^الجزء الثاني^ part 13 مع من تتكلم؟!!

6.4K 336 61
                                    

هذا الجزء الثاني من الرواية أتمنى يعجبكم
فوت و كومنت قبل ما تقرأون البارت عشان انزل اكثررررر👍👼
ويلا نبدأ
_____________
________________

انتي :ااااه ان حضنك دافئ عزيزي!!
تاي :....لا رد.....
اتتي :تاي ؟؟(التفتي ناحيته لتجديه نائم بطريقة لطيفة)
انتي :اذا انت نائم يونغي جانغي هيا بنا لنذهب وندع ابا ينام بسلام
جانغ سو&شي يونغ :....لا رد....
انتي :(نظرتي لهم لتجديهم نائمين) لتقولي يا إلهي أنهما يشبهان اباهما ما هذي اللطا... (أتاك اتصال من هاتفك)
~~في المكالمة~~
.... :مرحبا *أسمك*
انتي :عفوا؟ (حملتي الأطفال بهدوء بحيث كانوا ينامون بطريقة مريحة وأيضا تاي و استقمتي من السرير) أعتذر لكن هل اعرفكي ؟ ومن أين لكي برقمي؟وكيف عرفتي اسمي !!؟
.... :حسنا سأذكرك بشيء هل تتذكرين فتاة اسمها جونغهيون ؟
انتي :امممم هل تحاولين اللعب علي ام ماذا !! (بغضب)
.... : انا آسفة لا أحاول اللعب عليكي ولكن يبدو انك لا تتذكريني سأخبرك بكل شيء انتي تعلمين أن عيد ميلاد تايهيونغ بعد كم يوم صحيح ؟؟
انتي :كيف عرفتي زوجي !! (بغضب)
.... :تريدين معرفة كل شيء ؟؟ قابليني قرب نهر إلهان وسأخبرك
انتي :اسمعي يا من لا اعرفكي اذا حاولتي اذيتي او أذية زوجي او أطفالي أعتقد بما انك تعلمين أنني كنت قاتلة فأسمعيني جيدا جدا انا فتاة خطرة وصعب التعامل معها أن ح اولتي فعل أي شيء سوف نادمين وانا ليس لدي مانع بكل بردو أستطيع قتلك !! لا تحاولي اللعب علي واليوم سوف اراكي في المكان الذي تريدينه ولكن بالنسبة للوقت فلنكن هناك الساعه 4:56 مساءا {|يعني العصر|} هل فهمتي ؟؟
.... :حس (لم تكمل كلامها لانكي اغلقتي المكالمة بوجهها)
~~انتهت للمكالمة~~
انتي (تمسكين رأسك): يا إلهي ما هذه النماذج حقا إزعاج سوف أراها واعرف ماذا تريد مني !! والآن إلى الحمام (يكرمكم الله) (اسحممتي وبدلتي ملابسك ورفعتي شعرك على شكل ذيل ووضعتي القليل من مساحيق التجميل {|او المكياج الميك اب بكيفكم|} وانتهيتي)
ملابسك-

انتهيتي وكانت الساعة 9:27 صباحا
انتي :علي أن اوقظهم !!تاي تاي (تنادين عليه وهو لا يستيقظ) اذا أتريد أن تأخرني عن رؤية أمي أنتظر انت تريد تجربة مدى قوة حبالي الصوتية .....احممم....حممم تااااااااااااااي (صرختي بصوت عالي)
تاي (بفزع):يا إلهي ما الذي حدث؟ ...عزيزتي؟؟! هل انتي من صرختي؟!
انتي :أجل والآن هيا أستيقظ لا ينفع معك الصوت المنخفض هيا اذهب واستحم
تاي :ولكن أريد شيء واحد !!
انتي :وما هو ؟
تاي :(تقدم لكي بسرعة ليأخذ منكي قبلة صغيرة وذهب مسرعا إلى الحمام"الله يكرمكم"بعد أن قال)احبك
انتي :انا أيضا (تبتسمين) ...... ......اااه يا إلهي الاطفال لم يفطروا بعد (تقدمتي لهم وايقضتيهم واشكالهم كانت لطيفة جدااا لتكملي بقولك)هيا الآن صغيراي لنذهب للاستحمام(بلطف)
جانغ سو&شي يونغ :حسنا أما
(انتهيتي من تحكيم الأطفال وتاي إنتهى من الاستحمام أيضا وبقي الأطفال يلعبون إلى أن انتهيتي من إعداد الفطور وناديتي عليهم) :تاي جانغي يونغي هيا الإفطار جاهز تاي تاي انزل واجلب الأطفال معك ليفطروا هيا قبل أن يبرد الطعام (بينما انتي تكسبين القهوة شعوري بيدان دافئتان تلتفان حول خصرك ورأس على كتفك ابتسمتي لا اراديا لتقولي) زوجي العزيز هل الأطفال هنا ؟
(اومأ تاي وانتي شعرتي بذلك لان رأسه على كتفك)
تاي :(يغرس رأسه بعشقك أكثر ويشد يداه على خصرك أكثر)احتاجك (بهمس)
انتي :ااه ت ت..تاي (بأختناق)
تاي :(شعر بنفسه أنه بدأ بالعصر على خصرك لذلك ابتعد بسرعة)ااااه انا آسف صغيرتي (بقلق) هل اختنقتي حقا ؟ (حضنك من الخلف وقال) أعتذر عن ذلك
انتي :لا بأس حبيبي ولأن هيا حضر الصحون معي (بأبتسامة)
تاي :لحظة واحدة دعيني اجلب الأطفال (ذهب وجلب الأطفال ونزلوا جلسوا على الطاولة بجانب تايهيونغ جلست شي يونغ بحضنه وجلس جانغ سو بحضنك لتطعموهم وانتم أيضا)
تاي :صغيرتي لقد وجدت شركة للبيع كاملة هي واثاثها وكل شيء و...اشتريتها لكي أصبح رجل اعمال !! (بينما يطعم شي يونغ ويأكل هو أيضا ونظر لكي)
انتي :ح...حقا !! (بفرح)
تاي :أجل بألتأكيد (أبتسم لفرحتك)
انتي :هذا أجمل ما سمعته (ابتسمتي له لتكملي بقولك) هممم ولكنك ستصبح رجل أعمال وايضا لن تكون بالمنزل أليس كذلك (بعبوس لطيف بينما تطعمين شي يونغ)
تاي :سأحاول أن اتفرغ (بضحك على شكلك)
انتي (بحدة) :ولكن إياك وأن جعل نساء يعملون معك !!!
تاي :وانتي ؟!!
انتي :(تأشرين على نفسك) أ..انا ؟! انا لا أحب العمل بشركات وانت تعلم ذلك دع جونغكوك وليسا يعملان معك (تغيرت ملامحك إلى البرود وابعدتي نظرك عنه وعدتي لاطعام شي يونغ وانتي ايضا)
تاي :يااااه صغيرتي ما بك !؟ هل تريدين مني إغلاقها ؟!! وايضا جونغكوك ربما يحب عمله وليسا أيضا!
انتي :(بينما تتجمع الدموع بعينك تحاولين امساكها من السقوط ولكن ما باليد حيلة نظرتي له ومسحتي دموعك بسرعة وبصوت مهزوز)ولكنك لن تتركني وتهتم بالعمل صح ؟!
تاي :يااااه صغيرتي ومن قال لكي أنني سوف اتركك هذا الكلام غير صحيح البتة!! (قام من مكانه ووضع جانغ سو بالقرب منه على الكرسي الذي بجانبه وتقدم لكي حضنك بخفة وقبل جبينك ليكمل بقوله) انا حقا لا أعلم من اين تأتي لكي هذه الأفكار أظن أنه عليكي أن تكوني سعيدة أنني سوف أكون مدير ؟! (نظرتي نحوه وقبلتيه بلطف لتقولي):بالطبع هذا سيكون خبرا مفرح بل أكثر من مفرح وانا سعيده حسنا لن أفكر في تلك ألا شيء التي تدور في عقلي (بأبتسامة)
(أبتسم تايهيونغ لكلامك ليردف):الآن هيا بنا لنزور والديكي
انتي :حسنا اذا هيا بنا فقط سوف أغير ملابس الأطفال وانت أيضا غير ملابسك وانا سوف أصعد أيضا واغير ملابسي ..بعد أن أغسل الصحون (بلطف)
تاي :سأساعدك اذا ونكمل بسرعة ونذهب ان الساعه ما زالت التاسعة والنصف يمكننا الذهاب في الحادية عشر او الرابعة عصرا ؟
انتي (تذكرتي انك يجب أن تقابلي تلك الفتاة في الرابعة عصرا لتقولي بسرعة وتوتر):كلا كلا لا يجب علينا الذهاب في الرابعة !!
تاي(بشك) :لماذا ؟
انتي(بكذب) :لأنني يجب علي مقابلة ليسا ..اا.و .. وجيني أيضا (ابتسمتي بتزييف في آخر كلامك)
تاي :اااه حسنا اذا نذهب لهم في الحادية عشر أفضل (أمسك هاتفه وأخذ يراسل جونغكوك)
-المحادثة-
تاي :هي هي جونغكوك أين انت أيها الصغير ؟
جونغكوك :اااه مرحبا تاي كيف حالك؟
تاي :أهلا بك أسمع أخبر والديك أننا اليوم سوف نقوم بزيارتكم في الحادية عشر
جونغكوك :حقا !!
تاي :نعم حقا إلا تريد رؤية أختك !
جونغكوك :لا أعني أن هذا خبر جميل فسأخبرك بشئ
تاي :يااااه جونغكوك لا تقل انك معجب بفتاة !!
جونغكوك :كيف تتحمل أختي المسكينة غباءك هذا أيها السخيف لم أقصد هذا انا اقصد اااه لا عليك تعالوا وحسب وسوف أخبرك
تاي :حس اراد ان يكمل ما يريد كتابته وقاطعتيه لتقولي هممم مع من تراسل ؟؟
تاي :انا اتكلم مع صديق فقط !
انتي :أرني هاتفك (بشك)
تاي :هل حقا تعتقدين أنني اخونك مع فتاة!! (بغضب)
انتي :اذا مع من تتكلم (بصراخ)
تاي :لا تتدخلي وحسب انه أخوك جونغكوك هل ارتحتي الآن ولا ترفعي صوتك مره ثانيه فهمتي (بغضب وحدة)
انتي :...ف.فقط ظننت انك عدت لتلك الفتاة (بهدوء)
تاي :هل حقا تظنين أنني اخوانك الآن ...هل هذا كلام من شخص يحبني واحبه (بغضب وآخر كلمة بصراخ)
انتي :لا تصرخ...انه مجرد سؤال لما كتب الموضوع هكذا (بصراخ)
تاي (صفعك بقوة وبدأ الأطفال في البكاء) :حذرتك سابقا وقلت لكي ان لا ترفعي صوتك علي ابدا (بحدة)
انتي (بينما تمسكين مكان الصفعة والدموع بعينك)لم أتوقع منك هذا الآن كنت في الماضي وعدت الآن !!انا أكرهك (ببكاء)لن اغفر لك ابدا
(تجاهلك تاي واخذ الأطفال وقال لهم) :صغيراي سنذه.. (وصلته اتصال ليرد بفرح)عااااا صغيرتي حبيبتي الجميلة (انتي بداتي بالبكاء أكثر من السابق لسماعك هذه الكل ما التي يقولها في الهاتف صعدت إلى غرفتكما في الأعلى واقفلتي باب الغرفة لتأخذي هاتفك وانتي تبكين بلا توقف لتتصلي على جونغكوك
--في المكالمة--
جونغكوك :أهلا صغير.. (لم يكمل كلامه لان كنتي تبكين)ما بك صغيرتي ما الذي حدث تكلمي قلت لكي تكلمي (بغضب)
انتي :جو...جونغكوك أن ..أن...تاي..تاي ضرب..ضربني (لتنهاري بكاءا)
جونغكوك :ذلك اللعين لما ضربك ؟ما الذي فعلتيه
انتي :قبل قليل كان يراسل ف الهاتف وقلت له مع من تتكلم ؟ قال لي.... (قلتي له كل شيء)
جونغكوك :ولماذا هو عصبي لهذه الدرجة !!
انتي :جونغكوك تعال (شهقة وبكاء أكثر من السابق) تعال ...واخذتي من هنا أريد ..أريد الرحيل (بكيتي اقوى)
جونغكوك :صغيرتي حبيبتي فقط لا تبكين حسنا !؟ انا قادم لاخذكي ولاتفاهم معه !انه يحبك لا تفعلي ذلك
انتي :لو يحبني لما ضربني !
جونغكوك :حسنا فقط اهدئي وخذني نفس وانا سوف آتي في الحال (بلطف يحاول أن يهدئك)
انتي :حس...حسنا إلى اللقاء
جونغكوك :فقط كوني بخير إلى اللقاء
--انتهت المكالمة--
(اغلقتي الهاتف لتنهاري بكاءا على السرير إلى أن غفوتي ووجهك أحمر وبعيونك منتفخة وانفك احمر من البكاء كان شكلك لطيف ومثير جدا)
عند تايهيونغ





وفاجئتكم بهذا البارت من الجزء الثاني وأعتذر عن الأخطاء الإملائية ان وجدت 💓👼
أتمنى أنكم استمتعوا بقراءة البارت
الاسئلة~~
ما الذي سوف يحدث بين تايهيونغ جونغكوك !؟
•هل سوف تسامح *اسمك* تايهيونغ؟
•ما الذي سوف يحدث مع تلك الفتاة؟؟
•مع من كان تايهيونغ يتكلم في الهاتف؟؟!



أتمنى أنكم حبيتوا هذا البارت وانشاء الله راح ينزل البارت الثاني من الجزء الثاني قريبا
رجاءا قدروا تعبي ب فوت و كومنت انتوا تشوفون انو هي مجرد كتابة بس تأخذ وقت كثير وكذلك الأفكار لازم أفكر ب شنو هي الاحداث الي راح تصير لذلك اضغطوا على النجمة اذا شفت تفاعل انزل البارت الثاني من الجزء الثاني بوقت أسرع لذلك هذا يحفزني وكذلك علقوا بين الفقرات لحتى اشوف اي جزء عجبكم من الرواية ويلا
••
ويلا باااااي👍👼💓

قاسي لكنه تغير  ""مكتمله""حيث تعيش القصص. اكتشف الآن