★Two★

8.5K 278 338
                                    

#Louis Tomlinson.

'إهتم بـِ لعنتك تُوملينسون'

حسنـاً لـا أعلـم ما اللعنـة التـي تَحدُث هنـا بعـد قراءة الرسـاله أكثر مِن مرة لكـن كـل ما أفعلـه حالياً التحديـق بِالكائِن الصغيـر بالـأسفل.

نظرت يميناً ويساراً ولـا وجـود لـأحد ، هل هذه مزحه!

عُدت إلي الداخـل لـأغلق الباب دون أخـذ الطفلـه فمـن آتي بهـا إلي هنا سيأخذها ، صحيح؟

لـا يَهُم ، سأستمتع بِالحـفل علي أيّ حـال.

كان عقلي يُفكِر مِن أين آتَت الطفلـه وبِخصوص الرسالـة هـل هذا حقيقي أمـ فقط مُجرد مُـزاح؟

بينما ضميري يُوبِخني عـن ما فعلتـه وتَركِها بِالخارِج لكن ما شأنـي؟ حتي لِمَا الرسالـة كُتب بِها إسم عائلتْي وهـذا يَعنِي أنهـا لـي ، وما دخـل الطفلـه وما لعنتـي التي أهتـم بِها حتي؟

مهلـاً لحظـه ..

علـاقات سابِقة ، طِفلة ورسالـة ليِ .. هـذا يَعنْي أنهـا ..!!!

طفلتي!

.

.

.

#Zayn Malik.

"ما اللعنة!" صـرخ للمـره الـ .. حسناً لا أعلـم تحديداً لكنهـا ليست الأولـى أو الأخيـرة.

كُنت أنظر إليـه وبِجانبيِ ليـام ننتظـره فقط حتي ينتهي وتقريبـاً قد دَمر مُعظم أثـاث المَنزل.

صمت مُفاجيء حَـل عِندما ظهر صوت الطفلـه لِنَنظُـر إليهـا جميعـاً التـي كانت تنظُر إلينا بِالمُقابـِل واضِعه إبهامها الصغير بيِن شِفاهِها ، لطيفـه.

"توقف عن الصُراخ رجاءً وحـاول أن تَعرِف مَن هي والـِدة الطفلـه!" تحدّث ليـام لـأوميء موافقاً لـه بينما مَرر لـوي أصابعه بخُصلـات شعره بِضجر وكأن يُفكِر لينطق "لا أعلـم!!" صرخ مـرة أخري لـأعقِد حاجِبايّ بإنزعاج.

"هـل تَفهم مِن مؤخرتك الكبيـرة لويس!" نَبرتِي كان واضِح مِنهـا أنني مُنزعِج مِنه لينظُر لـي بِعبوس ويَقترِب ليُربِت علي رأسـي بِلـُطف "أسف زيني" همس لـأوميء له بـِ'لـا بأس'

"لكن أيها اللعين هي ليست طفلتي!!" صرخ بِجانب أُذنْي تحديـداً وأُقسِم أنَنيِ كِدت أفقِد السمـع.

Hey Baby.★L.S★ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن