قالت العجوز : " ربما تكون بمنزل والديها انه رب الغابة "
-----------------------------
نبدا تجاهلوا الاخطاء من فضلكمثم و بسرعة قال ايروين : " بسرعة هانجي ، ليفاي ، ايرين ، ميكاسا ، بيترا لنذهب " ثم قال جميع : " حاضر " .
استعدوا و ذهبوا للغابة و بعد 20 دقيقة وجدو منزل و كان في مقدمة ايرين فجاة اخترق سهم رقبة خيله و بدا خيل بصراخ بهستيريا .
اسقط خيل ايرين و صرخة ميكاسا : " ايرين " .
ايرين : " اه هذا مؤلم من فلع هاذا " قال ايرين بنبرة متألمة . ثم نزلوا جميعا من خيول و بدا سير للمنزل و كان حجمه كبير .
وقفوا اما باب رفع ايروين يده لكن استوقفه نبرة انثوية صغيرة .
ريتا : " ماذا تفعلون هنا " استدار جميع و ركض ايرين لها و امسكها بيديه و ريتا ارتعبت و بدات الصراخ .
ريتا : " اوي انت ...افلتني لقد قلت افلتني " .
هانجي : " هل بهذه سهولة امسكناها " .
حملت ريتا رجلها لاعلى و رفسة بين ارجل ايرين و ايرين مسكين اختفت لون بشرته و سقط متألم لانه ريتا ترفس بدون رحمة .
ايروين : " اححححححح " . و هانجي سقطة بضحك و انا بيترا فوضعت يدها على فمها و اما ميكاسا : " ايرين "
ريتا : " هل تحاول ان تكون بطل بمسكي " ، ثم سمعة انين ايرين مسكين الذي كان يحاول كبه دموعه .شعرة ريتا بالندم و تقدمت منه ببطئ و فجاة اعد مسكها و ثم قالت : " ارت الاعتذار منك و لكن اضن ان صلح لا يجدي معك " ثم توقفت عن حراك لانها تعبت فهي منذ يومان وهي تعمل .
فجاة قاطعهم صوت رعد و قال ليفاي : " افضل ان ننطلق " ثم ارادو تقدم لكن قاطعتهم ريتا بقول : " لن نلحق قبل العاصفة فلنبت في منزلي " .
بيترا : " و كيف نضمن انكي لا تهربي " . ريتا : " رغم اني سفاحة صغيرة و خبيثة الى ان انسانيتي تسيطر علي " . ثم حملت ذراعيها و ضربت بها بطن ايرين ( مسكين و الوحيد الذي يتلقى ضرب )
ايرين : " اهههه بحقك لماذا انا " .
ثم ذهبت ريتا للمنزل و قالت : " لتدخلوا " نظر جميع ل ايروين و امومئ لهم .
دخلوا و كان منزل كبير و واسع من داخل و دافئ لان المدفئة نار مشتعلة .
جلس جميع في غرفة الجلوس و ريتا جلست على كرسي هزاز ( ذاك الخاص بالعجائز ) .
ريتا : " اذن لماذا ارتم ان تأتوا هنا " قالت ريتا لهم بغرور .
ايروين : " احم اولا جأنا هنا لكي نقول لكي توقفي عن قتل ناس " .
ثم حل صمت و كانت ريتا منزلة رأسها و لما رفعتها كانت عينها تشع بالخبث و ابتسامة من يراها فهي بريئة و لكنها في حقيقة مليئة بالمكر .
ريتا : " حسنا سوف اتوقف عن قتل ناس " ثم قال ايروين باندهاش : " حقا " اومئة ريتا ثم قالت : " و لكن لدي شرط " قالت بنبرة هادئة و ابتسامة ظريفة .
ليفاي : " ماهي ؟ "
كانت ميكاسا تنظ لكي بغضب لانها لاتحبكي و انتي نفس شيء .
ايرين : " ( اظن اننا سنظع في مشاكل كثيرة ) " قال في دخاله بخوف .
ريتا : " اريد انضمام ل فيلق الاستطلاع " قالت بكل هدوء و ثقة تامة .
يتبع
باي باي
VOUS LISEZ
طفلة في فريق الاستطلاع ؟! ||L.R
Thơ caفي ذلك الحائط العملاق حيث خلف العديد من العمالق و داخل دالك الحائط ناس تحتمي منها و لكن فجاة . تتدخل طفلة صغيرة و تريد بشدة انضمام بفريق الاستطلاع . فماذا يحصل لها ؟؟؟ ابطال اساسيين : - انتي - ليفاي ابطال الثانويين : ( كل الأبطال )