« أّوِلَ لَقِأّء بِيِّنِنِأّ »

113 14 36
                                    

« اضغط على النجمة الصغيرة في الأسفل ~ 💗 و لا تنسى ان تعلق بين الفقرات 🎐»
_______________________________

♡~[Chapter 8 ]~♡

    ıllıllı𝟐𝟎𝟏𝟗 / 𝐀𝐮𝐠𝐮𝐬𝐭 𝟕thıllıllı            

<...Monday...>

الساعه:  11:45 Am

"يرن جرس الباب الصغير معلنً عن قدوم زبون، يتوجه نحوها و يطلب القهوة قائلا" :

مرحبا اريد قهوة سوداء من فضلك "بأبتسامة"

مينا : حسناً سيدي سوف تكون قهوتك جهازة خلال دقائق!

" يبتسم لها من ثم يتوجه الى مقعد و يجلس هناك"

"تردف محدثة نفسها" : يا إلهي هو وسيم جدا! يبدو من النوع الغامض.. انا حقا لا اندم على اختيار العمل في مقهى! عندما يعمل شخص في المقهى سوف يصادف جميع انواع الاشخاص، و أيضا الكثير من الوسيمين!

" تجهز طلبه و تذهب تعطيه له ثم تنحني له و تعود الى مكانها "

" يعبث بهاتفه و يرشف من قهوته، انه يدرك تماماً من انها تنظر له، و ايضا يدرك ان عليه ان يقوم بخطوة من اجل التقرب لها"

نامجون : من حسن الحظ انها سوف تبدء بالمطر بعد 3 دقائق من الآن ~

"بعد 3 دقائق كما قال بدأت تمطر و بغزارة "

سيد تشان : يبدو انها سوف تمطر لعدة ساعات...

مينا : نعم...

سيد تشان : سوف ينتهي وقت عملك عزيزتي مينا هل جلبتي معك مظلة؟

مينا : لا تقلق سيد تشان" تبتسم " يمكنني العودة من دون مظلة.... منزلي قريب من هنا!

سيد تشان : الن يأتي ذلك الشاب لأخذك؟

مينا : لا انه مشغول بعض الشيء "ابتسامة قلقة"

سيد تشان : حسناً صغيرتي... يمكنك الذهاب و تغير ملابسك... لقد انتهت نوبة عملك بالفعل "يبتسم"

مينا: حسناً سيد تشان!

"تنحني له مع ابتسامة على وجهها و تذهب لـ تغير ملابسها، بينما كان ذلك الجالس يستمع لحديثها مع سيد تشان"

" تودع السيد تشان و تقف خارج المقهى تحت مظلة الخاصة ب باب المقهى، تخطو خطوة خارج المظلة تلك متوقعة ان تبتل من المطر لكن لا توجد اي قطرة؟

«Save Me Mr kim | انقذني سيد كيم»حيث تعيش القصص. اكتشف الآن