6:39PM.
-
كُنت انتظر بـ آحر من الجمر لـ رسائلها انها تغط بالنوم كثيراً غير هذا انها تنام 12 ساعه في اليوم ماهذا! هل هيا كوالا؟؟.لدي آرق لهذا لا يفرق معي نومي.
يا إلهي اتمنى لو كُنت عينيها.
في نهاية اليوم و انا آنتظرها ترد ذهبت للجلوس مع عائلتي قليلاً فـ هُم آملي في هذه الدنيا.
جلست بجانب امي، تآملتها الى الى ان احمرت عيني بسبب اشتياقي لها.
ضحكت علي بسبب مكوثي و رؤيتها بهذه النظرات و كآني زوجها.كانت تُقهقه و هي تقول لي.
ماذا بكA؟ اعتدلي في جلستك انها غير صحيه!دعوني آخبركم نُبذه قصيره عن امي.
آمي مهووسة في النظافه انها تُحب ان ترا كُل شي مثالي لـ درجه المثاله العُليه.
تُحب ان نتعدل في جلستنا لا تُحب ان نطلب الوجبات السريعه.
لانها تقول:
"لانعلم ماذا يضعون فيها".
ماما بحقك انه طعام.
هل تعلمون ماذا! ذات مرا جعلتني انظف سقف المنزل.
و ايضاً تجعلني انظف الحائط بـ فرشاة اسنان.
سوف تُفقدني صوابي يوماً ما.
فـ انا اكثر شخص غير مُنظم.
بالطبع انا نظيفه لكني فوضويه جداً.
بعد ان آعتدلت في جلستي كما آخبرتني جلست انتظر العشاء لآني اتضور جوعاً.
فـ انا لا آحب اكل الطائره.
كُنت استلقي في غرفه صغيره تحت درج المنزل انها تشبه غرفة شخصية Harry potter في الفلم انها بجوار غرفه الطعام، كُنت آغمض عيني لـ تآمل و تخيل وجه عشيقتي لـ ثواني معدوده قبل حضور العشاء.
اني اشتاق إليها.
هل علي كُره نومها؟.
ام آحسد عينيها الجميلتين؟.
لا آعلم شيء.
فـ انا اعلم اني اعشقها و هذا المُهم لدي الآن.
فتحت عيني و التقطت هاتفي الجديد التي اهدتني ياه آحتلتني الآبتسامه اشعر بـ وجودها بين يدي.
و كآني احتضن يديها.هل تعتقدون آنني جُننت؟.
لا عليكم انا على ما يُرام.
اخذت الخادمه تنده بـ اسمي بـ كُل آدب و آحترام و هي تدور في ارجاء المنزل باحثه عني.
Miss A where are you?
The dinner is ready.
سمعت صوتها فجاءه و قطعت آفكاري و خطرت ببالي فكره.
انها لا تعلم انني في غرفه Harry potter اطفآت النور و اخذت اتسلسل للوقوف امام الباب كُنت اترقبها للوصول إلي.كـ العاده نُبذه قصيره عنها.
انها خادمتنا اللطيفه جداً اسمها نور، عُمرها 27 انها تمكث معنا مُنذ حوالي عشر سنوات لا آشعر انها خادمه اشعر انها اختي فـ هي تعلم ماذا آحب و كيف تضحكني، عندما تنتهي من عملها نذهب للمراكز التجاري و مشاهدة السينما و بعض المرات ننام في الغرفه سوياً.
نحن كـ العائله و آكثر.فـ انا لما ارها عندما وصلت من المطار كانت في المطبخ تُجهز العشاء مع والدتي.
بعد آقترابها من الباب انتظرته تتخطاني خرجت من الباب و تسللت من خلفها و انا احتضنها صرخت بـ اسمها.
Nour i miss u sis!!!!!
صرخت من خوفها
Oh my god you scared me!!!!!
ضحكنا من اشكالنا المُضحكه و اخبرتني كم اشتاقت إلي و انا كذالك.
بعد هذا ذهبنا سوياً الى غرفة الطعام و كان صوتنا عالي بسبب الضحك عند دخولي نظرو عائلتي إلي و هم يبتسمون و قال آبي.ان علاقتكم تكبر كل يوم هل لي ان اعرف السبب؟.
ابي انا حقا. اتمنى ان تكبر كل يوم فـ هي اختي التي لم تنجبها امي.
نظرت الى امي و غمزت لها.
ضحكت امي بسبب كلامي.
نظر إلي ابي و هو يبتسم لـ كيفية مُعاملتي مع الخدم و كيف تربيته لي لم تذهب سوداً.
بادلته الآبتسامه و ارسلت له قُبله طائره.
-
صوت الصحون و الملاعق عالي بسبب هدوئنا جميعاً.
اننا نُقدس الهدوء وقت الطعام و في كل الآوقات لكن وقت الطعام غير عن كل الآحوال.
فـ ابي يكره صوت الهاتف و الكلام وقت العشاء.
بعد الهدوء الدامس وقت الطعام رن هاتفي بصوت عالي لـ شدة خوف عائلتي بسبب الصوت المُفاجئ.
بلعت الطعام من الصدمه و كدت ان اشرق في طعامي رمق لي ابي بنظره بـ ان آُطفئه اخذت هاتفي من جيب جينزي بـ توتر نظرت إليه آبتسمت بشكل هستيري، نظرت لي اختي بـ استغراب و هزت كتفي قائله:
آلن تطفئيه؟ انظري الى ابي!.
حسناً حسناً سوف افعل.
اقفلته و عُدت الى طعامي.
بعد انتهائي ركضت الى غرفتي لـ مُكالمتها....
-
-
-
-
انتهى بارت اليوم ان شاءالله اكمل لكم في وقت اخر.
اسفه لـ تآخري مرا اخرى.
آحبكم اتمنى ان تكتبون لي كومنت لـ اشعر بسعاده و اكمل قصتي🖤🖤🖤🖤🖤.