{7 chapitre }

48 8 2
                                    

بالقلب ... خليني

ع ايديك ... غفيني

يا حبيـــــــــب الروح

بالروح خبيني

مشتاقة ... اغمرني

احملني ... و طيرني

بساحات عشقانة

الليل ... سهرني

الليلة خذني فها الحلم و علي

الليلة غير بحبك ما تقلي

نسيني الكون و قلي ضلي " ابقي "

ضلي ... ضلي ... ضلي ااااااه

و لو فاق كل الحب بعينينا

و لو داب شمع الليل حوالينا

قلي الدنيا لعبة بايدينا

حبيبي حبيبي بالقلـــــــــب

ماجدة الرومي : بالقلب خليني

____________________________________

استيقظت اثر تلك الاصابع التي كانت تخلل بصيلات شعري بكل رقة ، فتحت عيناي ببطا حيث كان الظلام مقتحما للمكان ، كانت خالتي يانغ هي التي تلاعبني كانني طفلتها الصغيرة ، كم مرة احسست انها امي التي حرمت منها فهي عوضتني كل حرماني . اردت الاعتدال في جلوسي حتى يتسانى لي الحديث معها إلا أنها رفضت و اعادتني إلى فراشي . ابتسمت لها بتعب لتأخذني في حضنها الدافئ الذي دام بضعة دقائق الى ان قاطعه دخول جيمين .

- أليس لدي الحق في هذا الحظن عزيزتاي ؟

- تعال أنت أيضا يا صغيري اللطيف .

اقترب جيمين ليدخل معنا في هذا الحظن الذي كاد يخطف أنفاسي . بعد عدة دقائق ابتعدت خالتي لتمسك بيداي بلطف و اقترحت علي فكرة الذهاب الى الريف عند جدتي للاستمتاع قليلا و نسيان ما حدث ، بداية رفضت الامر فاسبوع التدريب العسكري شارف على الانتهاء و سنعود مجددا الى الجامعة لكن مع اصرارها هي و جيمين لم اجد فرصة للتملص لذلك وافقت على مضد .

- يااااااااس . اذا ساترككما لتستعدا وساذهب للتحدث مع السيد كو في الامر .

اخذت حقيبة صغيرة وضعت فيها بعض ملابسي و ملابس جيمين بالاضافة الى بعض الحاجيات التي سنحتاجها هناك ، غيرت ملابسي و جلست في الشرفة بجوار جيمين بينما ننتظر خالتي ان تعود .

- الا ترين انها تاخرت كثيرا ؟

اتكأت براسي على كتفه و اومأت له بالايجاب ثم اغمضت عيناي لاستمتع بالنسيم العليل الذي يلفح وجهي . لا اعلم لماذا اشعر ان شيء سيء ينتضرني مستقبلا لكن ساحاول ان اكون قوية من اجل من احب .
عادت خالتي بعد مدة طويلة من الانتظار و وجهها شاحب فعلمت انها دخلت في مشادات كلامية مع ابي ، اخبرتنا ان نستعد لاننا سنذهب حالا . لم تكن القرية التي تقطن بها جدتي بعيدة عن هنا ، لذلك فساعة كانت كافية لنصل الى هناك . لم يتغير اي شيء هنا ، الناس متجمعون هنا و هناك و صوت الحيوانات من دجاجات و بط و اوز و ماعز يعم المكان بصخب .

Blossome [ JM.H ] ♡حيث تعيش القصص. اكتشف الآن