انظري في عيني ، و اخبريني ما ترين
جنة مثالية ، تتمزق الى اشلاء
اتمنى ان اتمكن من الهروب ، لا اريد تزببف الامر
اتمنى ان اتمكن من محوها ، و اجعل قلبك يؤمن
لكنني كاذب سيء
الان انتي تعلمين انني كذلك لذلك فانتي حرة في الذهاب
Imagine Dragons - Bad Liar
______________________________________
لطالما كانت هذه الشرفة المكان الذي اجد فيه راحتي من اجل الاستمتاع بالهواء الربيعي العليل الذي يحف المكان ، اتخذت لي من الكرسي الخشبي محتضنا يضمني الى احضانه الدافئة لينسيني وحشة العالم الخارجي ... حملت كأس قهوتي بين كفي لأرتشف منه قليلا علي ان اطرد هذا النوم اللعين من عينيي فقد تأخر الوقت بالفعل ... في ذلك الليل المعتم كنت أتأمل القمر المكتمل و الذي قد انتشرت خيوطه لتحتظن النجوم المتلألئة لتضيئ الظلام و تخفف من وحشية الليل .
- أظن أنني ساغار من هذا القمر اللعين
التفت قليلا لألمح ذلك الذي تصنم خلفي تماما بينما يستند بجسده على كرسيي الخشبي ، أعدت نضري للسماء و ما ان مرت بضعة ثواني حتى جعل لنفسه مكانا بجانبي ليضمني لصدره " هل انتي متأكدة من قراركي هاي ووناه ؟ " لم أعرف ماذا سأقول له فرغم كل محاولاته العديدة لتغير رأيي مازلت مصرت عليه ... " أرجوك جيمين لقد تحدثنا في هذا الموضوع مرارا و تكرارا " تحدثت بعد ان دامت مدة صمتي لدقائق معدودة، و لم يجبني سوى صمته الغريب ، املت راسي قليلا لأراه قد انتقل لعالم الأحلام .
- جيمين انهظ الى مكانك ... قلت انهههههظ أيها المعتوه
حرك رأسه بعدم حيلة " كم من مرة اخبرتكي الا توقضيني في فترة نومي ؟ " نهض من جانبي و دخل الغرفة و هو يشتمني بينما يرص على أسنانه بغضب " انا أسمعك بالفعل جيمين " ... نضر لي و شرارات الغضب تتطاير من عينيه " فلتذهبي للجحيم " انه في قمة غضبه الآن لذلك لن أخذ كلامه بمحمل الجدية، لم أطل جلوسي مدة طويلة لأدخل لغرفتي و استلقي بجانب ذلك الملاك
اليوم الموالي :
كنت أرتب آخر الأشياء التي ساحتاجها في حقائبي ، لأسمع صوت خالتي التي تناديني في الأسفل " ووناه اسرعي صغيرتي السائق في انتظاركي " لملمت حقيبتي الصغيرة و عدلت ملابسي لتدخل الخادمة من أجل حمل حقائبي و نزلنا الى الأسفل ، لأجد خالتي تمسح دموعها و بجانبها الأيمن جيمين و بالجانب الآخر السيد يانج و هو مساعدها الخاص بعد وفاة السيد بارك والد جيمين ... اقتربت منهما لتأخذني خالتي في عناق حار بينما تحاول كبح شهقاتها " اهتمي بنفسكي جيدا هاي وون ... و تناولي وجباتكي في وقتها ... و لا تنسي أن تتصلي بي كل يوم فهمتي ؟ " اومأت لها بينما لم ازح نظري عن جيمين ، انه يتصنع البرود الآن إذا ... سنرى أيها الصغير المدلل .
أنت تقرأ
Blossome [ JM.H ] ♡
Romance- هاي وون لنفترق فأنا لم أعد أستطيع تحملك أكثر . صمت و هدوء ساحق - هل هذا من أجلها ؟ اتترك الآن حبيبة طفولتك من أجل ساقطة ! إذا اذهب عليك اللعنة بارك جيمين . و ها هي ذي دموعي الغبية تسابق كلماتي. تبا لضعفك هاي وون تبا ... تاريخ البداية : 01/07/2019...