٣ــ انا ..... احبك

38 6 4
                                    

صح اسفة على التأخير بس خلص النت عالانمي 😅😅 آه ونسيت احكي انو المشاهدات كثير ليش هيك؟
خاب ظني 😑😑 توقعت مشاهدات اكثر لو التفاعل ظل هيك ما رح اكمل تنزيل البارتات 😖😶 يلا خلينا نكمل القصة ...
....................................
ــ حسنًا هذا اخر طلب لليوم .
ــ اخيرًا وما هو ؟
ــ ولكنه صعب قليلًا كما تعلم فهو اخر تحد .
ــ هه نفذت اربعه تحديات لليوم وتحملتهم الا استطيع تحمل آخر تحد لليوم .
ــ حسنًا اترى هذا المنزل ستـ...
ــ اعلم بما تفكر لن استطيع فعلها .. انا اعتذر .
ــ اظنني سمعتك قلت انك ستتحمل التحدي الاخير ؟ لا اظن اني كنت اتخيل .
ــ لا يمكنني فعلها فهذا تصرف غير انساني.
ــ حسنًا لن انفذ طلباتك المرة المقبله للاسف .
ــ لا خيار اخر امامي سأفعلها ولكن بشرط !
ــ وما هو؟
ــ انه بعد انتهاء هذا الطلب السخيف ستخبرها بانه مقلب.
ــ انا؟
ــ لا جدتي .
قال ماك بتردد: حسنًا ربما سأفعلها.
اقترب جان وقطرات التوتر تتدلى على جبينه كان متردد بعض الشئ بدأ يقترب شيئًا فشيئًا من الباب اخيرًا وصل الى الباب طرق الباب طرقتًا لا تسمع حينها قال لماك:
ــ لم تفتح الباب لربما هي خارج المنزل او نائمة .
ــ اتمزح معي ! طرقتك لم تكد تسمع حاول مرة اخرى ولكن بدون سخريه هذه المره.
ــ ما باليد من حيله سوف اذهب في ستين داهيه بسببك .
ثم بدأ يطرق الباب بجديه اكثر هذه المرة حينها فُتِحَ الباب قال ماك:
ــ مرحبًا آنا "فتاة بعمر ١٨ تعيش وحيده بالمنزل المظلم جميله بعيناها السوداوان الواسعتان اللامعتان وشعرها الطويل الاسود ولكناها مخيفه بنحلها ووجهها الشاحب يوجد تحت عيناها هالات سوداء وشعرها الاشعث عرف عنها بالجنون لكثره حديثها مع نفسها وانفعالاتها في وسط الهدوء وادعائها بانها ترى اشياء واشخاص ليس لهم من الوجود نصيب "
ترد بجفاء وبرود
ــ عد من حيث اتيت .
همس جان لماك :
ــ هي تطردنا فلنذهب اذن .
ــ لا ستفعل ما قلت لك به .
قال جان بتلعثم :
ــ ههه . . . ممممم انا اريد . . اعني فقط انا . . . احم انا جئت لهنا لاخبر.. اي لاقول (ثم قال بسرعه ) انا احبك .
حينها ركض ماك هاربًا ثم صرخ جان وقال : ماك تعال الى هنا ايها الوغد ثم تبعه مسرعًا تاركًا آنا في حالة صدمة فهي لم تسمع هذه الكلمة من قبل تقال لها لم تسمعها حتى من عائلتها جلست تتذكر ماضيها المؤلم وتبكي .

قال جان لماك بصراخ :
ــ لم لم تلتزم بدوك كما فعلت ؟ لقد وقعت في ورطة كبيره بفضلك شكرًا لك .
قال ماك ببرود :
ــ لا شكر على واجب .
ــ نعم صحيح واجبك ان تخذل صديقك وسط اشد حاجته اليك لم لم تلتزم بدورك .
ــ ببساطه لانني قلت ربما سأقول انه مقلب اضافةً الى ان هذا اليوم يوم الآوامر الخاص بي ولا يمكنك ان تلزمني على شئ في هذا اليوم .
ــ حسنًا اذن دع يوم الاوامر هذا ينفعك لا تتحدث معي مرة اخرى .
ثم ذهب وعاد الى ماك ثم تابع قائلًا : يا ايها الوغد ثم ابتعد ، حينها قال ماك لنفسه : هه دائمًا ما يقول هذا ثم يعود الى في اليوم المقبل .
بدأ ماك يمشي عائدًا للمنزل بدأ يقود في نفسه : لم اخطأ في شئ بتاتًا هو دائمًا هكذا يظنني انا المخطئ في كل شئ تبًا له انا لم اخطأ ابدًا فهذا يوم الآوامر الخاص بي لا يجوز ان يأمرني هو ولكن هل خنته وقتها عندما قمت بالانسحاب ؟ لا لا اظن ذلك فأنا قلت له ربما سأفعلها ولم اجزم له دائمًا ما احاول وضع الخطأ علي ولكن يبدو انك المخطئ دائمًا جان .
بعدها نظر ماك الى الساعة التي على يده حينها اتسعت عيناه اذ كيف يمكن للساعة ان تكون 11:00 مساءً تابع قائلًا في نفسه : لقد تأخرت كثيرًا ما اللذي سأقوله لامي عندما اعود الى المنزل كان يجب على العودة الى المنزل التاسعة مساءً لا يوجد اسوء من هذا اليوم على الاطلاق لا بأس سوف اوبخ قليلًا من قبل امي وابي دائمًا ما يحدث هذا لا امانع على اي حال ..
جلس جان على الاريكه ووضع وسادة على حضنه وبدأ يفكر قائلًا : هه سوف نرى يا ماك قلت لك ستخبرها بانه مقلب يعني ستخبرها وسوف اجبرك على ذلك ولكن كيف ؟ كيف يمكنني فعل ذلك ؟ سوف تخبرها يا ماك بطريقة ما حتى وإن جلست طوال الليل افكر كيف ستخبرها ! اوه لا فائدة ربما سأخبر راينر "اخ جان يبلغ ١٧ عامًا دائمًا يرافق جان في المنزل ثقة متبادله بينه وبين جان يملك جميع اسراره والعكس صحيح يحب التغيير كثيرًا لدرجة انه يصبغ شعره كل ٦ اشهر مرة لم يفصح عن لون شعره ولكن حاليًا شعره ابيض اللون مع خصلات ذهبيه لون عيناه عسلي. "
طرق ماك الباب طرقات متوالية حينها فتحت امه الباب وما ان فعلت ذلك حتى امسكت بشعره وقالت:
ــ لم جئت الى المنزل في وقت متأخر ؟
ــ ابي موجود في المنزل ؟
ــ لا خرج مع اصدقائـ اي اعني ذهب للعمل حين اتصل فيه المدير وقال انه امر عاجل لا تخرج خارج الموضوع اي كنت؟
ــ اين سأكون مثلًا بالطبع مع جان كما انني لست فتاة لكي تقلقي، على كما انه يحق لي الخروج والعودة الى المنزل متى ما شئت مثل ابي .
ــ والدك يخرج للامور الضرورية وليـ..
ــ هل يعد الشرب من الامور الضرورية ؟ اووتش افلتي شعري.

============================

كانت مجرد لعبةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن