...
القصة الأولى •| خادمه الشيطان طفله |•
. . .
علا صوت بكاء طفله صغيرة في ذلك الشارع المظلم الطويل ، تجاهل الجميع صوتها طوال الليل ، أخذت دموعها تنهمر على الأرض كقطرات الماء التي تسقي النباتات ، عندما لم تجد معين لها ضمت قدماها إلى صدرها بخوف ، تشعر بالبرد ، بالإضافة إلى أن قلبها يخفق بشدة ، أما حرارتها فأخذت ترتفع تدريجيا ، استمر الأمر لساعات ، متى سيحين بزوغ الفجر ؟ ألن ترى الشمس اليوم ؟
في الإرجاء و بين الظلام ، ظهر ظل طويل أمامها ، رفعت رأسها بعدما سمعت صوت الخطوات التي خرجت عقب ظهور الظل ، دموعها مازالت عالقة على وجننتيها ، ذلك الظل وقف أمامها لدقيقتين .
إلى أن نطقت تلك الصغيرة بخوف و كلمات متقطعة
" من أنت ! "
" أتؤدين حقا معرفة هويتي ؟ "
سمعت صوته المخيف لتهز رأسها إلى الأعلى و الأسفل ، ليردف " الشيطان "
أخذت الصغيرة ترتجف أكثر ، ما كان ينقصها شيطان يتغذى عليها ، الآن الخوف يتملكها أكثر من ذي قبل
" يا صغيرة ، هل تركك أهلك وحيدة ؟ "
" لقد تخلوا عني جميعهم " إجابته بهدوء ، يا للعار ، فتاة لم تكمل السابعة بعد تعلم ما معنى الهجران و التخلي ، قهقه الشيطان بخفه " البشر ، أنتم هكذا منذ زمن ، أيا يكن ، ما رأيك أن تصبحي خادمتي ؟ "
رفعت رأسها مستغربة من كلامه ، خادمه للشيطان ؟ أليس هذا غريبا حقا ! حدق بها بصمت منتظر أجابه واضحة منها ، عندما اكتفى أعاد صياغة جملته ليوضح بعض الأمور " فالتصبحي خادمتي و سأعينك في جميع أمور حياتك "
" سأصبح شيطانة أيضا ؟ " إجابته بصوت مرتجف ليقهقه " أن أردتي ذلك لا بأس "
" كلا ، لا أريد " إجابته بسرعة ثم أردفت " هل سأحصل على طعام ؟ "
" ستعيشين في عريني ، حيث كل شيء موفر هنالك ، لن ينقصك شيء مطلقا "
حدقت بالقمر لدقيقة ثم قالت بعد أن فكرت لثانية
" حسنا سأصبح خادمتك "
بعد أن إجابته بالموافقة هبت رياح خفيفة ليختفي ذلك الظل من أمامها ، بل و أصبح وجوده معدوما أيضا ! هل تخلى عنها هو أيضا ؟ لما ذهب ؟
وقفت و أخذت تمشي في ذلك الممر الطويل و عيناها تبحثان في كل مكان إلى أن تحدثت بصوت خفيف تنادي اسمه " سيد شيطان ! "
ليملي الضوء المكان الذي تقف ، تلألأت عيناها بينما تشاهد الضوء الذهبي ، ثم فتح باب من الأسفل و ظهر درج طويل ذهبي ، رمشت ثلاث مرات قبل أن تخطوا عليه ، استمرت بالنزول إلى ذلك المكان المجهول ، رفعت رأسها لترى الباب يغلق ، لكن اللون الذهبي استمر باللمعان .
أنت تقرأ
سِلْسِلَة منوعة • الْقَدْر و الشَّيَاطِين •
Fantasy• عِنْدَمَا يَتَحَكَّم الشَّيَاطِين بالعواطف • • •√ سِلْسِلَة منوعة مُخْتَلِفَةٌ عَن الْعَلَاقَةِ بَيْنَ الشَّيَاطِينِ و الْبَشَر •√ • • مكتملة •