اعادة ريتا وضعية رجل للخلف و يد من امام على وضعية الهجوم
--------------------
نبدا تجاهلوا الاخطاء رجاء .
حل الصمط بين ثلاثة كل واحد ينظر للاخر نظرة تحدي و فجاة بدات ميكاسا القتال ذهبة فورا لريتا و لكن لم تضربها بل تخطتها .
اردارت ريتا راسها و لكن احست باني تهجم من الامام و ثم اعادة النظر الى امام و وقفت حاوطة ميكاسا يديها و قالت لاني " اضربيها " .
ابتسمت اني ابتسامت نصر و لكن لم تطل فريتا ضربت ميكاسا في بطنها بقوة بمرقفها و قعت ميكاسا على ركبتيها ابتعدت رءنا خطوتين للخلف و قالت : " اثنان ضد واحد " قالتها باكثر نبارات برود لديها .
انطلقت ريتا بسرعة قسوة و عيناها قفزت فوق ميكاسا و كانت تنظر لاني رفعت يدها لقبضة استعدة اني لتصدي ضربة و لكن لم تتوقعه هو ركلة طائرة في هواء .
سقطة اني في ارض تقدمت ميكاسا و اعادة ريتا ضرب نفس ضربة وهي في بطن سقطة على بطنها و اني اتت لها و لكن ريتا امسكتها من ذراعها و دفعت كتفها بسرعة و ركلة رجلها سقطة .
ثم امسكة ريتا لاثنان شعرهما و من ثم بدات ....
بدات بضرب كلا من ميكاسا و اني بقوة تلقت اني عديد من ركلات و دعست ريتا على وجه اني و ميكاسا تلقت لكمات في مختلف انحاء جسدها .
بدات ابتسامة تكبر شيئا فشيئا عند ريتا فهي عبارة عن طفلة سادية عاشت مع 11 شخص سادي .
حينها لم تستطع كبح ضحكتها بدات بضحك بجنون و هستيريا و زادت من قوة ضرباتها نزفت ميكاسا و اني دماء من مخنلف انحاء اجادهن .
ريتا : " تحاولان ان نتتصرا علي لكن لا تستطيعا " . ثم تركت كل منهما على حالها .
حالتهما كانت يرثى لها جروح عميقة و كدمات بكل الوان ( احمر - اخضر - ازرق ....الخ ) .
كان ليفاي ينظر ببرود لما حدث فهذه صغيرة هي نسخة مصغرة عنه في صغر تقتل كل من يحاول اذائها .
امر ليفاي جنديان بنقلهما ال غرفة و تقدم نحو ريتا و نزل لمستوها و نقر جبهتها باصبعه .
فتحت عيناها قرمزيتان على وسع خفيف و قالت : " ماذا ؟ "
" قلت لكي اهزميهم و ليس حطيميهم " هذا ما خرج من فم ليفاي و هي قالت وهي ترفع كتفيها و تخرج شفتها سفلى و قالت : " لابالنسبة لي هما نفس معنى " .
ربت على راس ريتا و ثم قال لها : " اتبعيني " لكن استوقفه شد خفيف من سترته استدار و نظر لها وهي قالت بعيون جراء : " هل يمكنوني ذهاب لهم " .
حاول ليفاي ان يقاوم تلك عيون فهي جميلة جدا و تسحرك بجمالها الخلاب .
اغمض عينيه لثواني و قال : " ليس الآن ..." قاطعته بنبرتها طفولية ظريفة : " ارجووووك " ، ساد صمط بينهما حتى قالت : " ارجوك سينسي " .
VOUS LISEZ
طفلة في فريق الاستطلاع ؟! ||L.R
Puisiفي ذلك الحائط العملاق حيث خلف العديد من العمالق و داخل دالك الحائط ناس تحتمي منها و لكن فجاة . تتدخل طفلة صغيرة و تريد بشدة انضمام بفريق الاستطلاع . فماذا يحصل لها ؟؟؟ ابطال اساسيين : - انتي - ليفاي ابطال الثانويين : ( كل الأبطال )