السلام عليكم 💜
الله أكبر 💜💜
قراءة ممتعة💜💜
****************************
بغض النظر عن بعض الآلام في ضرسي وفي قلبي ، واصلت العمل حتى الساعة العاشرة.أفكر في كل شيء ، في جميع ما عشته، في جميع آلامي وآمالي، في عائلتي أمي أبي جدتي ، وعائلتي الجديدة راي وجده، ثم ينتهي بي المطاف ممتنة للغاية رغم كل شيء.
-حليب فراولة من فضلك.
كان يجلس على الكرسي أمام البار ، يقابلني مباشرة ، وأنا لم ألاحظ دخوله حتى وتواجده هناك باسما.
كنت قد خاصمته طوال اليوم في المدرسة أتجنبه ، وألتصق بجونغ يول الذي تغيب عن جل الحصص.
أشعر بالإمتنان أن جونغ يول عاد لكونه صديقي~
حضّرت حليب الفراولة كما طلب أضعه أمامه، وهو استمر بالإبتسام يحرك القشة وينظر إلي مباشرة.
-آسف!
بصوت شبه هامس قالها يحرك رأسه بعشوائية ثم أكمل:
-لا أدري ماذا فعلت حتى ، لكني أعتذر، لأجل سخطك ، وإبتساماتك التي قلت مؤخرا.
أستمع لكل كلمة منه بتركيز شديد، متظاهرة في الوقت ذاته أني أتجاهله.
-هذه المقهى وكأنها حانة ، أثمل كلما دخلتها ، وأحزري أين الخمر ؟
ضحك ، وشعرت لحظتها أني ألحق لشدة سعادتي ، أفكر أنه ربما لا يقصدني ، لكنني أصدق بشدة أنه يفعل.
تنهد وضع القشة في فمه ، بدا متعبا بينما ينظر إليّ مباشرة ثم يحرك نظراته على تقاسيم وجهي نازلا ببطأ إلى أبعد مكان يمكن أن ينزله.
خجلت، أخفضت تنورتي أقول:
-سأذهب إلى المنزل.
وهو لحقني بهدوء شديد ، لا يقول الكثير من الكلمات.
قلت أنا أخيرا أفجر فقاعة الصمت التي أحاطتنا:
-أخبرتني أنه علي إيجاد رجل ما ، سنمر غدا على العم ديفيد ، أخبرته وهو تفهم ووعد بالمساعدة.
-لا طاقة لي لأعبر عن سعادتي فأنا متعب للغاية ، لكن صدقيني أنا سعيد للغاية، وأريد القفز بشدة.
بقدر ما بدت إبتسامته هزيلة بقدر ما شعرت بالأسى عليه ~
عند وصولنا توجه مباشرة إلى غرفته وأنا إلى غرفتي وهناك كانت جدتي ، وجدتها مستيقظة تنظر في حاسوبي إلى مقطع ما.
أنت تقرأ
بونغ بونغ
Fiksi Penggemar"ساعدني لجعل بيون بيكهيون يقع لجدتي وسأحقق لك رغبة" "موافق بونغ بونغ" الغلاف من الجميلة JUJU_love_JK