الفَصل الثامن عشر ~🌷

18K 1.1K 589
                                    

200 votes & 200 comments = new part 🍒.

-

شرحَ تايهيونغ مواصفاتِ اللعُبةِ دونَ إهمالِ أيّ تفصيلٍ حتى ولو كانَ صغيراً "في النهايةِ إنّها لعُبة ستحاكي الواقعَ بشكلٍ كبير وسيشعرُ اللاعب بأنّه يَعيشُ بداخلها" أنهى حديثهُ ليغلقَ حاسبهُ المحمول تحتَ أنظارِ نامجون الفخورة فيما جيمين قد كانَ يحدقُ بهِ بدهشةٍ، لحظاتٌ من الصمتِ خيمتْ على الأرجاءِ مما جعلَ تايهيونغ يَزفرُ أنفاسهُ بتوترٍ بعد أن أخفضَ رأسهُ.

"هذا مُدهِش، إنّها فكرةٌ فريدةٌ من نَوعها" قالَ جيمين بحماسٍ ليتلاشى ذلكَ الصمت فيما يصفقُ بحرارةٍ، رفعَ تايهيونغ رأسهُ وتَنفسَ الصعداء عندما رأى الجميعَ يبتسمونَ لهُ ويحدقونَ بهِ بنظراتٍ فخورة، وجهَ تايهيونغ نظرهُ نحوَ نامجون الذي ابتسمَ بخفةٍ و همسَ لهُ ب 'أحسنت'.

إنتهى الإجتماعُ بتوقيعِ جيمين للعَقد والذي ينصُ على أنّ ثلاثونَ بالمئةِ من الأرباحِ التي سوفَ تحققها اللُعبة سيكون من نَصيبهِ، ليغادرَ بعدها الشَركة بوجهٍ مُبتَسم.

الجَميعُ سعيدونَ للغايةِ بما فيهم جونغكوك الذي يَشعرُ بالفَخر بسببِ تايهيونغ، فهو لم يُخيبَ أملهُ بهِ أبداً لقَد وثقَ فيهِ وتايهيونغ استَحقَ هذهِ الثِقة، الأسمر يستحقُ هذا النَجاح بعد أنْ عانى كثيراً لأجل تَحقيقِ حُلمهِ واصدارِ هذهِ اللعبةَ في الأسواق.

صوتُ تصفيقِ نامجون الذي يقف في منتصفِ الشركةِ كانَ قد جذبَ اهتمامَ الموظفينَ ليتوقفوا جميعهم عن الثَرثرةِ حولَ الأمر "لدينا أسبوعٌ واحد حتى موعد الإصدار، لذا علينا تكثيفُ جهودنا في هذهِ الفَترة" أردفَ المديرُ بصوتٍ مرتفع ليصرخَ الجَميعُ ب 'أجل'، هم متحمسونَ جداً لهذا المشروع كما هو تايهيونغ.

"علينا شكرُ تايهيونغ الذي ساهمَ بالجزءِ الأكبر لإنجاحِ اللعبةِ وجعلها ترى النور" صاحَ مُجدداً ليوجهَ الجميعُ أنظارهمُ نحوَ تايهيونغ الذي يقف بمحاذاةِ شبيهِ الأرانب، بدأ الجميعُ بشكرهِ وتشجيعهِ مما جعلهُ يحمرُ خجلاً قبلَ أنْ ينحني لهم بخفةٍ.

"أحسنتَ صُنعاً تايهيونغي" همسَ جونغكوك للآخر الذي ابتسمَ لهُ "هذا كُله بفضلكَ صغيري" أردفَ بصدقٍ فلولا تشجيعُ الأصغر لهُ لما استطاعَ تقديمَ العرضِ بنجاح.

"حسناً، يكفي عملٌ لهذا اليَوم يُمكن للجميعِ المُغادرة" قالَ نامجون جاعلاً من الجميعِ يصرخُ بسعادةٍ مُطلقة، لقد عملوا بجهدٍ مضاعفٍ لهذا اليَوم لذا سمحَ لهم بالمغادرةِ باكراً من أجلِ الحصول على قسطٍ من الراحة، ومع ذلكَ كانَ اغلبُ الموظفينَ قد حزموا حاجياتهم وغادروا المكانَ على عجلٍ.

You're My Pet | TKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن