Chapter •5•

93 18 13
                                    

....

القصة الخامسة •| الفارس الشيطاني |•

...

" سيداتي سادتي ، سوف نعرض لكم أفضل منتج نملكه ، نقدم لكم اول شيطان ذا سلالة محدودة "

قال الرجل ذو القناع الاخضر ثم فتحت الستائر الحمراء من خلفه ليظهر قفص اسود ، في داخله ظهر شابا نحيلا مقيدا بسلاسل سوداء حديدية .

اخذت ثرثرة الجميع تعلو بين جميع الحضور ، الان الكل يريد الحصول عليه !

ظهر ذلك الرجل ذو القناع الاخضر مع عصا صغيرة بيده ليبدء بالحديث " سنبدء المزاد ب400 الف "

اخذت ارقام الحضور المعلقة على اللافتة الصغيرة التي بأيديهم تعلو ليجيب احدهم مسرعا

" 500 الف "

" 600 الف " قال الرجل الذي في اخر الحضور ليقول احد اخر " 760 الف " ليصرخ رجل سمين

" 900 الف " صمت الجميع لسماع ذلك الرقم ليتحدث الرجل ذو القناع الاخضر

" 900 الف للسيد 508 ، هل يريد ان يزيد احد اخر ؟ " نظر الجميع لبعضهم لتبدء تلك المطرقة بالقرع مرتين الى ان فاجأههم احدهم بذلك الصوت

" 2.5 مليون "

جحر الجميع اعينهم لينظروا لذلك الرجل الذي ارتدى قناعا اسود يغطي عينيه فقط مع عكازة طويلة تسنده .

..............

جال بعينيه القفص متمعننا بذلك الشيطان النحيف الذي حدق به ببرودة ليأتيه صوت الرجل ذو القناع الاخضر " سيدي ان كنت لن تدفع نقدا سنعطيك مهلة يوم واحد لصرف الشيك الذي ستكتبه "

" سأدفع نقدا ، فيل احضر المال حالا "

قال لينحني خادمه الذي في الخلف و يسرع بالخروج مسرعا ، حك الرجل ذو القناع الاخضر يديه

بإبتسامة على وجهه ثم اتجه نحو الشيطان ليخرجه من القفص " هذا الشيطان ماهر بالسيف جدا ، كما انه يعرف كل نقاط الضغف الخاصة بالعدو ، وضعنا جهز حول رقبته لتستطيع التحكم به ان هاج عليك "

هز الاخر برأسه ليتدقم الرجل ذو القناع الاخضر و يعطيه علبة صغيرة فيها خاتم ليردف " هذا سيجعله هادئا ، هو مرتبط بتلك القلادة التي يرتديها "

اثناء حديثهما دخل الخادم حاملا حقيبة صغيرة ليضعها على الطاولة و انحنى ليقف خلف سيده الذي باشر بالحديث " هذا مالك ، عده لو اردت "

فتح الاخر الحقيبة لتلمع في عينيه سبائك الدهب الخمسة فينظر بصدمة للسيد " هذا ؟ "

" لن يزعجك ان دفعت بدل المال بالذهب ؟ صحيح ! كل واحدة تساوي ٥٠٠ الف و خمسة منها تساوي ٢.٥ مليون ، يمكنك رفع سعرها ان بعتعا في السوق السوداء "

مجددا حك الاخر يديه بسعادة لسماع كلام السيد المقنع " نحن سعيدون بالتعامل معك ، و لاجل هذا سنعطيك هدية اخرى ترافق الشيطان ، هذا السيف الاحمر سيتوافق مع الشيطان الخادم جيدا ، فهو فريد من نوعه لانه اخر ارث تركته سلالتهم "

🎉 لقد انتهيت من قراءة سِلْسِلَة منوعة • الْقَدْر و الشَّيَاطِين • 🎉
سِلْسِلَة منوعة • الْقَدْر و الشَّيَاطِين •حيث تعيش القصص. اكتشف الآن