مرحبا طبعا قبل لا نبدأ البارت هذا راح يكون قصير يمكن
لأن حسب طلباتكم كنتم تريدون ينزل بسرعة لذلك صار قصير😆
ولكن قبل لا تبدءون القراءة فوت و كومنت بين الفقرات حتى أعرف اكثر جزء عجبك
اضغطوا على الفوت او النجمه حتى انزل أكثر اذا في تفاعل أطول البارتات وانزلها يومي لذلك اضغطوها وإذا لا ف ......🌚🌚
أتمنى أنكم راح تستمتعون بقراءة البارت
____________
__________________عند تايهيونغ
(كان تايهيونغ يتكلم في الهاتف والأطفال ناموا على الكنبة في غرفة المعيشة وكان تايهيونغ واقفا في المطبخ يتكلم ويضحك في الهاتف)
~~في المكالمة~~
....: تايهيونغ اشتقت لك حقا
تاي :وانا أيضا نوناا
....:انا حقا اشتقت ل *اسمك* أين هي ؟؟
تاي (بتوتر) :اااه *اسمك* أ..أ ..أنها
....:هل فعلت لها شيء (بغضب)
تاي :أختي اسمعيني انا حقا كنت غاضب (بندم)
....:وهل غضبك سينفع بعد أن جرحت قلبها(بغضب شديد)
تاي :انا ...انا اسمعيني جونغهيون انا احب *اسمك* كثيرا لكنها .. (قاطعته جونغهيون بقولها)
جونغهيون :اسمع تايهيونغ انا الآن غاضبة منك كثيرا وتعلم عندما اغضب لن أتكلم معك لأكثر من أسبوع انت تعرف ان *اسمك* أعز صديقاتي بالنهاية تفعل هذا !! ان *اسمك* لطيفة ولا تفعل شيء خاطئ ثم عندما هل ضربتها والأطفال موجودين؟ (بغضب هادئ)
تاي :نعم .. (بحزن)
جونغهيون :وأين هي الان؟
تاي :أنها في الأعلى بالغرفة
جونغهيون :أحسنت أخي الصغير هذا أفضل ما فعلته خلال اليوم !!اذهب واعتذر لها حالا!
تاي :جون... (قاطعه طرق الباب نظر للباب وبعدها وضع الهاتف على أذنه ليقول)أعطني لحظات جونغهيون إلى اللقاء
جونغهيون :سوف اعاقبك إلى اللقاء
(أغلق الهاتف وذهب لفتح الباب وجد جونغكوك واقف ينظر له بغضب ليقول تايهيونغ)
تاي :مرح.. (لم يكمل بسبب مقاطعة جونغكوك له)
جونغكوك (بغضب) :لما ضربت أختي ؟
تاي :من الذي أخبرك ؟!! ثم لا تتدخل بما يحدث بيننا هي زوجتي (بحدة)
جونغكوك :اللعنه عليك (صرخ بقوة في وجهه ليكمل بصراخ وغضب)انت حقا عديم المشاعر صحيح أنها زوجتك ولكنها أختي اذا كانت زوجتك لما ضربتها فقط لأنها سألتك مع من تتكلم !!
تاي :جونغكوك ابتعد لا أريد مشاكل !! (بغضب بينما ينظر له)
جونغكوك :لن اذهب من هنا إلا واختي معي ! (ينظر له بحدة وتحدي)
تاي :ابتعد جونغكوك لا تتدخل فيما لا يعنيك (بغضب)
جونغكوك :تاي ابتعد من هنا ودعني ادخل انا لا أريد أن افتعل المشاكل لذلك دعني أخذ أختي بهدوء وأخرج بهدوء (يحاول كتم غضبه)
تاي :اللعنه عليك قلت لك لا تتدخل فيما لا يعنيك (بصراخ شديد وأغلق الباب في وجهه)
جونغكوك(بصراخ وغضب من خلف الباب) :اقسم اذا اذيت أختي او جرحت مشاعرها ستندم يا كيم تايهيونغ وانا أقسمت على ذلك!!(وذهب غاضبا)
تاي :اااه لما هي لا تفهم حبي لها انا احبها يا إلهي الأطفال !!(حمل الأطفال و اخذهم إلى غرفهم وقبلهم وخرج ليقول) انا غبي كيف لي أن اضربها!! علي الذهب لشراء شيء ما لها (ذهب تاي إلى متجر مجوهرات واشترى لك طقم اسوارة وخاتم وعقد لطيف ب لون ال ''لون الغولدن روز اذا تعرفوه ييجي مثل الوردي فاتح على ذهبي اكتبوا في الجوجل golden rose colour وراح يطلع لكم اللون مثل البيبي بينك او الوردي الفاتح جدا على قليل من الأصفر شي من هذا القبيل المهم كملوا البارت'' مرسوم عليه كوكب زحل لأنك تحبين الفضاء وكان لطيف جدا ،عاد تاي إلى المنزل وكنتي قد استيقضتي من النوم لتتذكري ما حدث وضللتي تبكين وما زال أنفك وعيونك منتفخة وحمراء من البكاء سمع تايهيونغ صوت بكائك وقال)
تاي :لو أنني لم اضربك لما حدث كل هذا انا حقا آسف طفلتي (بندم)والآن هيا تايهيونغ هي بألتأكيد تحبك اذهب لها واعتذر منها (يحاول أن يشجع نفسه)
عند *إسمك*
(كانت تبكي على السرير وقالت)
انتي :*اسمك* كوني قوية لا داعي للبكاء أنه. .. (عدتي للبكاء) لكنني لا است.. (شهقة) لا أستطيع كيف انه كلم فتاة أخرى بينما ..بينما (شهقة)انا موجودة ..لكني أحبه (وضعتي يدك على عينيكي ومسحتي دموعك وذهبتي للحمام استحممتي وانتهيتي خرجتي من الحمام "الله يكرمكم"سرحتي شعرك ولم تفعلي به اي تسريحة فقط ابقيتيه كما هو منسدلا على كتفيك نظرتي إلى نفسك في المرآة كان وجهك شاحب جدا وأحمر من شدة بكائك وعيناك ذابلتان ومنتفختان جدا وحمراوتان وضعتي بعض مساحيق التجميل عليها لكي لا يظهر الاحمرار وايضا وضعتي مرطب شفاة وانفك وضعتي له بعض مساحيق التجميل الخافية للعيوب وايضا على تحت عينيكي قليلا انتهيتي لكي لا تظهراثار البكاءوارتديتي__تنورة تصل إلى وسط الركبتين "يعني نصف الركبة تظهر" لونها نيلي غامق وايضا ارتديتي معها تيشيرت/توب ابيض به بعض النقوشات الصغيرة الجميلة وكان بلا شيء يمسكه من الأعلى "يعني بس المنطقة العليا لحد صرة البطن يعني بطنك كانت مكشوفة قليلا بحيث انه كان بلا تعاليق او ماسكة من فوق يعني كان يظهر أكتافك أتمنى فهمتوا" ولبستي مع حذاء "الله يكرمكم" كان كعبه عالي قليلا جدا باللون الابيض وكانت ملابسك لطيفة جدا وأخذني حقيبتك البيضاء ، فتحتي باب غرفتكم لانه كان مغلق كنت خارجة وكانت الساعة 2:07 ظهرا اردتي النزول وشعرتي بيدان تلتف حول خصرك ورأس يغرس في عنقك وضعتي يدك على فمك تحاولين كتم بكائك ليقول تاي بينما لازال على نفس وضعيته)
تاي :انا آسف صغيرتي (بندم كان واضح جدا)انا...انا...حتى لا اعرف كيف امكنني ان آتي وأعتذر بعد ما حصل !!سامحيني صغيرتي انتي تعلمين أنني احبك وانت أيضا تحبينني سامحيني لنبقى مع بعضنا البعض بدون مشاكل
انتي (بصوت متقطع وبكاء) :ح...حقا ....اسامحك؟!..بعد أن....بعد أن ضربتني وأكملت مكالمتك مع تلك الفتاة !!انا غاضبة منك (بغضب وبكاء)
تاي :لكنني اعتذرت !وتلك الفتاة هي جونغهيون
انتي (بسخرية) :هل حقا تعتقدني غبية ؟! أتركني أريد الذهاب
تاي :لن اتركك إلا أن تقولي حسنا لما سأقوله (بينما يتمسك بك)
انتي :أتركني وتكلم !
تاي :سوف اتركك ولكن لا تذهبي !!
انتي :حسنا تكلم..الآن (مسحتي دموعك)
تاي :أريدك أن تأتي إلى هذا *****المطعم وسوف نتحدث عن شيء ما الساعه 7:56 مساءا حسنا ؟
انتي :ابتعد فحسب (بغضب ونتظرين للاسفل)
تاي :لن ابتعد انظري الي !!
