دبل آبديت لعيونكم ولعيونها aisai93
إستمتعوا 💙💚🔥
________________
#Louis Tomlinson.
أركُض بأسـرع ما لدي وأتمني أنها بخير ولـم يُصيِبها مكرُوه بِسَببي ، اللعنـة علي كيف نَسيِت أمرهـا !!
إقتَحمت البـاب ولـم أهتم حقاً ، شهقـه خرجت مِن بين شفتايّ لِمَا أراه أمامي!
الماء يَتدفق مِن حوض الـإستحمام بينما جسد الطفلـه يُغطيه الماء كُلياً ولـا .. حركه!!
ركضت إليها بِسُرعه لـأسحبها مِن الماء ولَم تَتحرك إنشً واحِداً بين يدايّ وهذا ما أفزعني!
"زيـن اللعنـه تعال!" صرخت بِفَزع وأشعُـر أنني عاجِز عن التَفكيـر عاجِز عن الحركـه ، للتـو رُبما تَسبَبت بِمَقتـل طِفلـه بِسبب إهمالي لها.
"ماذا هُناك؟" سأل زين قبـل أن يَدخُل وعِند رؤيته طفلتـي الصغيرة بين يدايّ لـا حول لها ولا قـوة "لـوي ما الذي حدث!!" سأل بِفَزع لـأعطيه الطفلـه بِسَبب إرتجاف يدايّ المُبالغ بِه ليسحبهـا مِني سريعاً "يجب أن نأخذها إلي المَشفي" تمتم ثُم خرج لـأتبعه وأسحب مفاتِيح سيارتي بينما شعُور الذنب يَتملكنيِ.
عِند تَرجلي للـأسفل كان زين قد ساعد في إرتدائها الملـابس الذي قام بِشرائها وعِند رؤيتي أشار بـِ لنذهب لـأوميء له وأذهب سريعاً نحو سيارتي لـأديـر المُحرِك بينما هو صَعد بِجانِبي واضعاً الطفلـه علي فَخذّيه مع مُحاولـاته في إكتشاف إن كانت بخير أمـ لـا ، علي قيد الحياة أمـ .. اللعنـة علي لـا أستطيع التَفـوه بِها !
بعـد وُصولنا صرخت عليهـم بأنهـا حالـة طارئِة ليأخذوهـا مِن زين بأسـرع ما لديهـم ويذهبوا بِها إلي إحدي غُرف المشفي ليتبعهُم الطَبيب راكِضاً.
لـم أكُن أعلـم أننـي أنظُر نحـو بـاب الغُرفـة بأكثـر قَلـق شَعرت بِه في حياتي لولـا يَد زين التي أحاطت مِعصمي هامساً ليِ بـِ'كـل شيء سيكـون بخير'
لكن لـم أُصدِقه ، ولـم يَرتاح قلبـي أيضاً .. صـورة رؤيتي لهـا داخِل حوض الـإستحمام أسفل الماء تَتكرر بِذهنيِ ، وذَلِك يؤلـم قلبي كثيراً.
لِمَ قُمت بآذيِتها بينما هي لم تؤذي نملـه حتي ، ماذنبها إن وُلِدَت بِتلـك الحيـاة البائِسـة والغيـر عادِلـة ، إلي متي سنتعلـم نَحن البشر!
تَخلـت عنهـا والِدَتها بِسهولـة بِمُستَقبـل مجهـول ، بينما أنا تَركتُها تُواجِه الموت بِبُطء.
أنت تقرأ
Hey Baby.★L.S★
Fanfiction•تحذيـر : نوع Mpreg -حمل الرجال- . . ★Larry Stylinson. ★Harry B. ★Louie T. قِصـة قَصيِرة.