انيو هاسيو كيف حالكم كل عام وانتم بخير بمناسبة العيد عيد اضحي مبارك عليكم
البارت الاول.....
استيقظت جاندي من النوم وذهبت إلي الحمام واغتسلت وخرجت من الحمام ونشفت شعرها وليست تي شيرت احمر عليه صورة سيول الجميلة وسروال عليه علم كوريا الجنوبية ونزلت لاسفل فلم تجد امها وابيها كاان يوم إجازة ذهبت الي غرفتها اتصلت بسوزي لكنها لم تجب فتوجهت الي الابتوب شغلته وتفحصت الفيسبوك ولم يكن فيه شي جديد و لا جميل فأثناء ما كانت تتفحصه لمحت تذكار فقرأته كان من سوزي قالت فيه *كل عام وانت بالف خير يا جاندي وعقبال مليون سنه والذهاب لكوريا الجنوبية*كاان هذا البوست من سوزي فتذكرت أنه عيد ميلادها ففرحت لانو في يوم ميلادها وعدها ابواهابالذهاب الي كوريا هي وسوزي .....فنامت جاندي وٍهي تفكر ڣي ڴوٍڕيآ وٍماذا ستٌفَعلُ آنْ ڏهِبّـتُ آلَى كوريا هي وسوزي وِبمن ستلتقي وِكيف ستعيش فُىهِآ••••عندمـآ آسـتيقظـت جآندي گآن آلمـنزل هہآدئ لم تسـمـع آي صـوت فقآلت في نفســهآ يجب آن آذهب لآشـرب آلمـآء فذهہبت آلي آلمـطـبخ فشـربت ثمـ سـمـعت صـوت في آلبيت فذهہبت آلي مـصـدر آلصـوت وگآن آمـهآ وآبيهآ وسـوزي تفاجئت جاندى بمجئ سوزى وقالت لها لماذا لم تجيبى على اتصالى قالت لهذا السبب تعجبت جاندى من جواب وقالت: ما هذا لماذا كل هاد نسيت جاندى أن اليوم عيد ميلادها فقالت لها السيدة جونى :لان اليوم عيد ميلادك يا ابنتى العزيزة وغداً ستذهبين الى كوريا انت وسوزى ...ففرحت جاندى وقالت: شكرا اوما وابا على سماحى بذهاب لكوريا... لكن كانت متعجبة كيف وافق ابو سوزى وامها على ذهابها.....
قالت سوزى:ابي وامى موافقان لما قلت لهما ولكن لم اخبرك حتى تبقى مفاجئة لك وكانت جاندى متفاجئة من سوزى ومن أمها وابيها وكانت الحفلة رائعة جدا وبقيت سوزى عند جاندى لأنهما سوف تذهبان مبكرًا الى كوريا وحالى المساء وذهبوا كل من سوزى وامها وابيها وجاندى وامها وابيها الى الفراش لكى يناموا ونام الجميع اللى سوزي وجاندى فهما سوف يذهبا الى كوريا في الغد ولايعرفا مالذي سيحدث فيها جاندى: ماذا سيحدث في وكيف سنعيش في كوريا وبمن سنلتقى..
سوزى:لن نعرف الا عندما نذهب الى كوريا.
قالت جاندى: أنا سعيدة جداً لأنك سوف تذهبين معى الى كوريا.. فقالت سوزى: وانا ايضا سعيدة...وذهبتا إلى النوم وهما فريحتان في الصباح الباكر استيقظت جاندى مبكرًا ثم ذهبت لتغتسل وايقظت سوزي وقالت لها:هيا يا سوزي اغتسلى وننزل لنفطر
قالت سوزى: حسنا سأذهب لاغتسل والحقكى.. قالت جاندى:لاتتاخري لأننا سوف نذهب في الساعة 10:30صباحا وسوف تنطلق الطائرة في إلى كوريا في الساعة 12:30صباحا
قالت سوزى: حسنا
انتهت سوزى من الاغتسال ونزلت لتفطروكانت العائلة مجتمعة أم وابوهاجاندى وسوزى فافطروا وذهبت جاندى وسوزى الى الغرفه ليضعا اغراضها في الحقائب وكانا مستمتعتان وفرحتان لذهابهماالى كوريا عندما استيقظ الجميع كانت الساعه 6:00صباحا وجاندى أيقظت كل المنزل وهي فرحة جدا وكانت الساعه 10:30صباحا حين غادرتا جاندى وسوزى وودعتا ابواهما وهما حزنات لفراقهما ولكنهماكانتا فرحات لذهابهما لكوريا الجنوبية غادروا المنزل على الساعة 10:30صباحا وذهبوا معهما ابواهما ..يتبع ........حلوة الرواية ولا لا اكملها ولا لاء
أنت تقرأ
فتاتان ذهبتا الى كوربا الجنوبية مكتملة**
Fantasyتتكلم رواية عن فتاة اسمها جاندي وسوزى تقرران أن تذهبا لكوريا الجنوبية فتذهبا في يوم ميلاد جاندي ...فتحصل احداث في دولتهما وفي كوريا ستروا هذه الأحداث في الرواية احكيلكم انا الصراحة بحب التفاعل وبحبوش بحبه لاني بحس زي ما بحسو اللي بكتبو الروايات بحس...