يونغ مين : اجل نحن هنا...
تاي : أشعر بالجوع! أخبري العمة يونا بتحضير العشاء..
الخادمة آنا : س أفعل سيد تاي
الخادمة سالي : سيد تاي سأساعدك على تبديل ملابسك... هل تود الأستحمام؟
يونغ مين : وما شأنك انتي ان كان يود ان يستحم او لا.. ااايغو!
تاي( يضحك) : ههههه هل تغارين عزيزتي مين مين؟
يونغ مين : أجل أغار...
تاي : ااوه صريحة!
يونغ مين ( تشده من يده) : هيا فلنذهب سأساعدك انا!
تاي ( يبتسم بخبث) : بكل سرور! أرحب بك!
( يدخلان الى الغرفة ويصلون الى منتصفها، تبدأ يونغ مين بفكّ أزرار قميصه)
يونغ مين ( تتمتم بغضب) : حتى وان كانت خادمة.. لا يحق لها ان تتدخل بشيء لا يخصها
تاي ( تزداد شهوته وإثارته) : اذن يخص من؟
يونغ مين: يخصني انا بالطبع
تاي ( يبتسم بسعادة) : ااه هكذا اذن
(تنتهي يونغ مين من فك الآزرار وتسحب القميص ، فيخلعه تاي... فإذا ببشرة ناعمة وسمارٍ ذهبي وعضلات بارزة تظهر )
( ما زالت يونغ مين غاضبة وفيها مشتت ولا تدري عن الوضع الذي هي فيه، فتحي تاي بشكل لا شعوري الى الحمام .. وتمد يدها الى أزرار البنطال لتفكيك)
تاي ( بنفسه) : اووه هل هي واعية لما تفعله؟ انا لم اعد احتمل أود أكلها
( يتنحنح تاي ليوقظها من غفلتها)
تاي : احم..! هذه منطقة خاصة! هل انتي متأكدة من لمسك لها؟
يونغ مين ( يتصلب جسدها وتتصدر يدها وتقف في منتصف الحمام والباب مشقوق، يحمر وجهها واخدة جسدها) :اااه.. يبدو انني تهورتُ قليلا! ... ااه انا.. سأذهب
( تتوجه نحو الباب لتخرج، لكن تاي لن يفرجها ولن يتركها سالمة... فأغلق الباب بقوة وحصرها بين يده عند الزاوية)
تاي : نو نو نو.. لا مجال للتراجع الآن مثيري... لأنني وصلت للقمة ولا استطيع ان أتوقف هنا
( ينقض تاي عليها وانتزع منها كل ملابسها عدا الداخلية.. وحملها وتوجه نحو صنبور المياه وقام بفتح واذا هم يتبللون بالماء )
يونغ مين ( تنظر للأرض بخجل) : تبا لك.. كيم تايهيونغ!!
تاي : ههه أنت من تسببتي لنفسك بهذا الموقف
يونغ مين :سأخرج من هنا
تاي : امم إسبقيني.. سآتي حالا( تبدل يونغ مين ملابسها وتنزل لنتناول الغشاء..بعد بخمس دقائق يتبعها تاي، يجلسان على المائدة والخادمتان بجانبهم)
تاي : أود ان أخبركم شيئاً
يونغ مين : ما هو؟
تاي : أود ان أخبر جميع العاملين هنا انك ملكي ..
يونغ مين : هاا؟
الخادمة آنا : ههه نحن نعلم ذلك!
تاي : حقا؟
الخادمة سالي : اجل منذ وقت طويييل!
العمة يونغ : كان الأمر واضحاً من عيون كم ومن تصرفاتكم...
تاي ( بخجل) : ااه هكذا اذن.. هذا جيد! هيا فلتأكلو معنا.. وفضلوا وجلسوا...
يونغ مين : اايغوو! أحمق!
أنت تقرأ
~حارسي المثير ~ [كيم تايهيونغ ]
Romanceشخصيات اساسية : يونغ مين: فتاة بالثامنة عشر..من عائلة ثرية ، لديها جسد مغري وغاية في الجمال، توفي والداها وهي بالرابعة عشر إثر حريق حصل لقصرهم ... كيم تايهيونغ : شاب بالثامنة عشر ..، وسيمٌ حد اللعنة ذو جسد مغرٍ ومثير، توفي والداه وهو بالعاشرة من عم...