~ الكثيرُ من الحب ~

8.9K 491 92
                                    

( بعد عودة كل زوجين الى منازلهم... ينزل تاي من السيارة ممسكا بيد يونغ مين.. يدخل بوابة المنزل واذا بإستقبال حار من قِبل الخدم والعاملين في المنزل)

تاي : ااه عدتم باكرا!

الخادمة آنا : مباركٌ لكما..

يونغ مين: شكرا لكم.. كانت مفاجئة جميلة حقا!

تاي : سترين المفاجئة الآن...

( يحملها تاي بين ذراعيه ويتوجه نحو غرفته المزينة بالورود والشموع من قِبل الخادمتان سالي و آنا، يرمي بها على السرير ويصعد فوقها... يهمّ تاي بتقبيلها بخفة .. ثم يفتح صندوق خزانته واخراج شريطٍ اسود ليغطي أعين يونغ مين به... ثم يهجم عليها كالحيوان المفترس.. و ينتزع ملابسها ويعض لحمها . ..)

...................

( عند جونغكوك و جيني)

جيني : لم أتوقع هذا منك... كوك.. جعلتني أعجز عن الرّد..

جونغكوك : انا احب المفاجئات

( يتقدم بخطوات خفيفة ليتسلل خلف جيني ويسحب سحاب الفستان ويفكّ رباطه)

. .....................

( عند كاي و مومو)

( يهجم كاي على مومو ويحملها من خصرها ويدور بها في الغرفة كلها)

كاي : ههه حصلت عليك اخيرا ايتها الشقيّة!

مومو : اااه انزلني اياها الاحمق اصبح رأسي يؤلمني... ههههه كااي!!

( يٌلقي بها على السرير ويقفز فوقها وبدأ بخلع الكلسات التي ترتديهن... وأخذ يفك ازرار قميصه وسحاب بنطاله)

كاي : أنتي مستعدة؟

مومو : ااه انت متهور

كاي : ههاا!
.................

( وهكذا حظى الجميع بشريكٍ في حياته وشخصٍ بجانبه... وكان الجميع يعيش بسعادة، حتى انهم قرروا الذهاب في شهر العسل معاًالى المكان نفسه للإستمتاع...)

( أتمنى لكل من قرأ هذه الرواية ان يجد شريك حياته وان يحظى بحياة رومانسية هادئة وخالية من المشاكل.... شكراً على القراءةو المتابعة وسأقدم لكم المزيد من أعمالي و رواياتي.....، شكرا انا احبكم😍 كثيرا 💋..... )

أتمنى تدعموني بروايتي الجديدة🙏
Tomorrow X together

{ المؤلفة : ريهام 😉 }

~حارسي المثير  ~ [كيم تايهيونغ ]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن