مدخل...هل تهشيم جسدك بكل أنواع الشتائم سيرمم ما أحدثة فقدك مِن تشوهات في قلبي . . ؟
أنا متعب في الوصل إليك فطريق الوصل الى قلبك مازالت طويلة وفقدك الان قد أوقع حدّ القطع على قدماي "___________
يونا * Pov
بعد أن انتها الفلم و توجهنا لنوم انا وجيمين
أحسست بذراعيه تلتف حولي ليقربني إليه أكثر ويخبرني بأنه فعل هذا لسلامتي وحتى لا أشعر بالبردلم أعطي للأمر أهمية لانه يفعل هذا كل مرة انام فيها بجانبه ولأني اثق به كثيرا واعلم بأنه لن يأذيني أبدا...
لأشعر بعدها بانفاسه القريبة من رقبتي وكم جعلتني أشعر بالأمان وهو بجانبي ليهمس لي بعدها..
جيمين: لم أشعر قبلا بهذا الشعور الدافئ ولا أريد تجربته مع احد غيرك صغيرتي..
لابتسام بخجل بعدها وأخبئ وجهي في رقبته لأشعر بدفئ صدره وانفاسه التي تجعلني في عالم آخر عالم لايوجد به غيري انا وهو فقط عالم مليئ بالدفئ
لا أشعر فيه بالخوف من المستقبل او من أن أقع ولا أجد من يمسك بيدي ويساعدني على الوقوف مرة اخرة
فهو ظلي في هذا العالم بعد أن فقدت والداي..بعد مدة أبعدني عنه ليكون وجهه مقابل لوجهي لتبدأ سلسلة تأملاته لي ولعيناي ليقترب بعدها ويصنع تلامس طفيف بين شفتينا ليبتسم ويقول بعد أن أخبرته...
يونا: هل تحب تعذيبي بارك جيمين؟
جيمين: فقط جربي ما أجربه بكل مره أراكي بها..لم أستطع الرد عليه بسبب إلتصاق شفتينا بقبلة مثيرة حد اللعنة كان هو المسيطر بها على جميع حواسي ويتجول بشفتيه على أطراف شفتي كما يريد لينهي هذه القبلة بعد معرفته بحاجتي للهواء..
باشرت بالحديث عند انتهاء القبلة ورجوع أنفسنا لوضعها الطبيعي
يونا: جيمين هل هذه القبل أيضا لسلامتي..
ليقهقه وهو يقول
جيمين: هذه المره ليست لسلامتك بل لنتقامي من شفتيكي التي لا تجيد سوا تعذيبي بشكلها المثير ولأن قد أضفت لذلك التعذيب لذة طعمها..لأعاود فعلتي بل أختباء داخل رقبته من الخجل بعد أن قمت بضربه بخفة على صدره من شدة الخجل وانا أقول..
يونا: توقف.. لما تفعل هذا بي جيمين؟..
لاسمع صوته بالقرب من أذني وهو يقول..
جيمين: أليس واضحا بأني أعشقكي بجنون.. واحب لون وجنتيكي عندما تخجلي ويصبح لونهم كلون الطماطم الأحمر... اااااه كم أريد التهامهم..
أنت تقرأ
Lost my way
Aksiyon( الحب - الوقت - الموت ) ثلاث كلمات ترطبت بحياتي كل إنسان على وجه الأرض ... فنحن نبحث عن الحب ونتمنى مزيدا من الوقت.. لكننا نخاف الموت. يصبح الإنتقام هو الوسيلة الوحيدة لتخفيف الألم.. لأنه لا يوجد شيئ إسمه نسيان .. فأنا استمر بالتفكير بها.. احاول إ...