39 10 1
                                    

يونقي بهدوء و صوت انين" امم ، هل استطيع ان اخبرك و انا في الحمام؟ "
-
سوبين بتعجب " و لماذا؟ "
-
أجابها يونقي " لا أريدك ان تريني في هذه الحاله "
-
انزلت الفتاه رأسها لتشاهد بظل امامها " هيونق انت فعلاً لن تفتح هذا الباب ؟ "
-
امسك يونقي ب المقبض و كان على وشك فتح الباب لكنه استسلم و جلس عند الباب في نفس اللحظه سوبين تجلس بنفس وضعيته
-
" ان كان بسبب الحادثه ان جوي لم يمت جوي حي "
-
يونقي بتردد " إذاً لماذا لم يأت للمدرسه؟ "
-
سوبين بقهقه خفيفه " عند تلك اللحظه قد اغمي عليه و ذهب لمدرسه اخر لأنه نقل "
-
يونقي بأستغراب " لكنه فعلاً..."
-
توقف يونقي عن التحدث لدقائق لتقاطعه سوبين " إذاً يونقي انت لم تخبرني من هو الذي يطاردك "
-
يونقي بصوت بنبره بكئ " ا-انه الجميع "
-
سوبين " الجميع؟! "
-
ليكمل " في الواقع انه يملك وجه مؤلف لكنني لم استطيع التعرف عليه خاصتاً بأن جميع ملابسه سوداء و يأتي فقط في المنطقه المظلمه ~
-
~ يخبرني بأشياء تجعلني اود الانتحار و دائماً يحاول قتلي لكنه يفشل ، لا احد يستطيع رؤايته لهذا لا احد سيصدقني و بالطبع سيضن الجميع بأنني مريض نفسياً  ~
-
~ انا دائماً احاول ان اخفي هذا الشيء لكنني افشل عندما تأتي والدتي "
-
سوبين بحزن " لكن والدتك الم.... "
-
قاطعها يونقي بصراخ ليقول " انها لم تمت فقط اختفت من هذا العالم لقد ذهبت لمكان بعيد لا احد فعلاً لا احد يعلم الحقيقه "
-
سوبين " رغم انني لا استطيع ان آراء الحقيقه لكنني سأكتفي بمعرفتها منك . هل استطيع التواصل معها؟ "
-
نظر يونقي أمامه ليجد ورقه و قلم ليمررها اسفل الباب قائلاً " اكتبي هنا و مرري من الاسفل ، والدتي موجوده بجانبي ".
-
اخذت الفتاه لتكتب سؤال يقول " مرحباً ، هل تستطيعين ان تخبريني ماذا يحدث مع يونقي؟ "
-
لتمرر الورقه من أسفل الباب و يلتقطها الفتى ، انتظرت الفتاه لدقائق لكن انتابها الفضول لهذا انخفضت قليلاً لتشاهد ظل يونقي وهو يكتب لابد بأن من يكتب في تلك الورقه هو يونقي .
-
ليمرر الورقه اليها بعد ان كتب " اعلم انك تعتقدين من يكتب يونقي لأنك لا تستطيعين ان تنظري الي و لكن سأخبرك بأمر عليك ان تذهبي الى مكاني لتجيديني و سأخبرك بكل شيء و كيف تتخلصين منه "
-
تعقد حاجب الفتاه و لم تستطع ان تفهم ماذا تقصد كانت على وشك كتابه شيء لكن قاطعها صوته " لقد ذهبت لا داعي لكتابه شيء "
-
شعرت بالبأس قليلاً و حاولت فتح ذلك الباب اللعين لكن باتت محاولاتها بالفشل لتمرر الورقه من الأسفل و تذهب
-

Unknown syndrome || yoongi ~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن