سوريي ع التأخيـر بس أيام صيام وابداً ابداً ماكان ينفع اني اكتبه وانا صايمه😂😂🔥
محدش يكنسل علي النهاية فرحوني وأثبتوا وجودكم وحاولو تستمتعوا علي قد ما تقدروا💁💙.
•تحذير : إذا كُنت تَنويِ القراءة أثنـاء الصيـام فـدَع ذَلـِك لـاحِقـاً🌝.
يب يب وكمان النهاردة عيد ميلادي💁.
_________________
#Writer POV ;
"والـأن ، شَرطِي يَجِب أن يُنَفذ .. بإرادتك أو رغمـاً عنـك." نَطق بِنبـرة هادِئـة عكـس الـإعصـار بِداخِلـه فهـو كـان يَنتَظِر تِلـك اللحظـة كثيـراً ، ويَبـدو أن المكـان مُناسـِب لـه أيضـاً .. كمـا كـان يُخطِط تمـامـاً.
"مـا هُـو شَرطِك؟" سـأل هـاريِ ليبتسـِم لُـوي ويَقتَرِب مِنـه ليـَسْحـبه مِن خِصـره نحـوه "لـن تَرفُض صحيـح؟" تَمتـم بِخمـول بِسَبـب إصطـداَم أنفاسهـم بِبَعضِهـم البَعض ليتَـوتر هـاري مِـن إقترابِهـم ونَبـرة ونظـرات لُـوي لـه.
"تَحـدث!" أمـر هـاريِ ليُقَهقِـه لُـوي ويُومـيء لـه مُقتربـاً مِنـه لتَندَمِج أنفاسهـم أكثـر فأكثـر وكـادت أن تتلـاصق شِفاهِهـم ليُغمِض هـاري عينيّه إستعـداداً لِلقـادِم ليبتَسـِم لُـوي داخليـاً ويُغمِـض عينيّه أيضـاً.
"لَكِن قبـل أي شيء سأعرِض عليـك شيئـاً" تَحدث لُـوي أمـام شفتيّ هـاري مُبتَعِـداً عنـه ليَزفِر هـاري بِضجـر ، كـان على وَشـك أن يُقبلـوا بعضهـم البعـض هـذا مـا أزعجـه فقـد إشتَـاق لِتـِلك الشِفاه بِشـدة.
"ومَـا هُـو؟" تَكتَف هـاري مُنتظـِراً مِن لُـوي أن يَعرِض مـا يُريـده كمـا أخبـره ، إبتَسـم لُـوي ليُخرِج العُلبـة الصغيـرة الـتي تَحمـِل خاتِمـاً جميلـاً بِاهِظ الثَمن رغـم ذَلـِك يَشعُـر أن ثمنـه لـا شيء لـأنه لـ هـاري بالنهايـة.
زَفـر الهـواء بِهـدوء تَحـت نظـرات هـاريِ المَصـدومـه ليـَفتح العُلبـة ظَـاهِـراً الخاتـم مِنهـا "حسنـاً أنـا لـا آخذ رأيـك بالمُناسبـة لـأنك ستُصبـح زوجـيِ شِئـت أمـ آبيـت ولـا أنتَظِر موافقتـك فقط أريـدك أن تَعلـم بِهـذا"
"ألـا تُشاهـِد أفلـام رُومانسيـة أبـداً! ثُـم أيهـا اللعيـن حطمـت لحظة تَقبيـل بعضنـا البَعض لـأجل 'إرغـاميِ' علي زواجك؟" تَذمـر ليُقهقِـه لُـوي ويُوميء "حسنـاً نعـم أُشاهِد الـأفلـام لَكِن الـأمر مُملـاً ودراميـاً لـا أُحِب هذا! بمُناسبـة القُبلـة؟ إن إرتَديـت الخاتـم وتَوقفت عـن الثَرثـرة يُمكِننـي تَقبيلـك حتي تَنزِف شفتيّك المُمتلئـة!"
أنت تقرأ
Hey Baby.★L.S★
Fanfic•تحذيـر : نوع Mpreg -حمل الرجال- . . ★Larry Stylinson. ★Harry B. ★Louie T. قِصـة قَصيِرة.