Part "26"

8 1 0
                                    

- أمام منظمة الأجنحة، بعد بداية خطة بارك الأخيرة، الساعة 4:55 عصراً -

كانت منظمة النهاية قد بدأت هجومها الساحق و الأول، ليفاجأ جميع من في المنظمة بتوزع كبسولات تشابه كبسولة بارك التي تجمد فيها أثناء نومه.

ينظر ريدجي إلى تلك المراكب الكثيرة التي تحمل الكبسولات بينما يقول لجيشه " فلتتقسم جميع الوحدات و لتنتشر خلف جميع هذه الكبسولات قد يكون بارك داخل واحدة منها، إن وجدتموه قوموا بالنداء، و لتبقى ثلاث وحدات هنا معي للهجوم على المنظمة في حال كان بارك يختبئ بها "

يصرخ أحد جنوده " لقد سمعتم القائد، هيا إنطلقوا!! "

يتحرك الجنود على مراكبهم لينتشروا منقسمين للهجوم على جميع المراكب، لينظر ريدجي إلى مقر منظمة الأجنحة ليقول " باقي الوحدات، هجوم على منظمة الأجنحة حالاً !!"

و قبل وصول تلك الوحدات، فجأة يسمعون إنذار صادر من مكبرات الصوت الخاصة بمركز منظمة الأجنحة ليقول " تحذير، سيتم تفجير المركز بعد ، 2،3،......!!" يحدث الإنفجار بعد إقتراب عدد هائل من المنظمة الأخرى ليصيبهم جميعاً .

ينظر ريدجي إلى ما حصل أمامه فجأة دون أن يستوعب ما حصل، ليصرخ فجأة بعد أن قام بشحن درعه ليتمغنط بلون أزرق ليضرب الأرض من شدة غضبه بينما يحطمها.

ليقول بينما يعض على أسنانه بقوة " تباً لك يا بارك، سأقتلك شر قتلة!! "

كانت هيسومي تنظر إليه بغضب صامت، لتنظر ناحية الإنفجار بينما تقول في خاطرها " أتساءل مما إذا كان قتل جسد القنبلة ذاك صحيحاً أم لا، و لكني لا أريد الموت بينما أفعل الخطأ بتاتاً !!"

________________________________
The beginning

5 Minutes
________________________________

- في عالم الفرسان العمالقة في نفس الوقت -

كان بارك ينظر إلى جميع العمالقة بينما يقول لهم " إذاً ما قلته صحيح، أنتم لستم بفرسان، أنتم مجرد علماء هااه؟! "

ينظر بارك إليهم و هم ينظرون إلى بعضهم البعض بحيرة، ليبتسم بارك إبتسامة خفيفة بينما يقول في خاطره " هه، كيف فاتني هذا الأمر كل هذه المدة؟! ، إنهم لا يعلمون أي شيء عن الشرف أو التضحية، كل ما يهمهم هو أن يحافظوا على إختراعهم فحسب!! "

ينظر العملاق الأكبر ليقول له " حسناً إذاً ، لقد عرفت من نحن أخيراً ، و سنروي لك قصتنا حالاً !!"

ينظر بارك إليه، ليجلس على الأرض بعد ثوانٍ بينما يقول " تعلم أني سأنصت إليك، لهذا إبدأ متى تشاء!! "

5 MINUTES - ٥ دقائقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن