استيقظتُ صباحَ اليوم التالي ، كنت ارغبُ حقاً في معرفةِ أخبار المدينة ، ليس هناك اي جريدة أو تلفازٍ هنا ، قررت أن أتشجعَ و أطلب من ريس أن يجِد حلّاً لي ..
كدتُ أطرق بابَ الغرفةِ حتى سمعتُ ضجيجاً منها ، لقد كانَ السيد ريس يخاطبُ أحدهم !!" لقد انتهت مهمتك ، لا تريني وجهكَ بعدَ الآن "
" سمعاً وطاعه ، لن تراني بعد اليوم ، وقد تندَمُ على هذا سيدي !"ردّ لاورينز ببرود ، ثمّ انحنى واختفى ، كنت أقفُ مذهولةً خلف الباب ، ترى ماهي هذه المهمة ؟ وما الذي يحدثُ خارِجَ هذا القصر ؟!
عدتُ الى صوابِي ، ورغم أن ريس بدا في قمةِ الغضب ، لكن عندما طرَقت وسمِعَ صوتي تغيرَت ملامِحه القاسيةُ إلى ملامحَ حنونةٍ ومملوءةٍ بالحب !!" صباح الخير "
" صباح الخير حبي ، ما أخبارك ؟"
" همم .. لا شيء ، جئتُ لأطلبَ منك شيئاً "
" نعم ؟ أنا اصغي "خفتُ قليلاً ولكن فكرتُ أنه لن يرفضَ لي طلباً مادام يُحبّني ..
" أنا أريد جريدةً أتقصّى بها أخبار المدينة "
" عفواً ؟"
" نعم ، أريد أن أعرِف ماذا حلّ بالجميع .. و .."فقاطعنِي بسرعة ..
" لا "
" ماذا ؟"
" قلتُ لا ، صدّقيني لن تُعجبكِ الأخبار ، ثم أنكِ يجبُ أن تبقي معزولةً هنا في هذا القصر حتى أنتهي من اصلاح مايجبُ إصلاحه "
" ولكن .. أصدقائي ، وخطيبي .."ردّ بنظرةٍ قاسية ..
" خطيبكِ هذا .. امسحيهِ من ذاكرتك ، أنتِ لن ترجعي إليه أبداً .. تعرفين لماذا ؟"
بقيتُ مصدومةً ولم أجِب فتابعَ حديثهُ قائلاً :
" لأنكِ مِلكٌ لي أنا وحدي ، ولن أسمح لأحدٍ أن يقتربَ منكِ فهمتي ؟ "
أنت تقرأ
مجنوني ~♤
Romanceأنا بين خيارين .. هل أضحّي بنفسي لأُنقِذ العالم ؟ أم أضحي بأصحابي لأعيش حياتي ؟ ماريبيل .. إنه إختيارك !