١ــ احزر من انا ؟

108 7 4
                                    

قال بنبرة غضب :
ــ اوووه كم اكره حصة الرياضه في جو كهذا ! بالله عليهم ايخرجوننا في الساحة في شهر آب ! اصبحت اتصبب عرقًا كما واصبحت رائحتي كرائحة الحمار ..

حينها اغمض له شخص عينيه ثم قال : احزر من انا ؟
حينها قال في نفسه : انه صوت نايل "يبلغ من العمر ١٦ عامًا يقطن بجانب زين وماك وجان يملك ملامح حادة عصبي ويتصرف كالبالغين شعرة بني عيناه بنيتان " ولكن بالعادة صديقي ماك "يبلغ من العمر ١٦ عامًا صديق جان المقرب مرح دائم الابتسامه مسامح شعره كستنائي عيناه زرقاوتان بشرته بيضاء" هو من يغمض لي عيني حسنًا لربما اخبر ماك نايل بان يغمض لي
عيني ثم اجاب بكل ثقة :

ــ نايل !

حينها اجاب ماك :
ــ جواااااب خاطئ لقد نلت منك هذه المرة .

ــ اووه لقد خدعتني ! اغمضت عيني وجعلت علي يقول بصوته : احزر من انا ! يا لك من خبيث ولكنك المرة القادمة لن تنال مني بهذه الخطة السخيفة فقد اصبحت اعلمها ..

ــ لا بأس يسهل علي وضع خطة جديدة انال منك فيها يا ايها الغبي .

ــ اذن اي شخص يغمض لي عيني سوف اقول انه (ماك).

ــ حسنًا ما رأيك اذن من يخسر المرة القادمة ينفذ طلبات الاخر مهما كانت ليوم كامل !

ــ اوافق على هذا .

بدأ جان " يبلغ من العمر ١٦ عامًا مرح ولكنة متقلب المزاج شعرة اشقر عيناه ملونه " بالعودة الى المنزل هو ونايل ثم قال :
ــ اين ماك انا لا اراه ؟

ــ لربما يكون يريد ان يغمض عينيك مرة اخرى بعد ان فكر بخطة جديدة للنيل منك !

ــ لن يستطيع النيل مني هذه المرة ! فانا وضعت جميع الاحتمالات

وما ان قال هذا حتى اغمضت عيناه وقيل له بصوت ماك : هه والان احزر من انا ؟

بدأ يفكر جان قائلًا : يا له من ذكي ! لقد نال مني توقعت كل الخيارات الا هذا هه يا لي من ساذج ولكن يجب ان اعرف الجواب الصحيح فإن لم افعل هذا سيطلب مني طلبات قبيحة مثله والان ماذا اقول من ؟ انه صوت ماك ! ولكن لربما يكون احضر شخص ما ليغمض عيناي او ربما يكون هو لكي استبعد خيار انه هو من يغمض عيني ! والان من اقول ؟

ــ هيا يا لك من بطيئ ! اغمضت عيناك اكثر من ثلاث دقائق ولم تعرف بعد !

ــ اووه حسنًا اظن انه زين ''١٦ عام صديق علي ويشبة صفاته عيناه اصفر غامق وشعره كذلك" ؟
اجاب جان بزين لانه يقطن بنفس شارعهم دائمًا هو وماك وجان ونايل .

ــ جواب خاطئ انا من اغمضت عيناك استعد لتنفيذ طلباتي ليوم كامل.
ثم بدأ يضحك ضحكة الاشرار .

ــ (#@*#'/!)

ــ اووه نسيت ان اخبرك سوف آتي عندك اليوم الساعة الثالثة ظهرًا .

بدأ جان يفكر في نفسة قائلًا :
ها هو ذا دائمًا عندما اخسر في برهان ما يجعلني انفذ اوامره التي لا تنتهي ويأتي الى منزلي لكي يزيد الوقت الذي يأمرني به.

عاد جان الى المنزل وكان غاضبًا بعد الشئ اذ لم ماك دائمًا يتغلب عليه ويأمره حينها قال له ابوه : جان اجلب لي اختك اليي "اخت جان الكبرى تبلغ ١٩ عامًا ظريفة ولكنها متقلبة المزاج تمتلك شعر اسود وعينان واسعتان سوداء جدًا "اريدها ان تعد لي فنجان قهوة .
بدأ جان ينادي اخته اليس وما ان بدأ بفتح باب غرفتها قالت وهي تصرخ :
ــ ااااااه انني ابدل ملابسي .

ــ حسنًا ان انتهيتي اذهبي واعدي لابي فنجان من القهوة .
قالت وهي تصرخ:
ــ لماذا انا لا اريد ، اذهب وقل لنيا "اخت جان الصغرى تبلغ من العمر ١٣ تملك نفس ملامح اختها اليس " فهي تشاهد التلفاز ولا تفعل اي شئ مفيد .

ثم قال ببرود:
ــ وانت ايضًا كما انني لست جاريًا في هذا المنزل سوف اذهب الى ابي بكل بساطة واخبره انكي لا تريدين.

ــ لا لا تخبره بذلك اخبره اني نائمـ
قاطعها قائل :
ــ بالمقابل ...
قالت بضجر
ــ والذي تريده بالضبط
ابتسم ابتسامه جانبيه وقال
ــ نظفي غرفتبي
قالت بصراخ عالي :
انا قادمه ابي

============================

هذا البارت الاول اللي بنزلوا على الواتباد اي انتقادات ؟ واعطوني آرائكم 😊😍😍

كانت مجرد لعبةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن