البارت السادس والاخير
تذكير: قال تاي بصراخ: كيف لا احزن وهي لا تعرفني انا اعرف انه كان ذنبي وانا اعترف ولكن لما يحصل هذا معي لما انا وبدآ يبكي وجلس وجلس علي الارض حضنه شوقا وقال له: ابكي حتي تهدآ
نبدآ...قال شوقا :ايها الطبيب المريضة جاندى لا اعرف مابها قال الطبيب :سأذهب لاراها ...ذهب وفحصها وقال :هى تتذكر الجميع لكن من صدمتها نسيت شخص لكن ستتحسن في خلال هذا الأسبوع نقلوها الى غرفتها العادية قال الجميع للطبيب : كومسانيدا وانحنوا له .....
هدأ تاى وكانت حرارته مرتفعه ولا يقدر على التحرك ....قال شوقا:اريد طبيب* بصراخ قالها* اجتمع الأطباء حول شوقا وتاى فنقلوتاى الى غرفة ليفحصوه وشوقا انتظر في الرواق....
كان الطبيب يفحص تاي كانت حرارته مرتفعة وضغط دمه منخفض لأنه لا يعتنى بصحته ابدا ....
خرج الطبيب جنبيو من عند تاى وذهب له شوقا وسأله :كيف هو هل هو بخير .......
قال الطبيب :هو بخير لكن دمه منخفض وهذا الدواء ليشربه ويجب أن يلتزم به حتى لا يصاب بمرض خطير لكن صحته جيدة وهو الان تحت تأثير البنج وسيستيقظ كمان ساعة .....قال شوقا:اراسوا شكرا وانحنى له ....
ذهب شوقا ليرى جاندى قبل ان يستيقظ تاى ......
ادخلوا جاندى غرفة عادية وكان كل الاعضاء اكسو وبتس عندها وهم يضحكوا ومستمتعين كانت جاندى تضحك لكنها كانت تفكر في شئ مفقود لها يخص الشخص الذي لا تعرفه دخل شوقافقال :كيف حالك جاندى ....
قالت جاندى :انا بخير شكرا لك ......
سأل جين :اين تاى اين ذهب ....
قال :امممممم أنه في الغرفة المقابلة لغرفةجاندى.....
قال ارام بستغراب :لماذا ماذا به....
قال :هو بخير لكن ضغط دمه قد انخفض وهو لا يأكل جيدة وكان دائما في غرفته ....
كان شوقا ينظر في كل كلامه الى جاندى .....
كانت جاندى تبكى بصمت لكنها لاتعرف لماذا....
قال سيهون : سأذهب لاراه ....
قال شوقا:أنه الان تحت تأثير البنج ولا يمكن أن يتحدث الان سيبقى ساعة ويستيقظ ...
قال سيهون :حسنا نظر سيهون الى ساعته وكانت تشير4:55 قال الان سيستيقظ خمس دقائق ويستيقظ سأذهب لاراه .....
قال شوقا :حسنا.... ذهب سيهون ودخل غرفة تاى وكان تاى شحيب الوجه منتفخ العينين ارتعب سيهون برايت صديقه هاكذا ذهب مسرعا الى غرفة جاندى وهو يلهث وقال :أنه ليس تاى لكن لما تاى ووجهه شاحب....
قال شوقا :اجلس سأقول لكم لما ..
جلس وشوقا اخبرهم بكل شئ ...
قال الجميع ماعدا جاندى التى تسمع ولكن هى لا تستطيع تذكره :اه أنه غبي لما يفعل هاذا ...قال شوقا:هو ليس غبي هو فعل هذا لأنه يعشقها ....
كان دقات قلب جاندى تخفق بسرعة لكنها لا تعرف لماذا ....من تفكيرها نامت جاندى ... وذهب الاعضاء الى غرفة تاى فوجدوه مستيقظ لكنه كان شاحب الوجه ويفكر في جاندى حتى قاطع تفكير دخولهم وقالوا :سلامتك يا تاى كيف حالك الان ....
قال :انا بخير ....
قال شوقا :لدي خبر مفرح سستذكرك جاندى خلال هذا الأسبوع قال :حسنا لكن اريدها أن تبقى هكذا لم أعد أحبها وهى لا تحبنى ....
انصدم الجميع لقول تاى وكان يوجد شخص يسمعهم من وراء الباب وكانت تبكى على الكلام الذي سمعته لكن قالت انا أشعر انى اعرف هذا الشخص وله مكانة في قلبي لكن لا أتذكر ذهبت جاندى الى غرفتها وكانت مستاءة ...وقالت :يجب أن اتذكره ....
دخل الطبيب وفحصها وقالت :كم يوم سأبقى في المستشفى قال :اممم انت الان تحسن وضعك وستخرجين غدا قالت : كوماسيدا .....فقالت :يا حضرت الطبيب الشخص الموجود في الغرفة المقابلة كم سيبقى في المشفى قال :اممم هو الآن وضعه متحسن سيبقى يوم او اليوم سيخرج قالت جاندى: حسنا كوماسيدا ....انحى الطبيب لها وخرج ...
عند تاى ...
قال شوقا :لما تقول هذا هى تحبك لكنها لا تذكرك قال تاى:كيف عرفت انها تحبنى وهى لا تذكرني قال *من تصرفاتها عندما قلت للاعضاء عن كل شى قلته لي وقال له كل شى ....
قال تاى *حسنا ....
دخل الطبيب وفحص تاى وقال *انت ستخرج غدا مع المريضة في الغرفة المقابلة ....
قال *حسنا وكان فرحا....
نام تاى ونامت جاندى وذهب الكل الى البيت للنوم ....
استيقظ الجميع وافطروا وذهبوا للتدريب ثم إلى المشفى...
تاى وضعه تحسن وجاندى ايضا وجاندى بدأت تتذكر تاى لكنها لم تخبر أحدا خرجت الاثنين من المشفى ....
تسريع الأحداث......
ادخلوا تاى الى غرفة شوقا وجاندى في غرفة تاى وكانوا نائمين ......
مر اسبوع على هذه الحادثه تعافت جاندى وتاى وجاندى أصبحت تتذكر تاى لكنها لا تستطيع أخباره بالأمر قررت ان تعمل حفلة بمناسبة تذكرها لتاى ومناسبة سيهون وسوزى كان الكل بعرف بشأن الحفل اللى سيهون وسوزى وتاى .....تسريع الاحداث .....
حضروا كل شى وذهبت جاندى واستحمت وفي المساء اجتمع الكل ماعدا تاى وسيهون وسوزى كان الكل مختبأين وكانت جاندى ايضا مختبأة دخل تاى وسيهون وسوزى قال تاى *ماهذا ولما هذي الحفلة بستغراب خرجت جاندى وخرج الكل وقالوا ..مفاجأة ....
استغرب تاى وقال لما ....
ذهبت جاندى له ولم تقل شئ بل قبلتها الفرنسية التى أخبرته ....انصدم تاى لأنه ظنها انها كانت لا تعرفه كانت طوال الأسبوع لا تحكى معه ....
قال* جاندى هل انت بخير قالت * نعم انا بخير يا حبيبي ....
قال بستغراب * انا ماذا .....قالت * حبيبي وعمرى وحياتى كلها احبك يا حبي الاول والاخير احبك يا تايهيونق خاصتى ....
تاى لا يعرف ماذا سيقول فهو اشتاق لها كثيرا فحملها وقبلها قبلات عديد تدل على اشتياقه وحنانه انزلها وعانقها وقال لها * اشتقت لك يا صغيرتى حبيبي ياحبي وقالت * انا ايضا فقبلته وقالت * تاى هل تريد الزواج بي ....قال * انا يجب أن أقول لك هذا لكن أنا اوافق وانت قبل أن تقول شئ * قبلته وقالت له هذا هو جوابي يا حبيبي .....
عودة الى الاعضاء كانوا فرحين ومصدومين من فعلهم وسيهون قال لسوزى * امل ان تفعلى لي ما فعلته جاندى قالها وهو ينظر في عيونها.....سوزى قبلته قبلة عميقة وز سريعة وهوبادلها فبتعدت لتتنفس لكنه اخذها وقبلها قبل دامت خمس دقائق وانتهوا من التقبيل وبدأوايأكلوا وهم مستمتعيين
لينتهوا بعد مدة وينظفوا البيت ويذهب اعضاء اكسو وسوزي لمسكنهم وخلدوا لنوم واعضاء بي تي اس ايضا ذهبوا لنوم..
تسريع الاحداث...
بعد شهر تزوج جاندي وتاي وسوزي وسيهون ورزقوا
جاندي وتاي طفل اسمه تايكوك
وسوزي وسيهون لطفله اسمها ليسا
وعاشوا بسعادة
The end
أنت تقرأ
فتاتان ذهبتا الى كوربا الجنوبية مكتملة**
Fantasyتتكلم رواية عن فتاة اسمها جاندي وسوزى تقرران أن تذهبا لكوريا الجنوبية فتذهبا في يوم ميلاد جاندي ...فتحصل احداث في دولتهما وفي كوريا ستروا هذه الأحداث في الرواية احكيلكم انا الصراحة بحب التفاعل وبحبوش بحبه لاني بحس زي ما بحسو اللي بكتبو الروايات بحس...