انتي :(وضعتي يدك على فمك مرة أخرى تحاولين كتم بكائك)
تاي :انظري إلى عيناي
انتي :ابتعد انا أكرهك!!
تاي :انظري إلى عيناي (رفع رأسك وجعلك تظرين إلى عينيه وكانت عيناك حمراء منتفخة ومملوئة بالدموع اقترب تاي منكي يبطئ ليقبلك بهدوء بينما انتي دموعك تنزل بحرقة، ابتعد عنك لينظر لملامحك بهدوء ليردف) انا أحبك لا تعذبيني
انتي :ل...لكنك ض..ضربتني (بهدوء ومازلت تدمعين)
تاي :وانا آسف على ذلك
انتي (استوعبتي ما حصل لتنزلي رأسك بسرعة وتقولي) اذهب الى عملك
تاي :أتمنى أن تأتي مساءا ولا تخذليني (أراد أن ينزل من الدرج لكنه توقف وعاد إليك بسرعة رفع رأسك ليقبلك ويقول) احبك إلى اللقاء
انتي (في نفسك) :وأنا أيضاً
(ذهب تاي إلى عمله وانتي صعدتي إلى الأعلى لتوقضي الأطفال لكي تأخذينهم للمتنزه قليلا)
=في الاعلى= (غرفة شي يونغ)
انتي :طفلتي حبيبتي هيا استيقضي لكي نذهب إلى الحديقة
شي يونغ (شكلها كان لطيفا جدا لتحمليها و تقبليها لتقول) أ..أما هل حقا س..سنذهب للحديقة؟! (بنعاس)
انتي :أجل والآن هيا بنا لكي أغير لكي ملابسك لأنك استحممتي صباح اليوم سوف أغير لكي ملابسك وحسب هيا بنا
(بدلتي ملابسها ومشطتي شعرها على شكل ذيلان إلى الأعلى وارتدت شورت جينز وبلوزة صفراء اللون تظهر أكتافها الصغيرة وحذاء ابيض لطيف وايضا بكلات شعرها كانت صفراء اللون)
انتي :ياااه كم تبدين جميلة
شي يونغ (بلطف وضحك) :حقا اوما!؟
انتي :نعم هيا بنا الآن
(بدلتي ل جانغ سو أيضا تيشيرت اصفر مع شورت يصل لمنتصف الركبة جينز وحذاء ابيض لطيف وذهبتم للمتنزه، عندما كان الأطفال يلعبون أتاك اتصال من نفس ذلك الرقم الغريب لتردي)
انتي (بغضب):ماذا تريدين مرة أخرى !
....:حسنا لا تغضبي فقط أردت أن اقول لك لا تنسي أليوم الساعه ال 4 عصرا
انتي :وانا أعلم (أغلقت الهاتف بوجهها و اشتريتي الآيسكريم والحلويات للأطفال لتجلسوا على الفرشة في الأرض الخضراء مع العوائل الاخرى)
_عند الفتاة المجهولة_■
■
وكذا يكون إنتهى البارت طبعا جدا اسفه لان ما نزلته العصر او الظهر لان كنت مشغولة جدا
واحبكم جدااا
بس تفاعلكم 😕😕
أتمنى أنكم تقدرون تعبي بالضغط على النجمة الصغيرة او الفوت لان ما تدرون شكد أكون فرحانة
من اشوف تفاعلكم بالفوت والكومنت
أتمنى أنكم حبيتوا البارت وبليز اضغطوا ع الفوت وعلقوا بين الفقرات متعرفون شكد أفرح من أقرأ كومنتاتكم 😢💓
•
°
•
وانشاء الله تكونون بخير
ويلا بااي👼💓💓
أنت تقرأ
قاسي لكنه تغير ""مكتمله""
Acakفتاة لطيفة تزوجت من فتى قاسي تحبه كثيراً هناك الكثير من المشاكل حدثت معهم ولكن (قاسي لكنه تغير) من شخص قاسي الى شخص اخر.. الشخصيات الرئيسية • كيم تايهيونغ x جيون *اسمك* كيم تايهيونغ :فتى لطيف يحب فتاة منذ صغره تزوجها عندما كبر لكنه قسى عليها بعد ذلك...