*البارت الخامس*

235 9 2
                                    


البارت الخامس.....

عودة للسابق ..
كان شوقا ينظر لتاى وهو حزين على صديقه وتذكر عندما خرج من الغرفة كان ملامحه تدل على أنه في صدمة وأنه خائف لكن لا يعرفوا ما فعله تاى ولما هو حزين هاكذا ...
قال شوقا لتاى :مابالك اخبرنى لما انت حزين وما هذا الحزن على وجه يا اخى ...
تاي:لا رد..لم ينتبه لانه كان يفكر ف في من سرقت قلبه من النظرة الأولى...
قال شوقا بصوت عالي قليلا:تاى يا اخى مابك ...
قال تاى:اسف لم انتبه لك ...
قال :حسنامابك .....قال تاى:لا شى....
قال شوقا:قول يا تاى مابك ...
قال تاى:مممم سأخبرك في البيت ,...
قال شوقا :حسنا
تسريع الأحداث ...
وصلوا إلى البيت ودخلوا .... وقال تاى :انا سأذهب الى غرفتى لانام قال الجميع :حسنا ونحن سنذهب....
قال شوقا :تاى اريد التحدث معك في شئ ....
قال تاى:حسنا هيا الى غرفتى ....
قال شوقا:هيا ....
دخلا الغرفة وبدا شوقا التحدث قائلا :لما انت حزين وتبكى ولماذا كنت مصدوما عندما رأيت جاندى وهى تنزف ولما تبرعت لجاندى ....
قال تاى وهو يبكى :انا...انا ...أنا..انا انالا ادري معجب بها ام احبهالكنى لم اعترف لها لكن كنت سأعترف لكنها اغضبتني وقال له كل شى حصل قبل الحادث ويومها .....
قال شوقا : انت تعشق يا اخى انها حقا تستحقك ...
قال تاى :امل ذالك حسنا الان اريد النوم ...
قال شوقا :نوما هنيأ معشوقنا بضحك هههه😂😂
قال تاى :يا اصمت
قال شوقا :هيا الى النوم ....
خرج شوقا من غرفة تاي ودخل غرفته :وانام والاعضاء ناموا كلهم .....
أما اكسو ....
كانت سوزى تريد النوم قال سيهون :نامي أن المسافة طويلة لذهابنا للمنزل ....
قالت سوزى:حسنا نامت سوزى والاعضاء كانوا يضحكون ويلعبون ....
تسريع الأحداث.....
وصلوا للمنزل وكانت سوزى نائمة لكن سيهون كان سيوقظها لكن سوهو قال له :لا دعنى احملها فهي ثقيلة عليك وهو يضحك 😂😎 ....
قال سيهون:يا منحرف اغرب عن وجهى انا من سيحمل حبيبتى لا أحد غيري سيحملها قالها وبكل ثقة 😃😃😎....
قال سوهو :حسنا يا غيور😂😂
قال سيهون:تشه غبي ...
قال سيهون:اغرب عن وجهى وادخل للمنزل ...
قال سوهو :غيور 😂😅...
دخل الاعضاء وسيهون حمل سوزي وادخلها في غرفته لانه لا يوجد غرف سوا للاعضاء فقط....
نام كل الاعضاء اكسو وبي تي اس ......
لكن يوجد احد لم ينم من البكاء والتفكير اكيد عرفتوهه ....أنه تاى ...وهو كان يقول :اسف يا جاندى لو اعترفت لك لما حصل كل هذا من تفكيره وبكائه نام بطلنا وهو يأمل أن تستيقظ جاندى .....
في الصباح استيقظ الجميع ماعدا تاى الذي ع الساعة 4:50دقيقة نام ...افطر الجميع وتاى لم يستيقظ قال جين :اين تاى ....
قال شوقا :أظنه نائما ....
قال كوك :انا سأيقظه ....
قال شوقا :لا تيقظه ليبقى نائما لأنه تعب في الامس ..
قال :حسنا ...
افطر الاعضاء حتى استيقظ تاى وعيناه حمراوتان ووجهه شاحب ....
نزل إلى المطبخ ليفطر مع الأعضاء اول ما رأوه الاعضاء خافوا ....
قال ارام :من هذا لا تقولوا أنه تاى ...
قال تاى :بوجه شحوب وصوت حزين انا تاى ما بكم لما انتم مرعوبين ....
قال شوقا :هل نظرت إلى المرأة قبل خروجك
قال تاى :لا ...
ذهب تاى الى المرأة في الصالون ونظر إلى وجهه بصراخ من هذا ليس انا ...
ضحك الاعضاء على تاى وقال تاى بحزن: لما تضحكوا ..
ذهب تاى وغسل ووجه وأخفى الهالات السوداء وعيونه الحمر وافطر ودخل مع الاعضاء الى غرفة الجلوس ليستلقوا ويحضروا على التلفزيون ....

كان تاي يحضر معهم لكن تفكيره كان في جاندى وكيف هى الان ....
قال تاى : سأذهب الى المستشفى للاطمئنان على جاندى
قال الاعضاء:حسنا سناتى معك ...
قال :هيا اذا.... قال تاى:هل يوجد تدريب اليوم
قال شوقا :لا ولكن ساتاكد من اتصل بالرئيس وقال :لايوجد تدريب اليوم فأخبرهم واغلق الهاتف
اما عند اكسو
كانت سوزى نائمة في حضن سيهون(نتالها 😍😍😂)وكان سيهون عاري الصدر استيقظت سوزى وبقيت نتظر الى سيهون وهى تقول كم انت وسيم يا حبيبى كنت اتمنى منذ صغري أن التقي بك واعانقك كان سيهون مستيقظ ولكنه لم يفتح عيونه فقبلته سوزي وقالت ..انا احبك 😍😍...قال سيهون:وانا اعشقك صغيرتى ....
قالت سوزي :انت لست نائما
اخذ سيهون سوزى في حضنه وبقي يقبلها في كل انش من جسدها وهى تتأوه ومستمتعة هو يقبلها وهى تبادلها فتوقف وقال :هيا استحمى صغيرتى وانا سأخرج وارى الاعضاء ماذا يفعلون قالت:حسنا يول ...
استحمت سوزى ونزلت كانت ترتدي بنطلون جينز وبلوزة سوداء عليها شعار Exo ونزل كل الاعضاء وذهبوا إلى المطبخ ليفطروا كان سيهون وسوهو قد اعدا الفطور وجلسوا بالترتيب وهو .سيهون وجنبه سوزى .جنبها سوهو .وجنبه تشانيول .وجنبه دي او.جنبه بيكهيون.جنبه كاي ....وافطروا وانتهوا قال كاى :ماذا ستفعل اليوم ...
قالت سوزى:اريد ان اذهب الى جاندى وقال سيهون:وانا ايضا ....
قال الجميع :اذا ستذهب إلى المشفى ....
خرج كل من الاعضاء بسيارتهم وذهب إلى المشفى
تسريع الأحداث...
وصل كل الاعضاء الى المستشفى ودخل اكسو اولا ثم بي تي اس وذهبوا معنا الى غرفة جاندى في غرفة جاندى كان الطبيب يفحصها فوجدها تتحرك وخرج فلقي الاعضاء وقال :انها مستيقظة لقد استيقظت الكل كان فرحا بالخبر وكان تاى اسعد شخص فيهم وقال :هل يمكن أن ندخل عندها .....
قال الطبيب :مممممم يمكن لكن لا تذعجوها باسألتكم ....
قال الجميع :حسنا ....
دخل الجميع وقال لها :كيف انت وقالت :بخير ماذا حصل رأسى لما يوجد به ضماضه اه راسى يألمنى ...
قال تاى :كيف حالك صغيرتى ....
قالت جاندى :من انت ....
قال :انا اسف على ما حصل لا تغضبي ارجوك ....
قالت جاندى:لكن من انت ولما تعتذر انت ....
كان الجميع مصدوم وقالت سوزى:جاندى هل تعرفين من انا قالت :كيف انسى صديقتى وكذالك الفرقتين سألوها وكلهم تعرفهم قال سيهون :هل تعرفين من هذا الذي يجلس على الكرسى قالت :لا من هو ....
قال تاى بحزن : حسنا هى لا تعرفنى وداعا لحق به شوقا وقال لتاى :لا تحزن يا اخى (هم كلهم بعتبروا حالهم اخوات بس شوقا وسيهون تاى بقول لهم كل شى )عودة لقصتنا 😃😃...
قال تاى بصراخ :كيف لا احزن وهى لاتعرفنى شو معنا انا كان ذنبي وانا اعترف ولكن لماذا يحصل هذا معى لما انا وبدأ يبكى وجلس على الأرض حضنه شوقاوقال له :ابكى وحتى تهدأ ....
......يتبع ....

فتاتان ذهبتا الى كوربا الجنوبية مكتملة**حيث تعيش القصص. اكتشف الآن