الفَصل الرابع عشر ~🌷

19.7K 1.4K 1K
                                    

200 votes = new part🍒.

-

بعدَ ذلكَ الإعتراف كانا كلاهُما قد عادا إلى الشركةِ بعدَ أن استعاد جونغكوك رباطةَ جأشهِ، على الرُغم من أنّ اعترافَ تايهيونغ قد افتعل فوضى عارمة في دواخلهِ إلى انّه قَرر جعل الأمور تأخذُ مجراها بسلاسةٍ دونَ أن يُتعبَ نفسهُ بالتفكير الكثيفِ حولها.

هوَ لا يعرفُ ماهيةَ مشاعرهِ حتى الآن، جونغكوك لم يقع في الحُب من قَبل لذا يجهلُ ما الذي يبدو عليهِ هذا الشعور، انّه يشعرُ بالراحةِ تجاهَ تايهيونغ كما وأنّ نبضاتُ قلبهِ تتسارعُ في حضرتهِ بالإضافةِ إلى ذلك الشعور الدافئ الذي يحتلُ معدتهُ بسببِ تصرُفاتِ الأكبر، لكنّه يجهل اذا ما كانَ بإمكانهِ تسميةُ هذهِ الأحاسيس بالحُبّ، لذا هو فقط سيأخذ الأمُور على مهلٍ كي لا يَندمَ لاحقاً.

كانَ كلاهما قد دخلا إلى الشركةِ حيثُ قد تَم تنظيفُ تلكَ الفوضى وعاد الجميعُ إلى عملهِ كما السابق، تايهيونغ تجنبَ النظر إلى الأصغر كما أن وجههُ إستمر بالإحمرارِ طيلة الوقت بسببِ اعترافهِ المُفاجئ فهو لم يكنْ يخططُ للأمرِ مُطلقاً، إلا أنّه لا يشعرُ بالندم لذلكَ حيثُ أنّه شعرَ كما لو أنّ ذلكَ الثقل الكبير الذي كانَ يحملهُ في قلبهِ قد تلاشى فورَ اعترافهِ وبإمكانهِ التَنفسُ براحةٍ الآن.

"هَل أصبحتَ بخيرٍ الآن جونغكوك؟" صوتُ جيهيو التي كانتْ في استقبالهم قد جذبَ انتباهَ تايهيونغ حيثُ كان يحدقُ في موضعِ أقدامهِ، ليلمحَ بعدها جونغكوك يومئ بالإجاب مما جعلهُ يبتسمُ براحة.

"هذا جيد، تايهيونغ المُدير يُريدك في مَكتبهِ" قالتْ صاحبةُ الخُصلاتِ القصيرة مما جعلَ تايهيونغ يبتلعُ ريقهُ بتوتر "اتبَعني" أردفتْ جيهيو مُجدداً ثُمّ سارت بعدها نحوَ مكتب المُدير ليتبعها تايهيونغ بشكلٍ بطيء بعدَ أنْ طمأنَ جونغكوك بأنّ كُلّ شيءٍ سيكونُ بخير.

ادارتْ جيهيو مقبضَ الباب بعدَ أن طرقتهُ لتدخلَ ثُم تبعها تايهيونغ إلى داخلِ المكتبِ حيثُ نامجون الذي يجلسُ على المقعدِ المُقابل لمكتبهِ "أهلاً تايهيونغ، إجلس من فَضلك" قالَ نامجون مؤشراً على المقعد الفارغِ أمامهُ ليُنفذ الآخر على الفَور أما عن جيهيو فهي استمرتْ بالوقوفِ هناكَ حيثُ تحملُ بعضَ التقارير في يدها.

"ما الذي حدثَ تاي؟ إنّها المَرةُ الأولى التي تَنفعلُ فيها هكذا" سألَ نامجون مستفسراً عما حدثَ منذُ عدةِ ساعاتٍ ليخفضَ تايهيونغ رأسهُ عابثاً بأطرافِ أصابعهِ، إنّها المَرةُ الأولى التي يغضبُ فيها تايهيونغ ويفتعلُ شجاراً مع المدعوِ ب 'يوون شيك' على الرُغمِ من أنّ هذا الأخير كانَ يضايقُ الأسمرَ بإستمرار إلا أنّه كان دوماً ما يتجاهلهُ وهذا ما أثارَ استهجانَ نامجون.

You're My Pet | TKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن