~ قبلات سرّية ~ +18

17K 597 168
                                    

( تخرج يونغ مين بدراجتها الى المشفى ..لقد استغرق الطريق عشر دقائق بالدراجة وخمس دقائق بالسيارة ..)

( دخلت الى قاعة الاستقبال في الطابق الاول لتسأل عن غرفة تاي ..)

يونغ مين : المعذرة سيدتي ! هناك مريض بإسم كيم تايهيونغ ..هل يمكنني ان اعرف في أي غرفة هو ؟

الموظفة : حسنا سأخبرك..لكن قبل ذلك ، ما الذي تقربينه للمريض ؟

يونغ مين ( بتردد ): انا..انا..ح.حبيبته !!

الموظفة : حسنا ، انه بالطابق الرابع غرفة 102

يونغ مين : شكرا لك !

الموظفة : العفو..

( تركض يونغ مين في الممر كالمجنونة بحثا عن غرفة رقم 102 في الطابق الرابع ..ترى من بعيد الخادمتين آنا و سالي والسائق شوقا واقفونخارج الغرفة )

يونغ مين : آناا !! سالي !! شوقا !!

الخادمة آنا : اووه مين مين !

الخادمة سالي : ااه اذن لقد أتيتي ...

يونغ مين : كيف حاله ؟ ما الذي حدث له ؟ ماذا قال الطبيب ؟

السائق شوقا : اهدئي انستي ..انه بخير ! حالته مستقرة حاليا سيكون بخير...

يونغ مين : ما الذي قاله الطبيب عن حالته ..؟

الخادمة آنا : امم ، انه يعاني من مرض بالقلب !

يونغ مين : ماذا ؟ ماذا تقصدين ؟

الخادمة سالي : عندما كنتِ حاجزة نفسك في تلك الغرفة ..تعرض تاي للاختطاف ..

يونغ مين : ماذا..اختطاف ؟

الخادمة سالي : اجل ، لقد أُختطف على يد رجل يدعى السيد سونغ ..لا نعلم ما الذي حصل له الآن ..
الخادمة آنا : بعد ان أختطف ، قام ذلك الرجل بطعنه على صدره عند زاوية قلبه ..ااه جيد انه لم يُصب قلبه ..

يونغ مين : لا..لا أصدق !!

الخادمة سالي : امم بعدها لحق به السائق شوقا وانقذه وأتى به الى هذا المشفى تحديدا..

يونغ مين : ش..شوقا !

السائق شوقا : اجل ..أنقذته بالوقت المناسب ! لذلك هو يعاني من ألألم في قلبه ..

الخادمة آنا : انه حساس جدا ..لذلك نحن نطيع اوامره بغض النظر عن قسوته ..

الخادمة سالي : اجل لأننا نعلم كم عانى ..ولا ننسى حادثة فقدان أهله ..، لستِ الوحيدة من فقدت       والديها..

( تنهار يونغ مين أرضا بعد سماع ما حدث لتاي ..وبدأت تبكي بحرقة و صوتها ملئ المكان )

الخادمة سالي : لا ينفع البكاء الآن ..بعد ان فطرتِ قلبه !

يونغ مين : انا لم أقصد ان أؤذيه ..انا لم أقصد !!

الخادمة آنا : يكفي لا بأس عليكِ ، انه بخير ..لقد اصبح الأمر من الماضي ...

~حارسي المثير  ~ [كيم تايهيونغ ]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن