||10am||
لماذا جهاز تخطيط القلب متوقف على هيئه خط مستقيم ؟ لماذا جيسو لا تتنفس؟ مالذي يحصل هنا ؟ لماذا الاطباء والدكاتره يهرعون هنا ؟ لماذا يداي ترتجفان ؟؛مهلا اتلك هي تاي جين؟ لماذا تمزق الملف الذي سقط من يدي ؟
.
.سجل تاريخ الوفاة العاشره صباحاً اثر خطأ طبي بجرعة زائده اللثالث عشر من ابريل
.
.
صفاراة انذار الشرطه تملئ المكان ما هذا ؟ لما تاي جين تشير باتجاهي ؟ لما انا متجمده هكذا ؟ اشعر كأن لساني تجمد ، وصدري فرغ ، وعيناي لايذكران ولا يفهمان مالذي يحصل هما فقط يجولان في هذا المكان المخيف كل ما اذكره الان اخر شهقه عميقه تنفستها جيسو عندما حقنتها لتموت بعدها وان هناك اصفاد معدنيه بارده تلتلف حول معصمي ..
||10:45||
من حسن حظك ان كيم جيسو لم يكن لها اقارب وخطيبها تنازل عن رفع قضيه القتل لكن ؛ سيتم ايقافك من هذا العمل حتى لا تتاجري بارواح الناس مرةً اخرى ؛ يمكنك الذهاب
.
يومئ المستجوب للشرطي الذي يقف طارف غرفه الاستجواب ان يفك قيدي ويدلني الى بوابه الخروج ماهذه الانوار ؟ انها الكاميرات و القنواة الفضائيه ؛شكراً بِتُ فَضيحةً ومضغة ً بأفواههم .
.
هذا ما استطعت قوله ؟: انا لا اعرف ؟
لقد كان المستجوب لطيفا معي واعطاني الكثير من المساحه لاتحدث لما تجمدت هكذا لما لم اقل له ان الملف كان محدد فيه جرعه زائده ؟ مهلا لحظه الملف اين هو ؟ ||13april;9:3||
ككل يوم ممل بعد ان ادرت محرك السياره لاذهب لنفس المستشفى التي اعمل بها حقا لا اعلم لما اغلب الناس يتمنون ان يصبحو اطباء ؟ وكل الذين اعرفهم يحسدوني اني طبيبه ؟ ما الممتع بهذا العمل ؟
.
.
كل ما في الامر تذهب يوميا الى مكان لترى حالات تفطر القلب وتجعلك تبكي ، يعتقدون اني عندما ارى المريض اخرج دموع التماسيح لكن حقا انا اتالم عندما ارى حالات المرضى ، ودائما ما تعتبر زميلاتي في العمل اني امثل البكاء حتى استدر عواطف المرضى ويأتوا للعلاج عندي واخذهم حكرا لي ، الا يجب ان نقسم قبل ان نصبح اطباء على ان نساعد كل من يحتاج المساعده ؟
.
.
اذا لماذا هم يتمنون ان تزداد حالات المرض حتى يحصلون على الاموال من المرضى !!!
.
.
"يجب عليهم ان يفحصوا الانسانيه قبل ان يتأكدوا من المعدلات للداخلين في هذا المجال لان هذا العمل حياةٌ او موت ليس ساحه يستعرض فيها كلاب الاموال مهاراتهم "
.
.
وصلت للمشفى اخيرا "تعابير ميته"
.
.
اكثر ما اكرهه هنا الطبيبة تاي جين انا حقا مصدومه كيف انها لاول مره تقول لي صباح الخير بكل لطف لتعطيني ملف المريضه كيم جيسو لا اعلم مالذي يحصل؟ لكن انا حقا اريد رؤيه كيم جيسو لقد دخلت المستشفى بجلطه قلبيه وهي في غيبوبه منذ ثلاث اشهر .
.
لكن مهلا لحظه،، هل مكتوب في الملف ان اعطيها خمس عشر جرعه من الاولفين ؟
.
ماهذا الهراء "تصرخ بصوت عالٍ بعض الشي بوجه الطبيبه الاكبر تاي جين "
.
ماذا هناك ؟ تجيب الاكبر بوجه يتصنع البراءه
.
لاشيء هناك لكن مالذي تقصدينه بـ خمسة عشر جرعه اولفين الفتاة تملك جلطه قلبيه وبجرعتان من هذا الدواء ستموت !!
.
لا ، بالعكس ستتحسن ، لا تخافي لن يحصل شيء فقط اذهبي وساعديها نحن حقا نحتاج الغرفه اللتي تنام فيها منذ ثلاث اشهر لدينا الكثير من المرضى وحالات مزريه اكثر منها . تنهي كلامها بوضع يدها في جيب السترة الطبية وتستدير تاركةً الاخرى في صدمه عما يحصل .
.
لا اعرف ما سيحصل حتى وان عرفت ان الجرعه هذه كبيره ومهما كرهت تاي جين الا انها اكبر مني عمراً ومهنتاً وعقلاً اي انها تعي ما تفعل تجاه جيسو المسكينة.
.
.وااو هاي 🙂🙏🏼 ما عندي وصف وما احب الروايات اللي تبدا بوصف الشخصيات سو ببساطه البدايه غامضه والروايه حتبقى غامضه لاخر سطر بالچابتر الاخير 🙂 سو بس دعم باليز وما رح تتعدى عشر بارتات
كلمة _٥٥٧
أنت تقرأ
Òvêrdøsę õf ÿòūrë løvë {مُـتَـوَقِـفةٌ }
Cerita Pendek. انا اسف لأني اقتربتُ منكِ كَثيراً لكن كان هذا ما استطيع فعله حتى لا يتعدى حدوده معكِ اكثر .. "انت لم تتعدى حدودك معي بل اخذت جزءاً من حقك في جسدي لا عجب ان المطر توقف الان لتعلن السماء فرحها بساعدتي عند قربك ، اتوقع ان انسى اسمي الآن لكن لن انسى...