الفصل 6

1K 67 5
                                    

كادت عروق الجنود تكاد ان تفجر من حبس الضحكات
----------------------

نبدا تجاهلوا الاخطاء رجاء

بعد نصف ساعة من صراخ بين ريتا و مدرب قال مدير : " لنبدا التدريبات " ، اخرجت ريتا قارروة ماء كانت مخبأة في جيبها و قال مدرب : " ملذي تحملينه " قال بصراخ و هي ايضا ردت عليه بصراخ .

ريتا : " انه مماء ايها عجوز اصلع ام انك لا ترى ايضا " و عات اسطونة سب و شتم بين مدرب و ريتا .

بعد نصف ساعة اخرى ...اخيرا بدوا بتدريب بجد .

اتى ليفاي وهو يحمل عدة و القاها لريتا وهي امسكتهم و قال : " ارتديها سوف اعلمكي كيفية استخدامهم " .

اومئة كان جميع من جهة و انتي من جهة .

ارتديتي معدات بدا ليفاي يعلمكي اساسيات .

ليفاي : " الآن جربي " .

اخدت ريتا نفس عميق و بدات بطيران كانت تحواول ان تبقى متوازية وهي تركز ظهر ليفاي اممها اغتل تزاونها و وقعت على ارض بقوة .

شهقات سمعة من بعج جنود من جانب اخر .

" تشه " اطلقت من فمه ريتا و قالت : " تريد اللعبة بطريقة صعبة " ثم تكلمة بصوة خفيف : " لنلعب " وضعت نفسها بوضعة غربية ارجعة رجلها للخلف و قدمها للامام و تنظر لليفاي و بنظرة غضب .

وكانت تلك وضعية كوضعية هجوم خاصة بذئاب انطلقة بسرعة شديدة بدات بطيران وهي مركزة تماما .

ظهر ليفاي اماها و هي تصدت و طارت فوقه مباشرة ثم هبطة على ارض بقوة على رجليها و ادرة وجهها لليفاي و ابتسمة و عيونها متوسعة .

ليفاي : " جيد الآن اتعرفين كيف تسخدمين... " قاطتته بقول : " معدات المناولة " اومئ و اخرج هو سيوفه و قال : " حاولي اخرجها " .

امسكت يسفان بمع بعض و اخرجتهما و قال ليفاي : " افعليها عدة مرات حتى اقول توقفي " .

بدات ريتا تفهل ما يقول و كامت خطوة بخطوة تجيد الأمر بعدظ10 دقائق اوقفها ليفاي و قال : " هل تجدين القتال " .

نظرة له ريتا و قالت : " لا... بالطبع استطيع " قالت بسخرية .

ثم اشار ليفاي للجنود واقفين خلفها و قال : " ساخرج عدة جنود و انتي اهزميهم "

اومئة بحماس و ثم ذهب و قال : " راينر ... جان ... ماركو ..ميكاسا... اني .. اريدكم ان تهزموها "

نظروا لريتا وهي عاقدة يديها لصدرها و تنظر لهم و تبتسم ابتسامة جانبية .

جميع : " حاظر "

تقدم ماركو اولا و انت فجاة وسعت عيناها و صار بؤبؤها مستقيم شكل نظرت لانحاء جسد ماركو و ضعت نفس وضعة غربية و لكن هذه مرة كانت قدماها مشبوكين مع بعض و راسها للاسفل .

استغرب جميع من هذه وضعية و فجاة رافعت راسها و قفزة لماركة و حواطة عنقه برجلايها و يدها في عينيه .
ابعدة ساقها و رفس ظهره و وقع ماركو في ارض امسكة ذراعه و بدات تسحبها من خلف و يدها مازالت على عينه.

ماركو : " هاااا مؤلم استسلم " قال بألم و في افلتته و قالت : " اسفة " هو ابتسم فقط و قال : " لا بأس "
وقف و ذهب و ثم اتى جان من وراء ماركو .

جان : " ساهزمك " قال لها بثقة وهي ردة عليه بنفس نبرة : " لنرا " بدات ركض له وهو تفاجا من سرعة فهي كانت تركض يمنا و يسار حينها اتت بقربه و بسرعة برق و لم يلاحظ جان .

سقطط ريتا على ارض و هي تتلوى و تقول : " اههه لا لقد طعنتني " ثم رد جان : " لا لم افعل " ثم قالت ريتا و هي تشهق : " تعال ان لم تصدق " .

ليفاي عرف انها خدعة منكي و تفاجا من ذكائك و خباثتك .

اقترب جان اراد رايت حتى تغيرت معالم وجه ريتا و قالت : " خدعة " كانت تحمل تراب على يدها و رمته في وجه جان و جان بدا يصرخ و يقول : " عيناي "

ثم رفسته بين رجلاه و هو سقط على ركبتيه و سدتت لكمة على وجهه لدرجة نزيف .

نفضة التراب على يدها و قالت : " التالي " ذهب جان و احرض له ماكرو ماء.

ظهر راينر و كان عملاق حجم بالنسبة لكي .

ريتا : " اوي ايها ضخم على مهلك "

راينر : " هل نبدا "

ريتا : " بتاكيد "

اندفع راينر و بدا بتسديد اللكمات و ريتا تدفع لكمته بيدها و تحاول ان تبقا ثابة .

نفد صبر ريتا و قفزت و نظر راينر للاعلى و هبطة رجل بقوة على وجهه و وقع ارض ماغشيا عليه .

ارتعبت ريتا لاول مرة لانها لا تضرب اشخاص طيبين اقتربت وجته يتنفسه و سحبته للكرسي موجود بعيد قليلا و عادة لمكانها .

اتت اني و ميكاسا في نفس وقت و قالتا : " سنهزمك مع بعض " .

ريتا : " رائع "

اعادة وضعية غريبة رجل للخلف و يد من امام تلمس الارض وضعية انطلاق الهجوم .





يتبع








باي باي

طفلة في فريق الاستطلاع ؟! ||L.R Où les histoires vivent. Découvrez maintenant