( في صباح اليوم التالي )
يونغ مين ( في نفسها ): يجب ان أخذ حماما ! انا لم استحم منذ اسبوعان ااه رائحتي مقززة ..
( تدخل الى حمام غرفتها وتفتح المياه الدافئة لتلمس جسدها العاري ..)
يونغ مين ( في نفسها ): ااه..هذا مؤلم..! هل يؤلم لأني لم ألمس الماء ؟ اايش انا حمقاء حقا ، انظرو الى جسدي ..منذ متى اصبح مثيرا هكذا ؟! ..انا لم انظر بالمرأة منذ مدة ..امم اظنني دخلت بالثامنة عشر من عمري ! ااه ايا يكن ..لأنهي حمامي اولا ..
( تلف منشفة على جسدها تصل الى ركبتيها ..وتغطي شعرها بمنشفة أخرى وتقف امام المرأة )
يونغ مين ( بصوت خافت ): انظري إلي امي..اصبحت بالغة ! لو انك هنا لتري ابنتك بعمر الثامنة عشر ، ابي ..اشتقت إليك ، انظر اصبحت استطيع ان اتحمل المسؤولية وادير هذا القصر مع تاي ..سأخرج من قفصي أخيرا ! سأخرج !
( تتوجه الى الخزانة لترتدي بعض الملابس وتفتحها )
يونغ مين ( بنظرة استغراب ) : ااه ؟ اين ملابسي ؟ ألم يحضرن ملابسي الجديدة ؟ اااه ماذا سأرتدي الآن ؟
( ثم يدخل تاي الى الغرفة بدون إذن ليجدها على تلك الحالة ، وقطرات الماء تسيل من عنقها نحو كتفاها العاريين )
تاي (بفم مفتوح من الدهشة ): ااه..مما..لما ..!
يونغ مين ( بعدم ادراك ): ااه تاي ! اين هي. ملابسي؟ لا يوجد شيءٌ لارتديه !
تاي ( شارد الذهن ويدقق بجسدها ويقول في نفسه ): ااه اللعنة..كأنها المرة الاولى التي اراها فيها ، منذ متى اصبحت جذابة ومغرية هكذا ؟ اريد لمسها ..
( ثم أخذ يتقدم نحوها ببطئ )
يونغ مين ( بقلق ): ااه..تاي ؟ ما بك ؟
( نادت عليه كثيرا لكنه شارد الذهن وكل فكره هو لمسها ..اقترب كثيرا بحيث لا تفصلهم الا بضع إنشات ، جذبها من خصرها نحوه حتى كادت المنشفة ان تسقط ، لكن تاي لم يشعر بشيء الإ تلك الصفعة التي تلقاها على وجهه )
يونغ مين ( تصرخ عليه بخجل ): ااه تاي ..ما بك ؟ احمق منحرف !
( رمت تلك الكلمات عليه كالرصاص وخرجت من الغرفة مسرعة )
( بقي تاي شارد الذهن لدرجة انه لم يشعر بتلك الصفعة )
تاي ( في نفسه ): يا ..لي..من..احمق ! اايش ! ما هذا الموقف الذي وضعت نفسي فيه ؟ لقد لفتت انتباهي بشدة ..أيجب ان اعتذر ؟ لكن مهلا ..هل خرجت للتو بدون ملابس ؟ ااييش ! تلك الفتاة
( ينادي تاي على الخادمتين آنا و سالي )
آنا : اجل سيدي ..
سالي : هل ناديتنا ؟
تاي ( بنظرة غضب ): ألم أقل ان تجهزن ملابس انيقة وجذابة ؟ لما لا ارى شيئا بهذه الخزانة اللعينة ؟!
أنت تقرأ
~حارسي المثير ~ [كيم تايهيونغ ]
Romanceشخصيات اساسية : يونغ مين: فتاة بالثامنة عشر..من عائلة ثرية ، لديها جسد مغري وغاية في الجمال، توفي والداها وهي بالرابعة عشر إثر حريق حصل لقصرهم ... كيم تايهيونغ : شاب بالثامنة عشر ..، وسيمٌ حد اللعنة ذو جسد مغرٍ ومثير، توفي والداه وهو بالعاشرة من عم...