Part 5

16 6 32
                                    


يوما ما
ستبدو فخورا بكل الصعاب التي واجهتها بحياتك ، بكل لحظة خوف ، توتر ، قلق ، سهر ؛ ستبدو فخورًا جدًا بعبورك .

............

شوقا * Pov

قمت بأخذ جيمين إلى غرفته بعدما نام من شدة البكاء
لقد كان منهارا جدا ومتعب حتى أنه لم يقم بتعقيم جرح راسه..

وضعته في فراشه ونزعت قميصه المتسخ وقمت بتعقيم جرح رئسه قبل أن أنزل للأسفل بعدما اتصلت بشرطة..
لاسمع بعدها صوت الخادمة وهي تخبرني بقدوم احدهم لرئيت جيمين..

الخادمة:سيدي هناك فتاة على الباب تسأل عن السيد جيمين..

شوقا:فتاة!!.. هل قالت من هي؟؟..

الخادمة:لا سيدي هي فقط طلبت رئيته..

شوقا:حسنا ادخليها...

ذهبت الخادمة بعد أن اعتيطها الأذن لإدخال الفتاة
و وقفت لحظات حتى دخلت الفتاة إلى الداخل..

لن اكذب عليكم لقد كانت جميلة حقا.. لقد وقفت لحظات اتأملها وهي تسير بتجاهي مع شعرها الأسود الطويل قليلا وعيناها عسلية اللون التى
تجذبك من اول مرة تراها بها لن اكمل واوصف لكم شفاهها الوردية كلون الكرز لان هذا الوقت ليس مناسب لاتوقف عن تفكيري العقيم الذى تعدا حدوده عندما لاحظت انها ماتزال صامتة ولم تتكلم بعد..

شوقا:لقد أخبرتني الخادمة انكي تسألين عن السيد جيمين صحيح؟؟..

إيلا:اوه نعم.. انا فالواقع اسكن في الميتم المقابل لكم أتيت لاسال السيد جيمين عن شيئ ما..

شوقا: السيد جيمين لا يستطيع مقابلتكي الان.. مالذي تريدين ان تسأليه عنه؟؟...

إيلا:في الواقع أردت أن اسأله عن صديقتي لقد تأخر الوقت وهي لم تعد بعد.. والمسؤلة سألت عنها ولم اعرف ماذا أخبرها فاخبرتها انها ذهبت لتدرس عند سديقتها ولن تتأخر لكنها للان لم تعد بعد..

شوقا:اوه تقصدين يونا.. ل..لقد..... فالواقع لقد حدثت مشكلة.. إن يونا قد خطفت ولا نعلم الان أين هي..

قاطعتني فجئة وملامح الصدمة بادية على وجهها
وهي منفعلة وعلى وشك البكاء..

إيلا:ماذا تعني انها خطفت.. من قام بختطافها.. أين ذالك الغبي لقد أمنته على حمايتها..

شوقا:إهدئي إن الشرطة تبحث بالأمر.. كما انني لن اتوقف عن البحث حتى نجدها.. جيمين لا يستطيع أن يراكي الان انه متعب بالفعل مما حدث لذا ارجوكي ان تعودي وانا سوف أخبرك اذا وجدناها..

 Lost my way حيث تعيش القصص. اكتشف الآن