★Six★

5.5K 236 124
                                    


اوكِ خلاص مش زعلانه😂💙

دبل آبديت لعيونكم😎💙

قربت تخلص -دموع-

___________

#Harry Styles.

"لُـوي حبيبي أيـن أنت؟" ظهـر صـوت أحدهـم لـألتَفِـت نحـوه لـأراه يـنزِل الـدرج بِملـل و .. مهلـاً هـل هذه عضـات حُـب!

"لـا شيء مُهـم عزيـزي عُـد حتي أُنهـي أمـراً وسـألحـقك" رائِـع هـذا يَعنيِ أننـي لسـت مُهمـاً وأيضـا لُـوي سيُنهِينيِ وهذا الشخـص .. حَبيـِبه!

إقتـرب ذَلـِك الشيء وإحتضـن ذِراع لُـوي الـأيسر لـأُبعِد نظريِ عنـه ، لـما واللعنـة مازلـت أمامـه!

نظـرت إليِ ليـام بِنظـرة 'ساعدنيِ' وهو لـاحظها للتـو لينظر إلي لُـوي بِحـدة "توقف لُـوي عن أفعالـك الصبيـانيِة ودعنـا نتحَـدث بِجديـة قليلـاً!"

"نتحـدث بِمـاذا ليـام؟ بشـأن ذَلـِك العاهـر؟ لـا أريـد تضيـع وقت فـأنا مشغول." تحـدث بلـا مُبـالـاه وكانت كـامل نظراتـه تُحدِق نحويِ ، هذا يكفيِ.

أعطيـت آنجل إلي زيـن بينمـا أنظر لـه بالمُقابـل لـأقترِب لـه "يكفيِ ، ولـا يحِق لـك نَعتّيِ بالعاهـر!"

"لِمَـا هـل يُزعِجـك ذَلـِك؟" سـأل بإستفـزاز واضِح ، إذاً هو يُحـاوِل إستفزازيِ.

"مـا يُزعجني حقـاً أن تُلقِب غيرك بـِ العاهـر بينمـا لـا يُوجد فرق عنـك .. آووه مهلـاً لست أنـا الذي كُنت مشغولـاً مع شابً أضاجعـه!" رائِع في مُنتصف الجبهـة.

نـظر ليِ بغضـب وحقـاً لـا أهتـم. "دعـك مِنـه لُـوي ولنذهـب ، وأنت إذهب رجاءً هـل تُريـد أن تُجنيِ علي نفسـك؟" تحدث ذوُ الوجـه القبيـح بجانبـه ، في الحقيـقة هو ليس قبيحـاً بـل وسيماً ومُثيـراً حتي أكثـر مِنيِ بأضعـاف لكنني بِتُ أكـرهه.

"وما شأنـك أنت هـل كلفتـك بِعمـل جنازتيِ!"

"رفاق!" صـرخ زيـن لننظـر إليـه جميعاً ليُكمِل "لـا شيء فقـط صُراخِكم يُزعجني ويُزعِج الطفلـه تحدثوا بِهدوء." حقـاً زيـن!

لـاحظت أن وضعيـة لُـوي مازالـت كمـا هيِ ، هذا يُغضبنيِ ويُحزنْيِ أيضـاً .. كُنت أنـا مَن أتماسـك بـِه بِتلـك الطريقـة.

هـل يُعقـل ما يحدث بِتلـك القصـة؟ مـر عامً بأكملـه ومازال الحُـب داخـِل أعماق قلبـي؟ حتي لـم أُفكـر بمواعـدة أحدهم يومـاً لـأنني كُنت أنتظر ،، أنتظر عودتـه ولـم أهتـم أبـداً بالفتـرة التيِ مـرت بِالفِعـل .. رُبمـا إن كان حُب صادِق لن يمـوت ، حتي إن كان كذلـك سيُدفن بأعمـاق القلـب.

Hey Baby.★L.S★ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن