«أّلَحٌقِيِّقِةّ»

226 27 16
                                    

« اضغط على النجمة الصغيرة في الأسفل ~ 💗 و لا تنسى ان تعلق بين الفقرات 🎐»
_______________________________

♡~[Chapter 2]~♡

ثّمَ تّدِرګ أّنِ عٌظّمَةّ أّلَمَحٌبِةّ هِيِّ أّنِ تّجِدِ مَنِ يِّرأّعٌيِّ مَخَأّوِفِّګ ، يِّحٌتّوِيِّهِأّ مَتّفِّهِمَأّ دِوِنِ أّنِ يِّضّأّعٌفِّهِأّ.

______________________

ıllıllı[ 𝟐𝟎𝟎𝟕/ᴀᵖʳⁱˡ8th ]ıllıllı

<...sᴜɴᴅᴀʏ...>

"الصراخ يملئ هذا المنزل.. انه منزل عائلة كيم..."

غيونغ مين : لما تصعبون الامور هكذا؟ لماذا؟! لماذا؟!

سيدة كيم : عزيزتي نحن نقول هذا لمصلحتك..

"تقول هذا و هي تبكي بينما السيد كيم يصرخ قائلا" : الا تفهمين؟! قلت لك ان الآمر مريب! كيف لنا ان نثق بشخص لا يوافق على مقابلتنا حتى؟!

غيونغ مين : لا يهمني ان كنتم تثقون به ام لا!

"تقولها و هي تبكي و تصرخ بصوتها المبحوح"

لانني انا من احبه و انا هي الشخص التي تواعده و ليس احد منكم! اذهبوا الى الجحيم! انا اكرهكم! اكرهكم!!!

"صراخها يعلو مع كل كلمة... ثم تذهب تاركة والديها في صدمة من الذي قالته..
" تغلق باب غرفتها بقوة و تبدء بالبكاء"

【。。】[ Namjoon pov ]【。。】

لقد سمعت كل شيء.. لا بل رأيته بأم عيناي هاتين.. لا اعرف ماذا افعل؟ هل اشفق عليها ام على والداي الذي سمعوا منها هذا الكلام الجارح...
اوه انها قادمة!
......
اه اغلقت الباب بقوة اقسم انه كادت ان تكسره.. انها تبكي في داخل غرفتها... و والدي حقا مصدومان.. سأذهب لأطمأنان عليها..

【。。】[ End pov ]【。。】

نامجون : نونا؟ هل انتي بخير؟ انا نامجون.. اتيت من أجلك.. تعرفين انك تستطيعين ان تخبريني بأي شيء و سوف استمع لكي مهما حدث...

"لا يوجد اي رد من خلف ذلك الباب.."

نامجون : نوناا ؟؟

"فجأة فتح ذلك الباب.."

غيونغ مين : نامجون يمكنك الدخول..

نامجون : اه حسناً نونا..

"دخل نامجون الى غرفة اخته و بدأت تخبره بكل شيء و انها تحب ذلك الشخص كثيراً و لا تستطيع التخلي عنه بكل بساطة لانها اصبحت تعشقه بل مجنونة به!"

«Save Me Mr kim | انقذني سيد كيم»حيث تعيش القصص. اكتشف الآن